الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة مباراة ودية كبيرة بين الجزائر والأرجنتين

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #74538
    mehdi2
    مشارك

    مباراة ودية كبيرة بين الجزائر والأرجنتين الثلاثاء ببرشلونة

    يلتقى المنتخب الجزائري لكرة القدم نظيره الأرجنتيني اليوم في مباراة ودية هي الأولى في تاريخهما. وستجري المباراة في ملعب كامب نيو الشهير بمدينة برشلونة وتندرج ضمن تحضير الفريقين للمنافسات الرسمية في كأسي أمم إفريقيا وكوبا اميركا.

    وأكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن المباراة كان من المفترض أن تجري بمرسيليا أو ليون لكن مصادفتها مع مباراة للمنتخب الفرنسي في نفس اليوم دفع إلى تغيير مكانها. ويلتحق منتخب الجزائر بمرسيليا صباح الأحد في رحلة مباشرة من عاصمة الرأس الأخضر برايا حيث أجرى مساء السبت مباراة الجولة الرابعة من التصفيات التأهيلية لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة عام 2008 بغانا.

    وستلتقي جموع الأنصار الجزائريين في الثالثة عصرا من يوم المباراة عند مخرج ميترو برشلونة بمحطة «ترافيسيرا دي ليسكورت» لتنظيم تجمع احتفالي لتشجيع المنتخب. وحددت إدارة ملعب كامب نيو أسعار التذاكر بين 20 و45 يورو وهو سعر معقول في نظر المتتبعين يسمح لعدد كبير من الأرجنتينيين والجزائريين بمتابعة المباراة وملء مدرجات الملعب.

    #841530
    (( تيتو ))
    مشارك

    انتهة المبارة بفوز الارجنتين 4\3

    فرصه اطيب لفريق اجزائرى مرة اخرى وشكرا على الاداء الطيب

    تحياتى

    تيتو

    #843527

    مشكور اخى

    تحياتى الى الفريق الجزائرى ادى مباراه كبيره وجميله

    #843528

    مشكور اخى

    تحياتى الى الفريق الجزائرى ادى مباراه كبيره وجميله

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد