الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة طعنة . مسمومة . في قلبي…………….

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #80485
    عبيده
    مشارك

    إلى هنا سيقف الكلام في فمي ..لن تخرج الكلمات ..فأنا اجد صعوبه في الكلام وفي اللغه التي سأكلمك بها ..ولن استطع الوقوف امامك ..ليس خوفا منك بل خوفا عليك ..سيدي أتعلم ان جرحي الى الان شفتاه مفتوحتان ..الى الان يستمر نزفه ..ثق يا سيدي ..انه مهما قلت لي ..مهما اظهرت الوجه الاخر لك ..المبتسم ..الحاني ..العطوف ..
    فأنا اعلم انك تخفي وجه ذئب في الناحيه الاخرى ..مخالب تنهش جسدي..تستلذ بتعذيبي..تدمرني..لتراني ابكي ..وابكي ..ليس ألما فألالم أصبح شعور يومي ..انما قهر واحساس بالذل ..أتريدني ان اركع أمامك ..واتوسل اليك ..أتريدني جاريه أدور في محيطك ..فأنت اقتلعت الفرح من قلبي ..آه يا قلبي لقد اصابك الصدأ فما عاد يحس بلحظات السعاده ..آه يا عيني لم تعد ترى إلا اللون الاسود ..لقد صبغت حياتي بذالك اللون ..
    سيدي …. ارحل عن دنياي ..دعني اعيش لنفسي ..أداوي جراحي ..ألملم بقاياي..
    ابتعد ارجوك فأنا لن تغريني لمعه عينيك ..انه اللمعان الكاذب ..أجئت لتسرق ماتبقى مني .. ولكن هيهات تجد ما تسرقه ..حبي انتهى وقلبي مات ..سقطت اجنحته التي كانت ترفرف لرؤيتك ..دمي تيبس في عروقي وما عاد يجري ليعيد لي الحياه ..لا اكذب ان قلت لك في ليالي اتمناك..كسحابه صيف تمر علي..تهدئني ..تسقط زخاتها لترطب حياتي التي اصابها الجفاف ..اتمناك كواحه خضراء استظل بظلها ..تبعدني عن حراره الشمس ..ولكني اكتشفت ان داخلي احترق وتحول الى رماد ..
    تلك الحياه سأرفضها ..والقلق والخوف الآتي كل ليله سأنهيه من حياتي ..هذا قراري ولا رجعه لي فيه ..فأنا مقتنعه بكل جوارحي انني اكرهك ..ربما كرهي لك سيجعل الحزن يبتعد عن حياتي ..وتنتهي الآمي ..بإرادتي انا سأبتعد عن حياتك القاسيه ..وبإرادتي ايضا وما تبقى من كرامتي سأكتفي بنسيانك الأبدي ..ربما استطيع غلق الحياه القاتمه معك ..وارسم على شفتاي مولد ابتسامه ..ونظره أمل .

    http://www4.0zz0.com/2007/09/08/21/26701191.jpg

    #905631

    اختي
    احترت بماذا ارد عليك
    كلماتك بمنتهى الروعةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    اتمنى لكي ان تبتسم الابتسامة على فاهك دائما
    تحياتي

    #905643

    ياه

    والله رائعة

    كلمات رقيقة وحساسة

    سلمت يداك

    #906070

    مشكور اختى عبيده على الكلمات الجميلة والرائعة

    بارك الله فيكى

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد