الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة فيديو كليب نصر العرب

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #79446

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وآل محمد

    بعد نصرك هز الدني يأتي الاوبريت الجديد لفرقة الولاية بعنوان نصر العرب في عمل فني يعبر عن شعور الشعوب العربية بالعزة والافتخار جراء الانتصار الذي حققته المقاومة

    على العدو الاسرائيلي الصيف الماضي واهداءا لاوراح شهداء المقاومة والاطفال الضحايا خلال الحرب. العمل الفني استغرق انجازه نحو شهرين وقد وضع كلماته الشاعر فادي عباس واخرجه ولحنه حسن غملوش.

    كما تم تصويره في مواقع عدة داخل لبنان سوريا مصر وقطر وشارك فيه اكثر من خمسة وثلاثين فنانا من مختلف الدول العربية وقال غملوش ” جميع الفنانين الذين طلبنا منهم المشاركة في هذا العمل ابدوا تعاونا وترحيبا كبيرا مع العلم ان هناك الكثير من الفنانين الآخرين من مختلف الدول العربية، ابدوا نفس الاستعداد لكن ظروف الوقت والامكنه لم تسمح لهم بذلك، نهدي هذا العمل لأرواح الشهداء الأبرياء والذين مهما قدمنا نبقى مقصرين بحق تضحياتهم”.

    والى التقنيات الحديثة المستخدمة في العمل تبرز فيه عدة مواقع تصوير فوق صخرة الروشة في بيروت وصحراء قطر واهرامات مصر والحاضر دائما اعلام جميع الدول العربية اضافة الى تصوير خاص لمقاتلي المقاومة واطلاقهم للصوارخ البعيدة المدى خلال الحرب. اوبريت نصر العرب سيبدأ عرضه على عدد من الشاشات العربية وفي مقدمتها المنار ابتداء من يوم الجمعة في العشرين من تموز يوليو الحالي كما سيتوفر في الاسواق ضمن CD ,DVD مطلع الشهر القادم .

    تفضلوا الفيديو

    نصر العرب

    ان شاء الله يعجبكم الفيديو

    مع تحياتي……………..بشرى السماء

    #895228

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صلي على محمد وآل محمد

    تشكري بشرى على الفيديو كليب جدا روعة

    الله ينصر الاسلام واهله ويخذل الكفر واهله

    تحياتي

    زمزم الدمع

    #895777

    بشرى السماء الف شكر لك

    وبارك الله فيك

    #896750
    wiseman
    مشارك

    عقبال النصر الكبير

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد