الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة دروجبا يحذر تشيلسي من احتمالية مغادرته ستامفورد بريدج

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #75025
    اسير مكة
    مشارك

    حذر النجم الإيفواري ديديه دروجبا اليوم – الثلاثاء – ناديه تشيلسي اللندني من إمكانية مغادرته قلعة ستامفورد بريدج، بعدما أعرب عن رغبته في خوض تجربة جديدة بدوري أخر قبل أن ينهي مشواره الاحترافي.

    وقال دروجبا في تصريح له بصحيفة الصن البريطانية: “لو شعرت أن طموحي في أي فريق قل، فأنا متأكد أني لن أتمكن من الاستمرار في هذا الفريق فترة طويلة”.

    وأضاف نجم المنتخب الإيفواري: “سني حالياً 29 عاماً وليس لدي الكثير لأخره، كما أني في منعطف خطير بمسيرتي الاحترافية فهي لحظة الاختيار الصعبة، ويعتريني شعور مثير بتجربة مكان أخر غير الدوري الإنجليزي”.

    وقال دروجبا: “حقيقة سأشعر بإحباط شديد إذا لم ألعب بأي نادي من الأندية التي حلمت باللعب لها وأنا صغير، ويجذبني حالياً اللعب في الدوري الإسباني أو الإيطالي، على الرغم من صعوبة تصور مغادرتي لستامفورد بريدج لأن هذا الأمر يؤرقني كثيراً”.

    من المعروف أن دروجبا ساهم في حصول البلوز على بطولتي الكارلنج كوب، وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، كما أنه تصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 21 هدفاً، وساهم كذلك في حصول البلوز على لقبي الدوري العامين الماضيين.

    #845119

    مشكور اخوي على الموضوع

    #845178

    يسلمو أسير مكة

    بارك الله فيك

    #860351
    الربيعاوي
    مشارك

    شكرا يااخي على الموضوع

    وعلى البلوز التمسك بهدافهم الذهبي

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد