الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد ((( «الموج، مسقط» يبيع كافة الوحدات السكنية )))

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #73511

    باسـتثمارات بلغـت 30 مليـون ريال
    «الموج، مسقط» يبيع كافة الوحدات السكنية بالطرح الثالث في نصـف يوم

    أعـلن الموج – مـسـقـط أبرز مشاريع التطوير السـياحي والسـكني في السـلطنة بأنه تمكن من بيع الفلل المطلة على واجهة البحيرة والفلل المشرفة على الحدائق كافة خلال فترة البيع التي بدأت في صـباح يوم الخميـس الماضي واسـتمرت حتى الساعة الواحدة من ظهـر نفـس اليوم، وقـد وصلت مبيعات هذا الطرح 30 مليون ريال عماني مما يعزز قيمة الاستثمارات في المرحلة الثالثة من المشروع، وتقع هذه الفـلل على جزيرة سكنية ضـمن المشـروع تتمتع بالخصوصية المطلقة في الموج – مسقط.
    وقال معالي المهندس عبدالله بن عباس بن أحمد رئيس بلدية مسقط، رئيس مجلس إدارة «الموج، مسقط»: ان التجاوب الواسع الذي لاقاه طرح الفـلل السـكنية بالمشـروع ساهـم في تنشـيط جانب المبيعات والاسـتثمارات في هـذا المشـروع السـياحي السـكني، حيث تشكل الوحدات ضمن هذا الطرح فرصة استثمارية للراغـبين بشراء منازلهم والمستثمرين على حد سواء، وإن بيع الوحدات كافة خلال فترة قياسية يؤكد الاهتمام الذي يلقاه «الموج – مسقط» كأحد أهم المشاريع السكنية في المنطقة، مؤكدا معاليه ان هـناك فرصة قادمة خلال فـترة ما بعـد الصـيف من خلال طرح جديد عـن مجموعة من الفـلل والشـقـق السـكنية بالمشـروع للذين لم يتمكنوا من تحقـيق رغـبتهـم في التملك خلال هـذا الطرح نظرا للإقـبال الكبير.
    وأطلق «الموج – مسقط» وحدات هذا الطرح الذي يتضمن فـللاً مطلة على واجهة البحيرة وأخرى مطلة على الحدائق يوم الخميـس الموافـق 17 مايو ،2007 وكان الإقـبال عـلى الطرح الثالث لافـتاً وفاق التوقـعات، حيث حضـر عـدد كبير من الراغـبين في الشـراء إلى موقـع المشـروع. وتتمتع الوحدات السكنية في الجزيرة السـكنية بمساحات واسعة وتصاميم داخلية راقية، وتقع على مقربة من ملعب الجولف ذي الـ 18 حفرة من تصميم بطل الجولف العالمي جريج نورمان، إلى جانب مرفأ بـ300 مرسى ومحلات تجارية متعددة وحدائق وشواطئ طبيعية ممتدة لمسافة أكثر من 6 كيلومترات.

    #833005

    اشكرك أخي فتى العرين على الموضوع

    #834286

    هلا وغلا بالخيال

    أسعدني تواجدك أخي العزيز

    #834380

    مشكور فتى العرين

    مجهود رائع

    بارك الله فيك

    #837439

    يسلمو مشرفتنا الغالية سارة سالم

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد