الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات ((( سمسار العقارات يحتال على أم لطفلين في كاليفورنيا )))

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #72613

    سيدني – د.ب.ا: ربما تصلح هذه القصة لان تتحول الى فيلم سينمائي في هوليوود، وبطلة هذه القصة ام لطفلين تعيش في سيدني والتي خسرت كل مدخراتها وذهبت الى سمسار عقارات محتال، حيث راحت الام تقتفي اثره في كاليفورنيا بمساعدة مخبر خاص تمكن من اعتقاله واعادته الى استراليا لمواجهة دائنيه والرد على ما نسب اليه من اتهامات جنائية.
    هذه القصة الحقيقية عاشت احداثها كاتيا بارنيس (44 عاما) وهي بطلتها والسمسار المحتال كوفيلان بانجارو (39 عاما) ، اللص او الشخص الشرير في هذه القصة.
    فعندما انهارت شركة التمويل المملوكة لبانجارو في عام ،2005 كانت الديون المستحقة على الشركة لبارنيس تبلغ 160 الف دولار استرالي (131 الف دولار امريكي).
    ورغم ان بارنيس ظلت تستحث لجنة الاستثمار والسندات الاسترالية، التي كانت تفحص الدفاتر المحاسبية للشركة، على ضرورة مقاضاة بانجارو وهو مولود في جنوب افريقيا،فان اللجنة ظلت تتقاعس وتتباطأ في تحقيقاتها،ومن ثم في عام 2005 تمكن بانجارو من الهرب مستخدما جواز سفر لجمهورية الدومينيكان وكان بصحبة زوجته شاميندري بانجارو.
    وبينما كان السمسار الهارب يعيش حياة الترف والبذخ على الطريقة الكاليفورنية في الخارج، حيث اشتري سيارة مرسيدس جديدة طراز اس-كلاس ضمها الى اسطول سياراته الفاخرة وحيث اتخذ لنفسه اسما جديدا، قررت بارنيس عدم الانتظار وراحت في اثره واخذت تتعقبه على نفقتها الخاصة الى ان القي القبض عليه في ابريل وهو الان يقبع في السجن بانتظار قرار ترحيله لمواجهة اتهامات جنائية في استراليا كما ورد في جريدة عمان.

    #820476

    اشكرك اخي فتى العرين على الموضوع

    #825053

    العفو أخي الكريم الخيال الواسع

    لا شكر على واجب

    #825209
    مجد المجد
    مشارك

    اخي العزيز فتى العرين المحترم

    خبر جميل……….

    وهذه المرأة..تستحق التقدير والاحترام

    لانها بحثت عن مالها وعن الحقيقة لكشف مثل هكذا أنسان.

    تقبل احترامي ومحبتي

    د.انمار السعيد

    #825388

    أشكرك عزيزي و اخي الكريم

    المشرف انمار السعيد

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد