مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #69111
    speed5
    مشارك

    السلام عليكم
    هذه نشرة اخبار الرياضة

    #790136
    speed5
    مشارك

    قرر الاتحاد الأردني لكره السله تأجيل لقاء القمه وتحديد لقب الدوري الأردني لكره السله الى اليوم الجمعه , بعد أن كان مقررآ يو أمس الخميس بسبب تساقط الثلوج على العاصمه الأردنيه عمان مما أدت الى اغلاق الطرق المؤديه الى الصاله , ومنعت الجمهور والاعبين من الوصول الى صاله الأمير حمزه بمدينه الحسين للشباب.
    اللقاء سيقام اليوم الجمعه في تمام الساعه السادسه مساء على نفس الصاله .

    #790137
    speed5
    مشارك

    اقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التعديلات الجديدة على نظام احتساب النقاط الخاصة باختيار أفضل لاعب آسيوي، بعد الانتقادات الواسعة التي حلت على النظام المعمل به مسبقاً.

    يذكر أن شروط اختيار أفضل لاعب في آسيا تم تغييرها بشكل كامل العام الماضي حيث اعتمد على طريقة علمية بحتة لاحتساب النقاط لجائزة أفضل لاعب والتي توج بها القطري إبراهيم خلفان ويعتمد النظام على احتساب نقاط لكل جائزة أفضل لاعب في المباراة بينما يختلف عدد النقاط على مستوى البطولة وأهميتها.

    ويعتمد النظام الجديد على جمع اللاعب لنقاط عند حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة، وتختلف عدد النقاط على حسب نوع المسابقة التي يشارك فيها وهل يشارك مع منتخب بلاده أو ناديه.

    وفي بطولات المنتخبات تكون النقاط لكل مباراة على النحو التالي:
    نهائيات كاس العالم – 60 نقطة
    تصفيات كاس العالم (ادوار المجموعات والمرحلة النهائية) – 25 نقطة
    نهائيات أمم آسيا – 40 نقطة
    تصفيات أمم آسيا (ادوار المجموعات والمرحلة النهائية) – 25 نقطة
    كأس التحدي – 20 نقطة
    دورة الألعاب الأولمبية – النهائيات – 30 نقطة
    دورة الألعاب الأولمبية – التصفيات (ادوار المجموعات والمرحلة النهائية) – 20 نقطة

    بينما تكون النقاط في بطولات الأندية على النحو التالي:
    دوري أبطال آسيا – 20 نقطة
    كاس الاتحاد الآسيوي – 15 نقطة
    كاس رئيس الاتحاد الآسيوي – 10 نقاط
    دوري أبطال أوربا – 20 نقطة
    كاس الاتحاد الأوربي – 15 نقطة

    وقد قرر الإتحاد عدم منح نقاط عن مباريات (الكأس الآسيوي – الأوقيانوس) و (الكأس الآسيوي – الأوربي) حيث تعتبر هذه المباريات ودية.

    ويعتبر هذا القرار أحد أهم القرارات الذي كان يعمل القطري محمد بن همام على إقرارها مع بدء دورته الجديدة في رئاسة الإتحاد الآسيوي بعد تلقيه انتقادات شرسة وواسعة ووعوده السابقة بتعديل الأنظمة المتبعة في اختيار أفضل لاعب آسيوي بعد اعترافه بكثرة الأخطاء وقلة الدقة في الجائزة وقوله حرفياً : “في المواسم القادمة ستكون هناك تعديلات كثيرة على معايير الجائزة حتى تكون عادلة فعلا “.

    #790139
    speed5
    مشارك

    زين الدين زيدان
    وصل النجم الفرنسي الكبير زين الدين زيدان اليوم الخميس إلي العاصمة القطرية الدوحة في زيارة سريعة للعاصمة بدعوة خاصة.

    وقام زيدان مساء اليوم بزيارة مفاجئة إلى تدريب فريق السد حامل لقب دوري الدرجة الاولي القطري لموسمين متتاليين وجلس مع لاعبي الفريق وأعضاء جهازهم الفني وأبدي زيدان إعجابه الشديد بملعب استاد “جاسم بن حمد” بالسد.

    ولم يصدق لاعبو السد ولا جهازهم الفني بقيادة المدير الفني الاورجوياني جورج فوساتي أن زيدان بينهم. وتحدث زيدان مع اللاعبين وهنأهم على ما هم فيه من ناد ومبني وإدارة متطورة. كما قام زيدان بزيارة أكاديمية التفوق الرياضي “اسباير” والتقط العديد من الصور مع لاعبي الاكاديمية مبديا سعادته بما رآه في هذه المنشأة الرياضية الضخمة.

    #790352

    شكراااااااااااا أخي سريع على الاخبااار… الرياااضية

    نتمنى من المزيـــــــــــــــــــــد

    وشكرااااا على الموضوووع

    مع تحيتي::: حـــ ــرامي مجالســـ ــنااا

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد