الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات ×شرطة دبي تحبط محاولة لتهريب 10 كيلوغرامات هيروين×

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #78648
    ناريل
    عضو

    أحبطت إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي محاولة تصدير كمية كبيرة من مادة الهيروين إلى خارج الدولة تقدر ب10 كيلوغرامات. وكانت معلومات موثوقة المصدر وردت إلى الإدارة تفيد بأن أحد رعايا الدول الإفريقية بدبي يمتلك كمية كبيرة من المخدرات ويعتزم تهريبها إلى خارج الدولة وبعد متابعة المتهم قام فريق من إدارة مكافحة المخدرات بمداهمة مقره وإلقاء القبض عليه حيث ضبطت بحوزته كمية قدره 4 ,10 كيلوغرامات من مادة الهيروين التي تعتبر من اخطر أنواع المخدرات.

    ومن جانبه أشاد العقيد خليل إبراهيم المنصوري مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالنيابة بهذا الانجاز الكبير والعملية الأمنية المحكمة التي قام بها أفراد المكافحة. من جانبه أشار الرائد يوسف العديدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بالوكالة إلى أن إدارته ظلت دائما تتحلى بعزيمة ماضية لتطهير البلاد من كل أنواع العمليات المرتبطة بهذه الآفة سواء الحيازة أو الاتجار أو استخدام أراضي الدولة كمعبر «ترانزيت» لتصديرها إلى الخارج.

    حسبي الله و نعم الوكيل

    جريدة البيان

    #890901

    الله يدمر من اراد الدمار لعباد الله

    والله يحفظ العيون الساهرة من افراد الشرطة

    بارك الله فيك اخت ناريل وشكرا جزيلا لك

    #891386
    ناريل
    عضو

    فتى العرين

    #892630

    تسلمى ناريل على الموضوع
    بارك الله فيكى
    اخيكى

    شاعر

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد