الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة المنتخب الذهبي

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #77493
    سمير بندر
    مشارك

    الأخضر الي ربع نهائي كأس آسيا برباعية في الشباك البحرينية

    نجح الأخضر السعودي في تحقيق فوزا ساحقا علي شقيقه منتخب البحرين بأربعة اهداف نظيفة في ختام مباريات الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007 ليتصدر بجدارة مجموعته الرابعة بـ7 نقاط كاملة حاجزا مقعده في ربع نهائي البطولة.

    واكد الأخضر انه قادم بقوة من اجل المنافسة علي اللقب الآسيوي المرموق بعد ان سجل انتصارا تاريخيا علي فريق قوي هو المنتخب البحريني الذي ودع البطولة مبكرا رغم فوزه في لقائه السابق علي كوريا الجنوبية 2-1.

    واستحق انجوس المدير الفني البرازيلي للأحضر تحية الجماهير السعودية التي تابعت اللقاء من المدرجات بعد قيادته للأخضر لتحقيق نتائج مميزة في البطولة القارية حتي الأن.

    ولم يكن المنتخب البحريني صيدا سهلا للأخضر، حيث بد منذ لحظات المباراة الاولى على رغبته القوية على تحقيق الفوز في المباراة.

    لكن المنتخب السعودي بخبرته الدولية نجح في امتصاص حماس خصمه ثم بدأ يسيطر على المباراة تدريجيا. واعطى الضغط البحريني الفرصة للاخضر ان ينفذ هجمات مرتدة خطيرة منحت السعودية التقدم بهدف أحمد الموسي في الدقيقة 18 من احداث المباراة.

    وسيطر الأخضر على المباراة بشكل كامل بعد ان تقدم بهدفه الأول الذي أحرزه أحمد الموسى.. ولم يحبط الهدف عزيمة البحرانيين بشكل كبير وظلوا يهاجمون بقوة، إلا ان اليد العليا ظلت من نصيب الأخضر.

    وجاء هدف الأخضر الثاني عن طريق اللاعب عبد الرحمن القحطاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد أن تلقى كرة عرضية متقنة من معاذ، ليسكن الكرة الشباك بمهارة.

    وفي الشوط الثاني زادت سيطرة الأخضر بشكل كبير، واصبحت الفوارق الفنية واضحة بين الفريقين وهو مت ترجمه تيسير الجاسم بتسجيله هدفا ثالثا من تسديدة صاروخية هزت شباك البحرين .. ثم اكمل اللاعب نفسه رباعية منتخب بلاده بهدف اخر في الدقيقة 79 ليجهز علي المنتخب البحريني بالقاضية.

    وتأهلت كوريا الجنوبية لربع النهائي بعد ان احتلت المركز الثاني في مجموعتها خلف السعودية اثر فوزها علي اندونيسيا بهدف نظيف.

    المحب: سمير

    من السعودية من جده غير



    #874928

    الف الف الف الف مبروك للاخضر السعودي للتاهل وانشاء الله يصعدون للنهائي يارب مع منتخبنا العراقي
    تقبل مروري

    #875587
    سمير بندر
    مشارك

    ان شاء الله

    وشكرا على مرورك

    #875741

    مرحبااااا

    الف الف مبروك

    شكرا على الموضوع

    بارك الله فيك

    ارجو المزيد

    حبيب الشعب طير الغرام

    #875918

    مبروك اخى للاشقاء

    وان شاء منتخب عربى يحرز اللقب

    شاعر الشباب

    #878661
    سمير بندر
    مشارك

    شكرا على المرور شباب

    #881348
    سمير بندر
    مشارك

    اتمنى اليوم انشاء الله فوز المنتخب السعودي

    قولوا آمين

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد