الرئيسية منتديات مجلس المال والإقتصاد تراجع النفط مع اعتبار هبوط المخزون الامريكي مؤقتا

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #72708

    لندن (رويترز) – تراجع النفط يوم الخميس فاقدا مكاسب اليوم السابق اذ هون التجار من شأن هبوط كبير في مخزونات النفط الخام الامريكية بوصفها امرا مؤقتا.

    وانخفض سعر عقود النفط الخام الامريكي الخفيف لشهر فبراير شباط 37 سنتا الى 63.35 دولار للبرميل بحلول الساعة 1155 بتوقيت جرينتش.

    وهبط سعر عقود مزيج النفط الخام برنت في لندن 43 سنتا الى 62.80 دولار للبرميل.

    وقالت الحكومة الامريكية في تقرير اسبوعي يوم الاربعاء ان مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام هبطت الاسبوع الماضي مع تراجع الواردات الى الساحل الامريكي على خليج المكسيك بسبب الضباب الكثيف.

    وقالت ادارة معلومات الطاقة الامريكية ان المخزونات التجارية للولايات المتحدة من النفط الخام هبطت 6.3 مليون برميل الى 329.1 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 15 من ديسمبر بعد هبوطها 4.3 مليون برميل في التقرير السابق. وفاق الهبوط تنبؤات المحللين بنقص قدره 1.7 مليون برميل.

    وقالت الادارة ان واردات النفط الخام هبطت 696 الف برميل يوميا الى 8.9 مليون ب-ي. واضافت ان الواردات الى ساحل الخليج الامريكي هبطت نحو 4.8 مليون برميل بعد الضباب الكثيف.

    غير ان مخزونات الخام الامريكية مازالت تزيد نحو اثنين في المئة عما كانت عليه منذ عام.

    وتأثرت معنويات السوق ايضا باعتدال المناخ في الولايات المتحدة الامر الذي قلل من الطلب على زيت الوقود. وتنبأت اجهزة الارصاد الجوية بدرجات حرارة فوق المعتاد حتى اوائل يناير على الاقل.

    #822004

    شكرا لك ايها الشبح الأبيض

    على المجهود الكبير

    في سبيل ايصال المعلومات للأعضاء

    #833008

    اشكرك الشيخ الابيض على المعلومه

    #838548

    مشكور اخي العزيز الشبح الابيض
    بارك الله فيك يلغالي
    وجزاك الف خير
    وجعله في ميزان حسناتك

    وننتضر المزيد من معلوماتك الجميلة

    تحياتي اليك
    ودمت بود وسعادة

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد