الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الاهلي المصري يخسر أمام عمالقة برشلونة

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #71945

    فاز نادي برشلونة الاسباني بطل اوروبا على الاهلي المصري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في القاهرة بمناسبة الذكرى المؤية لتأسيس النادي المصري.

    وانتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين أحرزهما خافيير سافيولا في الدقيقة 17 وكركيك بويان في الدقيقة 26 رغم البداية القوية للاعبي الاهلي صاحب الارض.

    وحسم نجوم برشلونة المباراة في الشوط الثاني بإضافة هدفين آخرين بقدم نجمه الكاميروني صامويل ايتو في الدقيقتين 77 و 90 من عمر المباراة.

    وكان ايتو ونجم الفريق الاول البرازيلي رونالدينيو قد انضما إلى القوة الضاربة للفريق في الشوط الثاني مما صعب مهمة الفريق المصري في محاولته لتحسين النتيجة.

    ورغم وجود النجوم رونالدينيو وديكو وليونيل ميسي فإن العرض الذي قدمه برشلونه لم يكن الهدية المثلى لمشجعي الاهلي في احتفالاتهم الصاخبة بمؤية ناديهم العريق.

    ورغم الاداء القوي لنجم الاهلي الاول محمد أبو تريكة إلا أنه لم يفلح في ترجمة أي من محاولاته على مرمى برشلونة.

    وبلغت هيمنة برشلونة على المباراة، التي حضرها الرئيس المصري حسني مبارك، حتى أن عددا كبيرا من الجمهور غادروا مبكرا حيث لم تكن درجات الحرارة أو سير المباراة تشجع على البقاء.

    وكان عام 2006 عاما سعيدا على النادي الاهلي المصري على مختلف المستويات، محليا وافريقيا ودوليا.

    على المستوى المحلي فاز الاهلي ببطولة الدوري العام المصري للعام الثاني على التوالي، متقدما بفارق كبير على منافسه التقليدي، نادي الزمالك.

    وعلى المستوى الافريقي تمكن الاهلي بالفوز ببطولة افريقيا لابطال الدوري للعام الثاني على التوالي إثر تغلبه على فريق الصفاقسي التونسي بهدف للاشيء في تونس.

    كما أصبح النادي الاهلي ثالث فريق على مستوى القارة يتمكن من الدفاع عن لقبه، وذلك بعد مازيمبي الكونغولي (حصل على البطولة عامي 1967 و 1968) وانيمبيا النيجيري عامي 2003 و 2004.

    اما على المستوى الدولي فقد تمكن الاهلي بالفوز بالمركز الثالث في بطولة العالم للاندية بعد تغلبه على فريق “أمريكا كلوب” المكسيكي بهدفين لهدف.

    #814773

    مرحبااااا

    شكرا اخي

    ارجو المزيد

    حبيب الشعب طير الغرام

    #815309

    اشكرك اخي طير الغرام على المرور الكريم

    #817582

    المباراة استعراضية ولكن نادينا الأهلى لم يقدم العرض المطلوب

    #817597
    yarni
    مشارك

    يا اخي الرسول عليه الصلاة والسلام يقول
    رحم الله امرء عرف قدر نفسه
    صدق رسول الله

    اهلي مين
    ده برشه برشه برشلووووووووووووووووووووووووووونه
    عشرة اندية مثل الاهلي يلعبو في نفس الوقت مع برشونة والنتيجة معروفة
    يارني

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد