الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة البرازيل تصعد إلى نهائي كوبا أمريكا على حساب أوروجواي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #76950

    تأهل منتخب البرازيل المدافع عن اللقب إلى نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة في فنزويلا بفوزه على أوروجواي 5-4 بضربات الجزاء الترجيحية.
    ويلاقي المنتخب البرازيلي الذي يدربه كارلوس دونجا في المباراة النهائية يوم الاحد القادم الفريق الفائز في مباراة الدور قبل النهائي الثانية بين الارجنتين والمكسيك التي تقام اليوم الاربعاء.
    وانتهت مباراة الدور قبل النهائي الاولى بين البرازيل وأوروجواي والتي أقيمت أمس الثلاثاء في ماراكيبو بالتعادل بهدفين لكل فريق. واحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية لتفوز البرازيل 5-4 وتتأهل إلى نهائي البطولة.
    وكان الفريق البرازيلي البادئ بالتسجيل في الشوط الاول من المباراة بهدف أحرزه الظهير الايمن ميكون في الدقيقة .13
    وكثف فريق أوروجواي الضغط على مرمى البرازيل في الشوط الاول ولاسيما من خلال لاعبيه ألفارو ريكوبا ودييجو فورلان غير أن حارس المرمى البرازيلي دوني أبلى بلاء حسنا في الذود عن مرماه.
    غير أن فورلان تمكن من اقتناص كرة بعد أن صدها دوني ووقعت على الارض ليودعها شباك البرازيل قبل نهاية الشوط الاول بعشر دقائق.
    ونجحت البرازيل في التقدم مرة أخرى في الدقيقة 40 عبر هدف أحرزه خوليو بابتيستا مستغلا خطأ دفاعيا.
    لكن مهاجم أوروجواي المخضرم سيباستيان ابريو الذي نزل في الشوط الثاني مكان ريكوبا نجح في إحراز هدف التعادل لبلاده في الدقيقة 69 لتنتهي المباراة بنتيجة 2-.2
    واحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمت النتيجة لصالح المنتخب البرازيلي 5-.4
    وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت القادم في كاراكاس بين أوروجواي والفريق الخاسر في مباراة الدور قبل النهائي بين الارجنتين والمكسيك اليوم.

    حبيب الشعب طير الغرام

    #870274

    مشكور اخى طير على الخبر
    البرازيل والارجنتين نهائى مثير ان شاء الله

    تحياتى اخى

    #870285
    حامد حمود
    مشارك

    شكرا على الخبر طير الغرامR

    merçi

    ————————–

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد