الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان هيـــــــا يا امــــــــة محمــــــــــــــد

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #67265

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على من اذهل بفصاحته الانام ، وطرق بوعظه ، سلالة النجب وصفوة العر اجل من خطب و على اله والاصحاب وبعــــــــــــــــــــــد::

    هــذا صحيح !! لقد اسيء لنبينا المصطفى (ص) .. واستهزء بنااا نحن المسلموووون .. وجعلنا اضحوكة بين العااااالم (ما اريد تعليق على اضحوكة ،لأن كلامي صحيح) ، ومهــــزلة بين الشعوووب ، بعد ما كنا نهاب من أقوى الامم والامبراطوريات في تلك العصوور ا.. تلك العصوور التي كان فيها دين السلام اعظم من في الوجود .. لكننا اليووووم .. في حسبـــة العالم ..(صفــر على الشمـــال) ، وجســــر عبوووور .. حتى اننا فتحنــا ابوابنا لأعدائنا .. وابتسمنا في وجوههم ..

    ان نصرة النبي صلى الله عليه وسلم .. لا تأتي بالكـــلام فقــــط ولا بمقاطعـــــة المنتجااااات والسلع فحســــــــــب انما تأتــــي من ابتعـــادنا عن ما حـــرم الله تعـــالى وما نهى عنه المصطفى (ص) .. نعـــــــــــــــم !!
    فكيف ندعـــي حبنا لنبينا .. وفي قلوبنا زيـــــغ ومــــرض .. وكيف ننسب أنفسنـــا لدين في عظمة الاسلام وشأنــــه ونحن لا نطبق شيئا مما جـــــــــــــــاء ..

    هل تحسبــــــــون أن الله سينصـــــــرنا ؟؟
    لن ينصر الله عبااااده ما لم يكونوا أمـــــــــــــــــــة واااااااااحدة

    نســــــــــــــأل الله الخيــــــــــر والصلاااح ولست اقووول هذا الا راجياااا المولى عزوجل بأن ينقذنا من كارثة حلت بناااا ..

    وصل اللهم على سيدنا محمد ..

    ((عكـــس قأإأإأنـــوؤوؤونـــه))

    #775742

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته………………………….

    مشكور أخي على الموضوع , جعله الله في ميزان حسناتك ..

    وكلامك صحيح , نصرة الرسول لا تكون فقط بالمقاطعة ..

    وإنما بإحياء سنته واتباع هديه ..(هيا يا أمة محمد )!!

    #780893
    taiba
    مشارك

    جزاك الله خيرا بكل حرف حسنة وثواب ان شاء الله كما اريد ان اضيف الى ما قلت ان الناس اليوم غرتهم الحياة الدنيا اذا ذكرتهم بالله و اليوم الاخر استهزؤا اسال الله ان يهدينا جميعا و يجعلنا في الفردوس الاعلى جانب االمصطفى… و الصلاة و السلام على محمد ، و على اله و صحبه سلم.

    #801973

    صدقت

    اثابك الله

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد