الرئيسية منتديات مجلس القانون والقضايا والتشريعات صبي بريطاني يجمع ثروة هائلة من عمليات نصب عبر الإنترنت

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #72612

    لندن – د.ب.أ: عاش صبي في بريطانيا (13 عاما) حياة استمتع فيها بكل صور الرفاهية بعد ان حصل على نحو 370 الف يورو من عمليات تجارة وهمية عبر شبكة الانترنت.
    وقالت صحيفة ديلي ميرور امس ان الصبي كان يبيع بضاعة وهمية عبر الشبكة الدولية لمدة ثلاثة أعوام ليحقق بذلك ثروة هائلة مكنته من ارتداء الملابس الفاخرة واستخدام سيارة ليموزين كبيرة في تنقلاته الداخلية. واضافت الصحيفة ان الصبي استلهم فكرة الاستمتاع بحياته كمليونير من خلال مجموعة من الافلام مثل كاتش مي اف يو كان (امسك بي ان استطعت) للممثل الامريكي ليوناردو دي كابريو. ووفقا للصحيفة فقد سافر الصبي في رحلات عمل الى باريس واسكتلندا كما استأجر بعض المكاتب في بريطانيا وكان رب عمل لعدد من الموظفين.
    وعندما كشف أحد الزبائن حيل الصبي الصغير قال له ببساطة: لم يكن بوسعي فعل شيء آخر فأنا تحت السن القانونية. ويمثل الصبي الذي يبلغ الان 16 عاما أمام محكمة بالقرب من لندن حيث ورد ذلك في جريدة عمان.

    #820473

    اشكرك اخي فتى العرين على الموضوع

    #821082

    يسلموووووو مشرفنا الغالي

    #832458

    مشكور اخي فتى العرين عل معلومة الحلوة ننتضر المزيد يلغالي

    #832520

    يسلموووووووووووو ملك الرافدين على المرور الطيب

    دمت بود

    #832690

    مشكور اخوي

    #832977

    بارك الله فيك اخي تركي شرفتني بردك

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد