مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #74592
    zaki27
    مشارك

    زين الدين زيدان في ملعب الريال لاول مرة بعد اعتزاله

    ——————————————————————————–

    عاد النجم الكبير “زين الدين زيدان” إلى ملعب”سنتياجو برنابيو” معقل الريال للمرة الأولى منذ إعلان اعتزاله كرة القدم، وذلك من أجل تصوير جزء من الفيلم الوثائقي الذي تقوم قناة “بلس” الفرنسية بتصويره عن حياة النجم الكبير “زيدان”، وذلك من أجل توثيق كل لحظة في المشوار الإحترافي لهذا النجم الذي أمتع عشاق كرة القدم ليس في فرنسا أو أسبانيا أو حتى أوروبا فقط، بل في كل أنحاء العالم …
    وقد قام موقع “ريال مدريد” على شبكة الإنترنت بمتابعة زيارة “زيدان” الى النادي الملكي، حيث تم رصد اللحظات التي وقف فيها “زيزو” أمام الكاميرا من أجل التحدث عن ذكرياته في ملعب “البرنابيو”، كما كانت غرفة عرض الألقاب والكؤوس والجوائز التي حصل عليها الريال هي مكان التصوير الثاني الذي ذهب إليه “زيزو”، كما تم استعراض ذكريات النجم الكبير في كل جنبات وأركان النادي الملكي الذي إحتضن سنوات الإبداع والتوهج الكروي للنجم الكبير …
    ثم كان هناك حوار مع “زيدان” تحدث خلاله حول الكثير من ذكرياته .. وعلاقته الحالية بالنادي،
    النص الكامل لهذا الحوار …..
    بماذا تشعر بعد عودتك إلى ملعب الريال مرة أخرى ..؟؟
    بالطبع أشعر بالسعادة، حيث أنها المرة الأولى التي أعود فيها الى هنا منذ أخر مبارياتي ضد فريق “فياريال” في نهاية الموسم الماضي …. وكلما تذكرت تفاصيل الأوقات التي قضيتها هنا أشعر بسعادة كبيرة.

    متحف الريال يشتمل على الكثير من الأشياء، منها غرفة خاصة بالألقاب والكؤوس التي حصل عليها النادي.. وقد ظهر أنك جزء من تاريخ هذا النادي … كيف ترى ذلك ..؟؟
    لا أخفيك سراً … أنا أشعر بالفخر لأنني جزء من تاريخ “ريال مدريد”، وهذا الأمر مصدر سعادتي، ولقد كانت هناك علاقة رائعة ربطتني بجماهير النادي على الدوام .

    كيف ترى كرة القدم وأنت خارج الإطار الرسمي لها ..؟؟
    في الحقيقة لا أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم نظراً لانشغالي الكبير بالكثير من الأمور، كما أنني لا أفتقد كرة القدم إلى الحد الذي قد يتصوره البعض لأنني مشغول بأداء الكثير من الأشياء كما قلت، وأستطيع أن أتعامل مع معطيات التقاعد بشكل جيد .

    هل شاهدت أي من مباريات الريال هذا الموسم ..؟؟
    أعتقد أن فريق الريال يؤدي بشكل جيد، ولكن في نفس الوقت باستطاعتهم أن يؤدوا بشكل أفضل من ذلك، وسوف يتحقق هذا الأمر بشكل تدريجي، كما أنني سوف أكون سعيد للغاية حينما ينجح الريال في الحصول على لقب ما هذا الموسم .

    هل لازلت تحتفظ بعلاقات ما مع زملائك في الفريق ..؟؟
    ليس كثيراً..!! ولكنني أكون في غاية السعادة حينما يفوز الفريق ويؤدي بشكل جيد … لأن لدي الكثير من الأصدقاء هنا.

    هل من كلمة حول وفاة “بوشكاش” منذ أيام ..؟؟
    لابد أن عائلته ستكون حزينة للغاية، وقد كان “بوشكاش” من العلامات البارزة في كرة القدم، ودائماً ما نحزن حينما نفقد مثل هؤلاء الأشخاص .

    كانافارو في طريقة للحصول على لقب الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2006 … ما رأيك..؟؟
    إنه جدير بهذا اللقب تماماً … كما أن “بوفون” يستحق أن يحصل على الكرة الذهبية كذلك..!!

    وأنت … هل من الممكن أن تفوز بلقب أفضل لاعب في العالم لهذا العام ..؟؟
    أنا .. لا … لم أضع هذا الأمر في حساباتي …

    #840564

    مشكور اخوي على الموضوع

    #843515

    مشكور اخوى على الموضوع

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد