الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد بلدان الخليج توافق على عرض ايراني للتجارة الحرة

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #80171

    [/ألوان)

    اعلنت دول الخليج السبت في جدة (غرب) موافقتها على عرض ايراني لبدء محادثات للتوصل الى اتفاقات حول التجارة الحرة.

    واعرب وزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي عن استعدادهم “للدخول في مفاوضات لابرام اتفاقية حول اقامة منطقة تجارة حرة” مع الجمهورية الاسلامية كما اعلن الامين العام للمجلس عبد الرحمن العطية.

    واضاف ان هذا الاقتراح الذي قدمه وزير الخارجية الايراني منوشهر متكي سينقل الى اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس التعاون.

    ودعا مجلس التعاون (السعودية والكويت وقطر والامارات العربية المتحدة والبحرين وعمان) ايضا الى حل سلمي للازمة النووية الايرانية وحض طهران على التعاون التام مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

    وقد اعلنت ايران والوكالة الدولية للطاقة الذرية في 21 آب/اغسطس عن اتفاقهما على خطة عمل لتوضيح بعض الامور الغامضة في البرنامج النووي الايراني المثير للجدل.

    وفي تقرير حصلت عليه الخميس وكالة فرانس برس اعتبرت الوكالة الدولية ان هذا الاتفاق يشكل “خطوة مهمة الى الامام” لكن على طهران بذل جهود اضافية لضمان الطبيعة السلمية لهذا البرنامج.

    #903487

    اين الردود اعضاء مجالسنا

    #903984

    شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا الخبر الجميل

    #904054

    شكرا شاعر الشباب على الموضوع .. الى الامام

    #904985

    يسلمو الاخ العزيز فتى العرين على المرور

    #904989

    يسلمو الاخ العزيز ولد العرب على المرور

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد