الرئيسية منتديات مجلس شؤون العائلة اول خبيرة مكياج سعوديه تقدم عروضا في اوربا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #78745
    البحـار
    مشارك

    سجلت الفنانة التشكيلية شعاع دحيلان أول حضور لخبيرة مكياج سعودية في أوربا من خلال مشاركتها في أسبوع الموضة الخامس “التامودا” الذي أقيم في روما مؤخرا، وقد تركت لمساتها على وجوه 20 عارضة أوربية قدموا عروض أزياء مختلفة لمصممين عالميين.

    وتعد شعاع كذلك أول امرأة على مستوى المنطقة الشرقية من السعودية تشتهر بخوضها مجال التجميل والمكياج، فقد بدأت منذ أن كان عمرها 13 سنة في إبراز جمال المرأة، وحصدت جائزة الملك فيصل في الفن التشكيلي، وشاركت في العديد من المحافل الدولية كخبيرة مكياج.

    ونالت شعاع العديد من الجوائز في مهرجانات ومسابقات عربية وعالمية، وتدربت على فن المكياج على يد خبراء تجميل عالميين، ولها من الخبرة 27 سنة في مجال التجميل، وهي عضوة في العديد من الهيئات والمؤسسات الدولية التي تعنى بأمور الجمال.

    وأكد مصمم العروض العالمي وفيق صليبيخ، وهو المنسق لليلة الشرقية الخامسة لأسبوع الموضة “التامودا” في روما، أن مشاركة شعاع الدحيلان كانت مميزة من حيث تنوع عروض المكياج التي قدمتها على وجوه العارضات والتي مثلت من خلالها تصوراً واضحاً لما تتمتع به المرأة الخليجية بشكلٍ عام والمرأة السعودية بشكلٍ خاص من خبرة ودراية في عالم المكياج والموضة، على حد تعبيره.

    وتقول شعاع الدحيلان عن مشاركتها في عروض اسبوع الموضة الخامس: “عدت إلى المملكة وأنا راضية تمام الرضا عن المشاركة التي قدمتها، فقد كنت أسعى لإيصال رسالة لجميع المهتمين في الموضة بالقدرات التي تتمتع بهال المرأة السعودية رغم تمسكها بالحجاب وبعاداتها وتقاليدها، ووجدت أن الجميع ولله الحمد رحب بمشاركتي وأبدى الإعجاب بها، مما يحفزني لتقديم الأفضل

    #888343
    كبرياء
    مشارك

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    يعطيك العافية الأخ ” d ”

    شكراً
    أخوكم هيثم

    #889562
    sasu
    مشارك

    والله شي جميل ويعكس صورة مشرفة عن المرأة العربية والسعودية بنفس الوقت.. شكرا لك..

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد