الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة روبينيو قد يغيب ودونغا في ورطة

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #74961
    الربيعاوي
    مشارك

    أكد فاجنر ريبيرو وكيل اللاعب البرازيلي الدولي روبينيو مهاجم ريال مدريد الاسباني لكرة القدم أن ريال مدريد منع روبينيو من حضور التدريب الأول للمنتخب المقرر اليوم الثلاثاء في إطار الاستعدادات لكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).

    وأوضح ريبيرو أن ريال مدريد منع اللاعب من السفر إلى البرازيل كما هو مطلوب منه وذلك لرغبته في الاستفادة من اللاعب وموهبته خلال المباراة المهمة له أمام ريال مايوركا يوم الاحد المقبل في ختام منافسات الدوري الاسباني للعبة والذي يتصدره ريال مدريد.

    وقال ريبيرو إنه سيسافر إلى مدريد في أقرب وقت ممكن لحل المشكلة لان ريال مدريد لم يرسل للاتحاد البرازيل للعبة أي طلب رسمي للابقاء على روبينيو في مدريد وتأخير انضمامه لمنتخب بلاده.

    وقال ريبيرو “ليس خطأ روبينيو. اللاعب لا يرغب في الاساءة لصورته مع المنتخب. ولم يسافر روبينيو بسبب رفض ريال مدريد فقط. ولكنهم يدركون أنه ليس باستطاعتهم الاستعانة باللاعب والدفع به في مباريات الدوري الاسباني حتى لا تخصم من الفريق ثلاث نقاط.

    وقال ريبيرو إن بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي الاسباني أبلغه بأنه سيطلب تصريحا من الاتحاد البرازيلي للعبة للسماح بمشاركة روبينيو أمام مايوركا. وسيسافر ريبيرو إلى أسبانيا للتأكد من كل شيء يسير على ما يرام.

    وقال ريبيرو “لن يكون مقبولا أن يظل اللاعب في أسبانيا ولا يشارك مع الفريق وبالتالي يضر بمنتخب بلاده.

    ويأتي تأخر روبينو في السفر إلى البرازيل كحلقة جديدة في سلسلة المشاكل التي يواجهها المدرب كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي قبل خوض فريقه بطولة كوبا أمريكا التي تقام فعالياتها في فنزويلا من 26 حزيران/يونيو إلى 15 تموز/يوليو والتي يدافع فيها المنتخب البرازيلي عن لقبه.

    وطلب اثنان من أبرز نجوم المنتخب البرازيلي وهما رونالدينيو نجم برشلونة الاسباني وكاكا لاعب ميلان الايطالي بعدم المشاركة مع فريقهما في هذه البطولة لرغبتهما في الحصول على راحة.

    وأعلن لاعب خط الوسط زي روبرتو مطلع الأسبوع الحالي عن اعتزاله اللعب الدولي كما سيفتقد دونجا في هذه البطولة حارس المرمى جوليو سيزار والمدافع لوسيو حيث يتعافى كل منهما بعد أن أجريا عملية “فتاق”.

    #844525

    شكرا لك على هذه المعلومات

    #844583

    شكرا على الموضع…

    #844714

    شكرا لك اخي على الموضوع

    #845100
    اسير مكة
    مشارك

    مشكور اخوي على الخبر
    والفريق معه حق الفريق في مرحلة لاتسمح مرحلة الحسم وزي منت شايف برشلونة وريال مدريد منافسة شديدة بينهم
    وان شاء الله الدوري للريال

    #846654
    الربيعاوي
    مشارك

    ولك الشكر اخي العزيز ياصقر

    #847671
    جيبت
    مشارك

    شكرا على الموضوع اخي

    #854591
    الربيعاوي
    مشارك

    اشكر الجميع على مرورهم اللطيف

مشاهدة 8 مشاركات - 1 إلى 8 (من مجموع 8)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد