الرئيسية منتديات مجلس الثقافة العامة من يعرف هذا الشخص

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #79289

    أخواني أخواتي الأعزاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إني أبحث عن شخص. أعرف مواصفاته ولا أعرف إسمه.

    حاولوا التأمل في مواصفاته.فإذا عرفتموه الرجاء إخباري عن إسمه:

    1ـ نظيف البدن. حيث يستحم باستمرار. وبعد أن يستحم يطلي بدنه بسائل روحاني مقدس من أحلى الروائح لديه. ولكن إذا مر عليك وشممته سيغمى عليك من الرائحة.

    2ـ إذا كنت تسير في الطريق. لابد أن يعلق عليك عينه من كل شبر فيك. ومن حيث خرجت حتى تختفي في الطريق. وإذا كانت برفقتك أحد محارمك. سيقف بعد أن تمران ويلتفت إليكما ينظر بطريقة مبهمة وكأنكما من الفضاء. أو كأنه يبحث عن أمه أو أخته أو زوجته التي فقدها منذ الصغر لما هجمت عليهما العصابة وفرقتهما عن بعض.

    3ـ إذا كنت ستركب سيارتك فسينظر إليك جيدا حتى تفتح الباب . ثم إذا إختفى جزأ منك ولا يستطيع أن يراه. سيقترب من سيارتك ويبحلق فيك حيث المنظر عنده كامل الصورة. حتى تعتقد أنه لا يملك جهاز تلفاز بالبيت فأنت فرجته المجانية. ويا ويلك إذا كانت عنك أحد محارمك.

    4ـ إذا سار في الطريق. سيصدر صوت غليظ من حلقه . . وما مهم إذا كنت أنت أمامها أو خلفها. فهذه علامته التي يفتخر بتوقيعها بلا حياء بل بكرامة وعزة نفس

    5ـ إذا كنت تسير في الطريق. والطريق عشرة متر في عشرة متر. سيترك جميع تلك المساحة ولابد له أن يمشي في إتجاهك رغم ان الشارع فاضي

    6ـ إذا كنت في محل تجاري وملتزم بالدور من عشرة أشخاص أو أكثر أمامك. هو سيأتي من خلفك يحمل أغراضه بيده بدون حقيبة بلاستيكية ويتقدم الجميع إلى الكاونتر . وكأن الجميع لابسين طاقية الإخفاء. وإذا كان محترما فسيتقدم عليك أنت فقط وهو ينظر إلى وجهك مستغرب أي نوع من البشر أنت لتحمل ذلك النوع من الوجه الغاضب الخالي من الرحمة. رغم أنه دائما يفعلها ويحصل الذي يستاهله بالرغم هذا فإنه دائما يكررها.

    7ـ إذا كان جارك فياويلك. لا يحلو له العمل إلا في ساعة متأخرة من الليل. رغم أنه محل إقامته ولكن الساعة الواحدة حيث يحلو التسامر مع الله أو القراءة أو الكتابة فجأة ستسمع أدوات النشارة وبعد شوي الطرق وإزاحة الأثاث حتى تتمنى أن تعرف ماذا يفعل كل ليلة في نفس الوقت. هل يحول صالة الجلوس إلى غرفة نوم بالليل؟

    8ـ أولاده حتى الساعة 4 صباحا لا ينامون. ويكفيهم أن ينامون في اليوم ساعتين. مخلوقات عجيبة. الناس كل يوم يتكلمون عن صحة الأطفال بالنوم مبكر وهذا يسهر كل يوم معهم للفجر بلا مشاكل.

    9ـ تجده بالليل عزم أصحابه من العائلات. والساعة الثالثة فجرا قبل أن يذهب الضيوف لبيوتهم . تجده مع الكبار يركنون فوق سيارتك يتسامرون بينما أطفاله يلعبون في سيارتك ويصدرون ضجيجا لا يخفيه سوى صوت ضحكات الكبار مسرورين. بالرغم أن سيارتهم هناك. ولكن يؤثرون أن يمنحوا هذا الشرف لسيارتك ككرامة منهم لك.

    10ـ إذا أكل وشبع. أو شرب أي شيئ . سيكون مسرورا جدا أن يعلمك أنه مليان. فيصدر صوتا في شكلك كصوت الرعد . مخرجا كل الهواء من بطنه. ولا تزعل لآنه سيكرر هذه العملية كثير حتى ينتهي مفعول( مشروب الديو) من بطنه.

    11ـ إذا كنت في محل. سيدخل المحل ليتفرج حاله من حال الناس. ستشعر أن أحدهم قادم من خلفك. لذلك ستنتبه إلى المساحة التي تشغلها من الممر الذي تتفرج عليه. ستجد أن المساحة كافية لمرور أربعة أشخاص دفعة واحدة. ولكنك مع ذلك ستزيده مسافة. وبالرغم من ذلك لابد أن يحك بجسمه بدنك. لازم مهما حاولت. ويا ويلك لو كنت راكعا تجعل نفسك في موقف خطير جدا. وإذا وقف هو في مقابل الممر الذي تتفرج عليه ستتكرر منه هذه عملية الإحتكاك مرات كثيرة حتى تكره الحياة وتطفر من المحل وما تريد تشتري شيئ.

    12ـ إذا وصيته بعمل من الأعمال يقوم بها. ستشرح له عدة مرات وكل مرة بطريقة غير الأخرى. وفي كل مرة يقول لك نعم فهمت. ومع هذا ستاتي وتجده نفذ العمل كما يرغب هو وعلى هواه ؟ ويقول لك هذا أفضل مما أردت أنت.

    13ـ يا ويلك إذا كنت تسوق سيارتك خلفه. فهو شخص إضائي . يحب الإضاءات. ففي كل ثانيتين يلزم بريك لترى إضاءة كوابحه إن كانت تعمل أو لا.

    …..

    الرجاء لكل من عرفه أن يخبرني بإسمه.. وشكرا

    #893830

    أسأل الله له الهداية

    وشكرا جزيلا لك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد