الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد افتتاح أول بنك إسلامي في إيطاليا بحلول 2008

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #82021

    افتتاح أول بنك إسلامي في إيطاليا بحلول 2008

    روما: أعلن رئيس اتحاد البنوك العربية عدنان أحمد يوسف عن افتتاح أبواب أول بنك إسلامي في إيطاليا أمام العملاء عام 2008.

    ونقلت وكالة (آكي) الايطالية للأنباء عن عدنان، بعد التوقيع على اتفاق مع الجمعية المصرفية الإيطالية بخصوص هذا الشأن القول إن إيطاليا ستكون بذلك البلد الثاني في خطة توسعنا الأوروبية بعد لندن.

    وذكر كورادو فايسولا رئيس اتحاد البنوك الإيطالية كما ورد في وكالة الأنباء السعودية “واس” ان الخطوة التالية ستكون إنشاء اتحاد للبنوك الإيطالية والعربية والذي يمكن أن يمثل نموذجا يحتذي لباقي دول الاتحاد الأوروبي.

    وأضاف فايسولا ان دعم الحوار والتعاون يتيح فرصا مهمة للنمو والتنمية ليس فقط للقطاع المصرفي الإيطالي وإنما لكل أوروبا ويفتح الباب أمام تحقيق الاستقرار في منطقة البحر المتوسط والشرق الأوسط.

    تجدر الإشارة إلى أن اتحاد البنوك العربية ومقره بيروت يضم أكثر من 300 بنكا ومؤسسة مالية عربية تمثل أكبر البنوك العربية في المنطقة

    #921999

    يسلمو اخىسندباد على الخبر

    بارك الله فيك

    #931101

    والله جميل لما يصبح الغرب أولى منا بشرع الله ونحن نتهافت على كل جديد يصدر منهم نتمنى ان تكون فرصة لنا نحن العرب للنهوض بالقطاع البنكي الاسلامي قبل مايسبقونا حتى في ديننا. شكرا على الموضوع تحياتي.

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد