الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات *÷* جوووجل توقف خدمة تحميل الأفلام *÷*

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #79103
    ناريل
    عضو

    معلووووووووووومات خطيرة

    لمدمني جوووجل

    أرسلت شركة غوغل مؤخراً رسائل إلى زبائنها تفيد بأنها ستوقف خدمة تحميل الأفلام المملوكة والمؤجرة من خلال شبكة الانترنت وذلك يوم 15 أغسطس الجاري. وكانت شركة غوغل أعلنت عن خدمة تحميل الأفلام للتمليك أو التأجير في يناير 2006.

    وتشير إحصائيات الشركة إلى أن الخدمة لم تلاق رواجا حيث كان نجاحها أقل بكثير من الدخول إلى خدمات الأخبار والبحث حيث أكدت الشركة أن 99% من إيرادات الفيديو كانت تأتي للشركة من خلال الزوايا الإعلانية التي تدعمها وسائل الإعلام. وقال المتحدث باسم الشركة غابرييل ستريكر في البريد الإلكتروني المرسل إلى الزبائن «إن إيقاف الخدمة يأتي تأكيدا منا على التزامنا ببناء الدعم الإعلاني المادي لنماذج الفيديو.

    وأضاف «ستقوم الشركة بإعطاء الزبائن الذين سيقومون بشراء تحميلات الفيديو قبل 18 أغسطس مكافأة الخروج من الخدمة، كما ستقوم الشركة بعرض المواقع الأخرى التي يمكن للمستخدم أن يزورها بعد إغلاق خدمة غوغل فيديو. وأي مبلغ سيدفع بعد هذا التاريخ لاستخدامات التحميل سوف يرجع فورا لصاحبه».

    مو من عندي
    من جريدة البيان
    رسمي يعني


    #892192
    engineer71
    مشارك

    مشكوره مشرفتنا العزيزه على هذه المعلومات

    #892196
    ناريل
    عضو

    هلا و غلا مهندسنا العزيز….

    بارك الله فيك يا عزيزي,, والمجلس منور باصحابه

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد