الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء إليكِ .. نصائح للحفاظ على صوتك الأنثوي

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #72438
    ((sa_c_ce56))
    مشارك

    جميلتي .. صوتك الأنثوي ركن أساسي من أركان جمالك , وبغض النظر عن نسبة جمالك التي تتمتعين بها فإن سماع صوتك الناعم يضفي على إطلالتك الكثير من البريق الجذاب الخاص بك, ويعطيكِ تميزاً وتألقاً طبيعياً غير مرئي ولكنه مسموع ومحسوس.

    لذا يقدم لكِ الأطباء أهم طرق المحافظة على صوتك :

    ـ استخدمي الصوت بطريقة طبيعية ومن دون إجهاد للأحبال الصوتية, فالاستخدام الخاطئ للصوت يجعله غليظاً وخشناً, وذلك مثل النداء بصوت عال حيث يحدث اصطدام في الأحبال الصوتية مع الحركة الشديدة ويترتب عليها نزيف في الأغشية المخاطية.

    ـ وعند الإصابة بنزلة بردية استخدمي الصوت بهدوء حتى لا يتضاعف العبء على الأحبال الصوتية والحنجرة, لأنها في هذه الحالة مصابة بالالتهابات وأي مجهود إضافي عليها قد يلحق بها الكثير من الضرر.

    ـ من الضروري أيضاً عدم الذهاب للنوم بعد تناول الطعام مباشرة حتى لا يحدث ارتجاع لمحتويات المعدة, فالحموضة الزائدة المرافقة لهذه الحالة تسبب التهاب الحنجرة وتصيب الأحبال الصوتية بالتهابات تضر الصوت.

    ـ ويمكن اعتبار التدخين وتناول الكحول من أكثر العوامل المضرة بأنوثة وصحة الصوت, فالكحول يؤدي إلى حدوث احتقان في الأحبال الصوتية كما يزيد من احتمال الإصابة بالأورام مثل سرطان الحنجرة

    #818790
    عزام صالح
    مشارك

    شكرا على نصائحك للجنس اللطيف للمحفظة على وتيرة الصوت و جماله إلا أن هذه النصائح نفسها صالحة للرجال (( الجنس الخشن )) أيضـا فهـي قـواعـد عامـة تصلـح للجميـع -تحيـاتي اليك أيها الجليس المفيد .

    #818900
    noor_888
    مشارك

    تسلمي عزيزتي على الموضوع الرائع

    والله يعطيك الف عافية

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد