الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الأهلى فى دور الثمانية لدورى الأبطال الأفريقى

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #71698

    نجح الأهلاوية في اعادة ابتسامة الانتصار علي وجوه جماهير مصرية وفية عانت الأمرين بعد خروج غير متوقع للزمالك بالامس من بطولة عربية كانت تتوق لكأسها.. قدم الاهلاوية كعهدنا بهم عرضا يثير الوجدان ونتيجة تثلج الصدور ومسئولية في الملعب لنجوم هم أهل لها.. فاز علي صن داونز بطل جنوب افريقيا بهدفين نظيفين سجلهما شادي محمد في الدقيقة 67 وابوتريكة في الدقيقة 80 من المباراة معلنين صعود الاهلي لدور الثمانية لبطولة دوري الابطال الافريقي والاكثر من هذا تفوق صمت جوزيه علي تصريحات المدير الفني لصن داونز الاستفزازية معلنا ان الاهلي هو الأهلي بعروضه وانتصاراته.
    شوط متوسط
    جاء الشوط الأول متوسط المستوي لحرص زائد لكلا الفريقين بتضييق المسافات وإحكام إغلاق منطقة المرمي أمام المنافس بهدف منع المهاجمين من الاقتراب من المرمي مع الاعتماد علي الهجمات المرتدة.. بدأ صن داونز ضاغطا في البداية بهدف ادخال الرعب في قلوب الأهلاوية ولكن سرعان ما تحولت المباراة ليصبح الأهلي الأكثر خطورة والأفضل انتشارا ولكن دون خطورة فعلية علي المرمي فجميع هجمات شياطين الأهلي تحطمت بسبب الرقابة أو احكام إغلاق فضلا عن عدم توفق لازم العديد من النجوم خاصة عماد متعب وفلافيو ومحمد بركات.
    أولي الهجمات.. أهلاوية
    أولي الهجمات الحقيقية كانت لصالح الأهلي عندما أهدي أنيس بوجلبان الكرة إلي عماد متعب ولكن الدفاع أنقذها في الوقت المناسب ثم فرصة العمر لعماد متعب حينما شق طريقه بالكرة ودخل بها منطقة جزاء صن داونز وسددها كالصاروخ ولكنه سددها خارج الثلاث خشبات.
    يليها مباشرة كرة ثانية طبق الأصل لعماد متعب من بوجلبان ولكنها لم تكن أحسن من سابقتها.
    هجمة مرتدة فريدة بفريق الصين داونز التقطها الحضري ولكن عماد متعب يرد عليها بقذيفة كالصاروخ في أيدي الحارس الجنوب افريقي.
    أبو تريكة ومتعب
    يقود أبو تريكة هجمة منظمة للأهلي من منتصف الملعب علي أمل فتح الثغرات في صفوف المنافس وبلوغ الهدف ويهدي الكرة إلي عماد متعب المتألق ولكن حارس صن داونز تدخل في الوقت المناسب.
    حاول أبو تريكة ثانية خاصة انه يلعب كرأس المثلث المقلوب بهدف تنويع الهجمات وتمويل كل من فلافيو وعماد متعب وأعلن عن مهارته في التمرير ومقدرته الفائقة في المراوغة والتحكم في الكرة فلم يجد كريستيان لاعب صن داونز والذي راقبه كظله من وسيلة لايقافه سوي باتباع كافة الطرق غير المشروعة في ايقافه وساعده علي ذلك ضوء أخضر بالتغاضي عن كافة الأخطاء وبالرغم من ذلك نجح أبو تريكة في قيادة أفضل هجمات هذا الشوط حينما مرر الكرة إلي فلافيو الذي كان قاب قوسين أو أدني من الانفراد ولكن خط الظهر الجنوب افريقي أنقذها في الوقت المناسب.
    .. وفلافيو كمان وكمان
    في الدقيقة 36 هجمة كرة ثانية من عماد متعب الذي أهداها هذه المرة إلي فلافيو ولكنها لم تكن أحسن من سابقتها.
    واصل الأهلاوية ضغطهم مع مرور عقارب الساعة ولكن ظل الحال يسير علي وتيرة واحدة حتي اخطر وأجمل فرص هذا الشوط حينما مرر بركات الكرة عرضية أمام خط المرمي لم نجد من يغمزها في الشباك ويطلق الحكم صفارته معلنا انتهاء هذا الشوط بالتعادل السلبي.
    شوط أهلاوي مثير
    نزل الأهلاوية مع بداية هذا الشوط وكلهم أمل في الفوز واسعاد ملايين البشر من جماهيرنا الوفية في الوقت الذي انكمشت فيه صفوف صن داونز في نصف ملعبه وتوقفت الآمال علي الهجمات المرتدة إن وجدت.. وشدد الأهلي من ضغطه بداية من أولي التمريرات التي أهداها أبوتريكة إلي بركات انقذها لاراكو.
    بعدها ضربة حرة مباشرة لصالح الأهلي من خارج المنطقة تصدي لها محمد أبوتريكة ووقفت الجماهير علي أمل تكرار أبوتريكة لأهدافه ولكنه سددها خارج الثلاث خشبات.
    متعب.. المتعب
    بعدها اخترق عماد متعب منطقة جزاء صن داونز وشق طريقه بالكرة نحو مرمي المنافس ولكن انزلقت قدماه ووقع علي الأرض ووقفت الجماهير علي أمل احتساب ضربة جزاء ولكن الحكم أشار بمواصلة اللعب وكاد يحرز متعب ويحاول الأهلي إعادة الكرة في وسط الملعب أملا في زلزلة صفوف المنافس وخلخلة صفوفه المكدسة وقاد الهجمات من وسط الملعب بركات ومحمد شوقي وأعاد أبوتريكة واحدة من ألعابه مستعرضا مهاراته واخترق طريقه بالكرة وسدد من علي حافة منطقة الجزاء قذيفة ارتدت من غابة السيقان الجنوب أفريقية المكدسة في منطقة الجزاء ولكنها لم تجد المتابع.
    ضربة حرة ثانية للأهلي من خارج المنطقة من الناحية اليسري تصدي أبوتريكة ثانية ولكنها خارج الثلاث خشبات.
    هجمة يتيمة
    هجمة يتيمة لصن داونز قادها بيري ولكن نجح خط ظهير الأهلي في نصب مصيدة التسلل ثم يرد عليها محمد بركات بقذيفة كادت تسكن الشباك لولا يقظة الحارس الجنوب أفريقي.
    حكاية دقيقة النصر
    وللدقيقة 67 من المباراة حكاية ما بين الأمل والرجاء بدأت بشق طارق السعيد طريقه بالكرة وأ هداها بالمقاس لمحمد أبوتريكة الذي أعادها بذكائه المعهود للخلف إلي بركات ليفاجأ الجميع بعرقلة لمحمد بركات فلم يجد محمد موسونجا مفرا من احتسابها ضربة جزاء يتصدي لها شادي محمد وتتوقف نبضات القلوب في المدرجات والمنازل ولكن شادي يتقدم لها بأقدام ثابتة ويضعها بباطن القدم في سقف الشباك معلنا عن أول الأهداف وقطع الأهلي خطوة كبيرة نحو الأمل والفوز وإسعاد الجماهير والتأهل لدور الثمانية لبطولة أفريقية نأمل في تكرار الفوز بكأسها.
    هدف لأبوتريكة
    وواصل الأهلاوية بعد ذلك ضغطهم وهجماتهم واستعراض لمهاراتهم ورفضوا الخروج بفوز بهدف فقط حتي كان الجميع علي موعد مع الدقيقة 80 حينما يهدي بركات الكرة إلي أبوتريكة فيكرر بها هداياه لجماهيره الوفية ويقوم بإرسالها لوب في الشباك يشيب لها الولدان معلنة عن هدف ثان وفوز مستحق لقبيلة تستحق الاحترام خارج الملعب والإعجاب داخل الملعب.

    #812404
    (( تيتو ))
    مشارك

    فعلها الشياطين الحمر

    وعقبل الفرحه الكبرى بالكاس

    والفوز على اعوان رونالديلهو

    انتصر الى انتصر

    ماسك الخشب انا اهو مش بقر

    هههههههههههههه

    شكرا ابن وادى النيل

    تيتو

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد