الرئيسية منتديات مجلس الهواتف النقالة الإمارات للكمبيوتر تعلن عن توفير جهاز نوكيا “إن 800”

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #78330
    nory
    مشارك

    الإمارات للكمبيوتر تعلن عن توفير جهاز نوكيا “إن 800”

    أبوظبي “الخليج”:

    أعلنت الإمارات للكمبيوتر أمس عن إطلاقها لجهاز نوكيا N800 Internet Tablet الذي طال انتظاره في أسواق الإمارات. يستأثر الجهاز الجديد بتصميم ابتكاري وشاشة واسعة ويؤمن للمستخدم مزايا متقدمة للاتصال بالانترنت في أي وقت أثناء التجوال وبمرونة مطلقة.

    قال خلدون الشمعة، مدير التسويق وتطوير الأعمال في الإمارات للكمبيوتر بمناسبة إطلاق الجهاز:”يسرنا تقديم جهاز نوكيا N800 Internet Tablet الذي طال انتظاره لأول مرة في الشرق الأوسط. يقدم الجهاز ذو الوزن الخفيف والتصميم المصغر تطبيقات عديدة ومتنوعة ويسمح لمستخدمه حمل الانترنت في الجيب بمعنى الكلمة. نحن على ثقة من أن المستخدمين سيستمتعون بالأداء الفائق الذي يوفره جهاز N800 وبتصميمه الابتكاري وواجهته سهلة الاستخدام، إضافة إلى المكتبة الضخمة من البرامج المجانية التي يدعمها”.

    ويجسد جهاز N800 أقصى إمكانات حرية الحركة للمستخدم ويدخل الانترنت في الحياة اليومية مما يعطي بعداً آخر في إمكانات التواصل. تقدم الشاشة الحساسة والعاملة باللمس إلى جانب مزايا التعرف على خط اليد واجهة استخدام سهلة وذكية.

    وتتيح قدرات الجهاز المتطورة في الوسائط المتعددة والتي تعرض على شاشة عالية الدقة ومكبرات صوت فائقة الجودة الاستمتاع بتجربة غنية بالموسيقا ومشاهدة الفيديو.

    يأتي الجهاز مع مجموعة واسعة من البرامج المثبتة والمجانية، والتي توفر التعامل بسهولة مع أي تطبيق، سواء للاستماع إلى الراديو عبر الانترنت أو إرسال الرسائل الفورية أو تصفح الانترنت والبريد الالكتروني. كذلك يستفيد المستخدمون من إمكانات الجهاز في إجراء المكالمات على الانترنت مع الفيديو أو عقد اجتماعات مع عدة أطراف عبر الصوت والصورة بفضل الكاميرا المدمجة.

    وهناك الكثير من التطبيقات المتنوعة التي يمكن تثبيتها على الجهاز الذي يعمل بنظام لينوكس، مثل مايمو مابر Maemo Mapper، وهو برنامج مجاني لتحديد المواقع الجغرافيةGPS والذي يحول الجهاز إلى محطة ملاحة شخصية. إضافة إلى تطبيقات ترفيهية أخرى مثل برنامج أورب Orb الذي يعتبر منصة للتمتع بالوسائط الرقمية عن طريق الانترنت، بما يوفره من قدرات متكاملة في التواصل من خلال إرسال واستقبال الصور والموسيقا والفيديو والتلفزيون.

    ملف رفيو عن الجهاز..
    http://www.youtube.com/watch?v=uHli1…elated&search=
    ويبلغ سعر الجهاز 1800 درهم أماراتي
    __________________

    #883431

    مشكور وما قصرت على الموضوع الرائع توني أدري عن الجهاز

    #888523

    الســــــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــكم ورحمـــــــــــــــــة اللــــــــــــــــــــــــه

    موضوع ممــــــــــــــــــــــز ورائـــــــــــــــع

    وجـــــــــــزاك اللــــــــــــــه الــــــــــــف خيــــــــر

    وننتضر ماهوة أفضـــــــــــــــل بأذن اللــــــــــــــــــه

    ولك مني احــــــــــــــــــــر التحيـــــــــــــــــــــــة

    #890200

    هاتف جميل ومميز … لكن ما اشوف فيه كيبورد والا بس طتش سكرين؟ … ومتى بينزل اسواق السلطنه ؟

    تحياتي لطارح الموضوع والجهد المتميز

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد