الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الأرجنتين تستهل مشوارها برباعية في كوبا امريكا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #76151
    اسير مكة
    مشارك


    استهل المنتخب الأرجنتيني مشواره في منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أميركا” بفوز كبير على نظيره الأميركي المتوج حديثاً بلقب بطولة الكأس الذهبية لدول الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى وجزر الكاريبي) بنتيجة 4-1.

    والفوز هو بمثابة جرس إنذار من الارجنتيني لكل الفرق في البطولة، حيث تصب الترشيحات في صالح الأرجنتين للفوز بالبطولة رقم 42 في ظل أداء غير مقنع للبرازيل في أولى مبارياتها أمام المكسيك.

    تقدمت الولايات المتحدة بهدف مبكر لويل جونسون من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وأشعل الهدف حماس لاعبي الأرجنتين، فلم تمر سوى دقيقتين حتى عادل نجم هجوم الأرجنتيني هيرنان كريسبو النتيجة.

    وفي الشوط الثاني، صال لاعبو الأرجنتين في الملعب، وسيطروا على مجريات اللقاء تماماً، فسجل كريسبو الهدف الثاني في الدقيقة 66، ثم عزز بابلو ايمار تقدم بلاده بهدف ثالث في الدقيقة 78، وختم كارلوس تيفيز أهداف فريقه بالهدف الرابع في الدقيقة 85.

    وبذلك حصدت الأرجنتين أول ثلاث نقاط له في المجموعة، احتلت بها المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الباراغواي.

    #860692
    (( تيتو ))
    مشارك

    شكرا اخى الاسير على الخبر
    نتمنى المزيد من اخبارك

    تحياتى

    تيتو

    #862829

    شكرا اخى الاسير على الخبر
    ننتظر المزيد وانشاء الله الكاس للارجنتين
    تحياتي لك

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد