الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ميسي : ساكون سعيدا باللعب الى جوار أغويرو

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #82647
    الربيعاوي
    مشارك

    أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين أنه سيكون سعيداً إذا لعب مع المنتخب الأرجنتيني بجوار مواطنه الصاعد سيرخيو أغويرو هداف فريق أتلتيكو مدريد الأسباني علما بأن الثنائي جاء ضمن قائمة الأرجنتين التي تبدأ الأسبوع المقبل المشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وقال ميسي في تصريحات للصحافة قبل مواجهة شيلي السبت المقبل “سيروق لي أن نلعب سوياً، نحن في الأرجنتين محظوظون لتواجد مهاجمين كبار”.

    وعن قيام المدرب ألفيو بازيلي باستدعاء صانع الألعاب خوان ريكيلمي المبتعد عن فريقه الإسباني فياريال، علق ميسي قائلاً “سواء كان جاهزاً بدنياً أم لا، ريكيلمي لاعب مختلف ولا مثيل له”.

    وكشف ميسي عن رغبته في ارتداء شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني يوما ما، إلا أنه أكد أن هناك من زملائه من لديه خبرة أكثر منه في الوقت الحالي ومن الأفضل أن يتولى المهمة بدلاً منه.

    #929001

    يسلمو الربيعاوى على الطرح والموضوع
    بارك الله فيك اخى

    #929341
    الربيعاوي
    مشارك

    وانت السالم اخي العزيز

    #963338
    kathren
    عضو

    شكرا على الموضوع

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد