الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة غرامة إينو لا تكفي والزمالك يخطط لإيقاف اللاعب..

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #75067
    mehdidoudz
    مشارك

    غرامة إينو لا تكفي
    الزمالك يخطط لإيقاف اللاعب.. وتغريم الأهلي أيضا!

    اينو

    لم تتوقف تحركات مجلس الزمالك في الفترة الماضية، وتحديدا بعد أن وصلت أنباء أن القرار الذي سيصدر من اتحاد الكرة سيكون في صالح الأهلي.
    التقي مسئولو الزمالك مع بعض الخبراء في اللوائح والقوانين الخاصة بالاتحاد الدولي وحصلوا علي خريطة الفريق في مشوار الفوز بالقضية.. وبالفعل بدأ الزمالك في الاتصال بالمحامي الإيطالي مازيلي الذي دافع عن ‘البيت الأبيض’ من قبل في قضية ميدو ثم كابرال.. والبقية تأتي!
    ويري الزمالك ان اتحاد الكرة سيقع في ورطة إذا حكم لصالح الأهلي لأن اللوائح تحدد تغريم اللاعب في حالة توقيعه لناد اخر قبل بداية المدة المحددة في شهر يناير وبعد هذا الشهر، قبل نهاية العقد ب 6 أشهر، وتغريم النادي الذي تعاقد معه أيضا.
    أحد الخبراء أبلغ مجلس الزمالك ان الأهلي كان عليه أن يخاطب الزمالك بفتح باب المفاوضات مع إينو، وذلك حسب التعديلات التي أجريت في لوائح الاتحاد الدولي وإلا يتعرض للغرامة، حيث ان المادة ’17’ تعاقب اللاعب والمحرض.. وهذا ما يعني ان اتحاد الكرة في ورطة!
    وأكد أحمد حافظ عضو مجلس الزمالك ‘لأخبار اليوم’ ان ثقته كبيرة في الفوز بالقضية والحصول علي غرامة من إينو.. وأن الزمالك سيطلب 5 ملايين جنيه من اللاعب حيث ان إينو لم يعط أي شيء للفريق في العام الماضي.. وأن اللاعب وقع وبصم بمحض إرادته علي أنه وقع للأهلي في ديسمبر الماضي.. والزمالك لايتمسك ببقاء اللاعب.. ولكن يتمسك بحقوقه في شهر ديسمبر.. والأوراق التي قدمها الزمالك إلي الاتحاد كاملة وبها شريط فيديو يعترف فيه إينو لأحمد شوبير بأنه يتفاوض مع الأهلي!
    الزمالك يتوقع ايقاف اينو لمدة لن تقل عن 6 أشهر من الفيفا!!

    #845714

    مشكور اخى

    اعتقد ان مع الزمالك كل الحق

    واينو ضيع نفسه

    #846471
    (( تيتو ))
    مشارك

    السلام عليكم

    الولاء اولا ثم المال لكن اينوا ذهب الى الاموال

    ماذا سيفيده اخيرا غير الضياع

    شكرا اخى
    تحياتى
    تيتو

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد