الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة عبرة وندم …… من اخت

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #7893
    الأيهم
    مشارك

    أعزائي اليوم بحكيلكم قصه حقيقيه مستوحاه من واقع الحياه المر وليس من خيال حر…

    تبدا القصه بفتاه كانت تحب رجل وكانت مبسوطه وتحمد ربها على هذا الحب اللي جاها بعد طول انتظار …..حب رسمته في بالها وراته في احلامها….حب رجل جعلها تحب الحياه بعد ان كانت في يأس فمد يده لها واخذها في حب كبير …طبعا حياتهم كانت جيده وكانوا متفقين على كل شيء ..زواج ..عش الزوجيه..كل صغيره وكبيره وكانت تنتظر هي وهو ان تنهي دراستها الثانويه ليتقدم لاهلها بصوره رسميه ويتزوجوا ويحققوا احلامهم الورديه وكانت صادقه معه كل صدق الارض..كانت طيبه معه لدرجة السذاجه..كانت حنونه معه ولا تبغا تزعله في اي شيء ممكن يكدر خاطره وكانت له ((عصاه اللي ماتعصاه)) زي مانقول….عموما تدور الايام فطلب يقابلها لامر ضروري وملح للغايه وكان وقتها صعب انها تطلع لوحدها فاضطرت ان تاخذ اختها الكبرى معها لتجراها لانها كانت خجوله جدا….عموما ذهبت للمكان المقصود وقابلته وعرفته على اختها وجلست هي وهو واختها يتكلموا ويضحكوا ومادرت انها عملت اكبر غلط في حياتها لما اخذت اختها معها فقد كانت اختها زي مايقولوا كشخه وحلوه وكل شيء فيها جذاب من شخصيه وشكل خارجي بالرغم من ان الاخت الاخرى مو ناقصها جمال الا انها كانت خجوله جدا وكتومه لمشاعرها وتستحي كثير وطيبه بزياده المهم تدور الايام ولاحظت ان حبيبها صار يبعد عنها شوي شوي وماتدري وش القصه فكلمته ولقته زعلان وطفشان مو زي العاده ومشغول وقعد يصرفها شوي شوي لحد ماحست ان الرجال فيه شيء المهم ربك كبير دخلت الاخت على اختها في غرفتها ولقتها تكلم بالتلفون وتضحك وهي فاتحه الباب سمعت اسم حبيبها في السالفه ومن خلال الكلام اكتشفت ان اختها تكلم حبيبها وتتغزل فيه بشكل سيء البنت كانت واقفه وحست الدنيا تدور فيها وحست انها مو قادره توقف وسكتت في قلبها وكتمت وبعد كم يوم كلمتها اخت حبيبها اللي كانت صاحبتها وقالتلها شوفي يافلانه اختك تكلم اخوي ومتفقين على الزواج وشكلهم يلعبون عليكي انتبهي لنفسك وتفاهمي مع اختك وعلى فكره اختك مع اخوي الحين في كطعم كذا كذا مو مصدقه روحي وشوفي البنت سكرت التلفون ولقطت عبايتها وراحت للمطعم وشافت اللي مااحد منا يتمنى يشوفه لقت اختها مع حبيبها نظرت عليهم نظره وطلعت ومن يومها اختها متفشله وكلمتها في يوم وقالتلها بكل وقاحة الدنيا :على فكره انا وفلان متفقين على كل شيء وبيخطبني الخميس اللي جاي حبيت اعطيك خبر……البنت بكت بكل دموع الدنيا وفكرت ياربي هذي اختي اللي اعتبرها اغلى من روحي سوت فيني كذا لا مو معقوله احتسبتها على ربي وسكتت ومحد داري ان الخطيب اللي جاي لبنتهم من حقي …عموما تمت الخطبه والبنت ساكته ومو قادره تقول لاحد ..وكتمت في قلبها والحين هذي القصه لها الان ثلاث سنين واختها تزوجت حبيبها وعندهم طفل ………عموما هذي القصه حقيقيه زي ماقلت والبنت موجوده الى الان وحالفه ماتتزوج ولا تفتح قلبها لاي حب يدق عليها وتعقدت والحين هي زبونه دائمه في العياده النفسيه الى هذي اللحظه ……

    اتمنى ماكنت طولت وبادروني بتعليقاتكم الحلوه وشكراواسف على الاطاله
    ——————————

    ____

    #353950
    maher
    مشارك

    خيانة عظمى بس كان المفروض منها أنها تنتبه من البداية وما تثق في أحد أي كان , والله يعينها وتتجاوز هذي المحنه بسلام 0

    الأخوة بلسم الحياة

    #354007
    الأيهم
    مشارك

    مشكور اخي العزيز على مشاركتك هذه . وصدقني تراه كثير يحدث مثل هذا . توقع اي شيء يحدث لك من اقرب الناس لك فالدنيا دائرة مرة لك ومرة عليك.
    لكن مهما يكن لابد من الاختانتراعي مشاعر اختها تلك بالرغم من انها عارفة مشاعرهم تجاه بعض وهي سلبته منها وكان بايدها ان ترفض هذا الزواج وتعاقيه على خيانته هو لاختها لكنها هي اقدمت معه على الخيانة ايضا فيا خسارة فعلا لاخت مثلها

    #354057
    الهديل
    مشارك

    هي فعلا خيانه ……والله بيجازيها على فعلتها
    بيجيها يوم وبتندم ومثل ما تجرأ وخان أختها صدقني
    بيخونها في يوم من الايام …..فكما تدين تدان

    #354090
    alhnon
    مشارك

    اذا كان هذا حال الأخت مع اختها
    فما بالك مع الآخرين
    ولا ينفع الندم فلات ساعة مندم
    و لاحول ولا قوة الا بالله

    #354206
    مجد العرب
    مشارك

    الحب الذي يبدأ قبل الزواج ، فهو حب يتعرض لانهيار في أية لحظة ، وذلك لانعدام الضمانات التي تطمئن القلوب التي سترتطب ببعضها فيما بعد .

    وهذه القصة ليست الأولى التي حدثت ، بل هي تحدث كثيرا بين شبابنا وفتياتنا ، وتكون النتيجة وقوع الضحايا سواء من الشباب أم من الفتيات ، لذلك أرى من وجهة نظري أن الحب الذي يبقى لعمر طويل هو ذاك الحب الذي يأتي بعد الزواج ، وعلينا أن نترك أفكار المسلسلات التي تبث في التلفاز ما هي إلا أفكار وسموم تخيل للناس أنها حقيقة وهي عكس بذلك تماما .

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد