الرئيسية منتديات مجلس الثقافة الأدبية والشعر هل سأنســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #70165

    هل سأنسى .. أم أظل على الذكرى .. وهل أضـحك .. أم أبكي على الأيام الخـوالي ؟؟ .. لست أدري في طريق أطأه وأمشي فيه .. لست أدري كيف سأكون بعد النسيان .. وهل يعقل أن أنسى ؟؟ .. هل يعقل أن أرمي بذاكرتي كلها في سلة المحذوفات ؟؟ .. تلك الذاكرة التي لطالما امتلأت بالأفراح ..تلك الذاكرة التي أشبعتها باللحظات الجميلة ..الرائعة .. التي ما لبثت أن تكتمل ..إلا وانقطعت ..!! . أتدرون ما هي خاتمة تلك الأيام ؟؟.. وكيف لكم أن تعرفوا .. وأنا ..وهو .. لم نطلع سرنا لأحد .. نعم !! كبتنا وكتمنا سرنا .. ولكن .. ولكن الدموع كشفت ما بداخلي ، وكشفت أوراقي .. لمن يعذلوني ..
    ساعديني .. يا صروف الأيام على النسيان .. فلم اعد استطيع التركيز ولا الانسجام ..ولم استطع الانخراط في عملي .. وأصبحت عائقا على من حولي .. يحاولون مساعدتي ..ولكن دون جدوى ..لا أطيق النصائح والإرشادات.. وأكره أن يعدوني مريضا نفسانيا ..فتتقرب أياديهم لي بغرض الإنقاذ .. أرجوكم ذروني أتخبط من جدار لآخر .. فقد أطال نصف جسدي في القفل .. وكيف أحيا و نصفي الآخر مفقود .. ؟؟ وكيف أهنأ في سحري .. ومفاتيح نومي مسروقة مني ..؟؟
    لقد فرّقت بيننا الفلوات .. ولكن!! .. عندما أنظر إلى القمر .. وكأنني أرى وجهه لجيني اللون . وعيناه الواسعتين الكحيلتين الساحرتين .. وشفتاه التي لطالما ظننت أنها تلطخها بالشهد .. ولكنه في واقع الأمر شهد رباني .. حرم من في الأرض منها .. وأعطيت هي .. وشعرها الحالك الذي يحكي لنا ظلمة ليل بدون قمر .. أتدرون ما خاتمة الأيام الخوالي ؟ تأملوا ما قاله قباني .. وكأنه يتنبأ بما سيحصل لشخص ما .. في زمن ما ..:
    عامان .. مرا عليها يا مقبلتي
    وعطرها لم يزل يجري على شفتي
    كأنها الآن .. لم تذهب حلاوتها
    ولا يزال شذاها ملء صومعتي ..
    .. ماذا حيلتي .. إلا أن أتذكر ما كان .. وابكي عليه .. بكاء طفل فقد أعز ما لديه .. وأن أسهر لياليّ .. وأنسى شيئا يطلق عليه النوم .. وأن أذرف العبرات .. واتحسف على ما فات .. لعل وعسى .. أن تعود أيام مضت .. ولياليا قضت .. وأعود كما كنت .. فرحا مسرورا .. ولو أن الهناءة أمخطتني بسهمها .. وغدرت بي .. في موقف كنت بأمس الحاجة اليها .. لقد هزمت وأنا همام .. وحوربت و عندي الكهام .. فكيف لا أهزم .. وأنا لا أملك سلاحا في يدي الآن ..؟؟
    رحمك الله يا أيامي الخوالي .. وأرجعك لي قريبا .. إني انتظرك .. حاولي أن تقرأي رسالتي … قبل أن تنامي .. ولو أنها مهملات .. ولكن حاولي .. فإنني أتوسل إليك ..

    ..عكس قانونه ..

    #809100

    جميل ذلك الاحساس المتنقل بين أسطر كتاباتك

    أشكرك جزيل الشكر

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد