الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء أطلقى العنان لمصممة الأزياء التي بداخلك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #76415

    تدعوكم شركة ويلاّ للعناية بالشعر لاكتشاف طاقاتكم ومواهبكم الابداعية والمشاركة في مسابقة ويلاّ فيفا ميك أوفر”لمعان أكثر، مرح أكثر” على موقعها الالكتروني للمشاركة في هذه المسابقة، لتكون أول من يحظى بفرصة للربح بجهاز نوكيا 8800 أو جهاز آي بود نانوiPod Nano)) الذي يتميز بأناقته وسعته البالغة 4 جيغا بايت.

    مسابقة ويلاّ فيفا ميك أوفر”لمعان أكثر، مرح أكثر” هي عبارة عن لعبةٍ مسلية وتفاعلية تسمح للجميع باكتشاف مواهبهم وطاقاتهم الابداعية عبر اختيار عارضة من الموقع وانتقاء ملابس وتسريحة لها تتلائم مع المناسبة المختارة. وبإمكان المتسابقين الدمج بين الأقمشة المختلفة والإكسسوارات واختيار التسريحة ولون الشعر المناسبين، ومن ثم المشاركة بالاختيارات ودعوة أصدقائهم إلى التصويت لهم عبر الموقع الالكتروني.

    وإذا أردت أن تضفي طابعاً شخصياً على مشاركتك في المسابقة، بإمكانك تحميل صورتك ووضعها على وجه العارضة بحيث تستطيع أن تطابق بين الألوان والتصاميم التي تناسبك أو لاتناسبك. وإن كنت غير راض كلياً عن اختيارك لتصميمك الأول، فهناك باقة من الخيارات التي يؤمنها الموقع الالكتروني والتي تسمح لك باختيار تصميم جديد ومناسبة أخرى والبدء بالعمل من جديد.

    كما بإمكان اللذين لا يحبذون تصميم الأزياء ولكنهم على اهتمام واسع بعالم الأزياء أن يشاركوا في هذه المسابقة. فما عليهم إلا مشاهدة النماذج المعروضة في صالة عرض ويلاّ فيفا ميك أوفر على الموقع الالكتروني وإعطاء صوتهم للثوب والتصميم الأفضل للمناسبة المختارة. وفي حال فوز التصميم الذي أخترته بأكبر عدد من الأصوات، ستكون أنت الرابح بواحد من أصل خمسة أجهزة آي بود نانو ألترا سلم التي تصل سعتها إلى 4 جيغا بايت ( 1000 أغنية).

    ولكونها علامة تجارية رائدة في عالم تلوين الشعر ومتميزة بمجموعات ألوانها المتوفرة في أسواق الخليج العربي منذ عام 1988، فإن ويلاّ فيفا مستمرة في مبادراتها وابتكاراتها، ومثالٌ على ذلك إطلاقها للموقع الالكتروني الذي تتميز نشاطاته بالإثارة وخلق روح التفاعل بين كافة الزوار.

    يقوم مفهوم “فيفا ميك أوفر” على مراعاة جميع نواحي التسريحة النسائية، ويضع فكرة طرح التسريحة النسائية في إطار لعبةٍ مثيرة وتفاعلية تفسح لزوار الموقع والمشاركين في المسابقة مجالاً من الثقة بالنفس وحرية الابداع، وذلك بنفس الطريقة التي تمنح فيها ألوان فيفا المرأة الشعور بالثقة الكاملة مع بريق ولمعان حقيقي للشعر.

    تفي فيفا بوعودها لإعطاء الشعر لمعاناً يدوم أطول في أكبر حيز من الألوان ومرحاً أكبر، إذ تقدم ألوان فيفا الـ29 لسيدات الشرق الأوسط الراغبات بتلوين شعورهن تلويناً متطوراً وحماية أكيدة للشعر مع تركيبةColor Shine Protection التي تمنح الشعر لمعاناً أكثر ولفترة أطول من أي وقت مضى. علماً أن فيفا كانت أول علامة تجارية تقدم التركيبة الثورية Color Vitalizer التي تحافظ على حيوية الشعر ولونه وتزيد من لمعانه بنسبة 30 %.

    وتقدم فيفا تركيبتها الجديدة والمتطورة من Color Shine Protection مع تركيبة Color Saver Molecules التي تمنح الشعر بريقأ ولمعاناً يدوم لوقت أطول، وذلك بفضل الحماية التي تؤمنها هذه التركيبة للشعر ضد المؤثرات الخارجية التي تتمثل بأشعة الشمس والغسيل المتواصل للشعر. وتحافظ هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات فيفا على الشعر وتجعله أكثر لمعاناً وبريقاً وتعمل على حمايته ضد العوامل الخارجية، مما يبعث الثقة في نفوس السيدات.

    ستطلق العنان لروح مصمم الأزياء الذي يكمن بداخلك. وتذكر أنه بإمكانك أن تكون صاحب الحظ السعيد وتفوز بجهاز نوكيا 8800 الحديث أو بجهاز آي بود العصري بسعته الكبيرة التي تصل إلى 4 جيغا بايت.

    #863058
    noor_888
    مشارك

    خبرية جميله تسلم إيدك

    اعتقد إني إذا إشتركت بربح لان معظم ازيائي من تصاميمي خفيفة وبسيطة

    شكرا عزيزي

    #863644

    مشكورة نور على مرورك الجميل

    تحياتى

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد