الرئيسية منتديات مجلس الثقافة الأدبية والشعر تلـــــــــــك هي الحيــــــــــــــااااااه !!

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #67262

    ..تلك هي الحياة ..

    تلك هي تلك ..عندما يتفارق الأحبة كلٌ في طريقه إلى اللانهاية ..إلى المجهول .. إلى طريق قد يكون مسدودا وقد لا يكون .. إلى حيث تنتهي قصة حبٍ عاشها الأحبة .. حيث الحياة المليئة بالود والورود .. بالخير والصلاح .. بصفاء القلوب وصدق المشاعر ..

    لتبدأ مرحلة الانهيارات والكبوات المتتالية .. والبحث عن المخرج .. مهما كان حجمه..أو بعده .. تلك هي الحياة التي نعيشها جميعا .. حياة مبنية على الشك و عدم الثقة بالآخرين .. بسبب وبدون سبب .. نتفارق دائما.. مع اننا كنا نناضل معا .. لنكون معا ..

    نعم.. تلك هي الحياة التي لا ندري لماذا نعيشها .. وكيف نستغلها .. همنا الوحيد .. حلمنا الوحيد .. أن نرضي من هو أكبر منا .. ليس سناً.. انما مقاما كما نعتقد .. مع اننا جميعا من صلصال .. لكننا نحاول الهروب من هذه الحيقيقة .. لنتفاخر بما لدينا .. مع علمنا بأنه فان ..

    حبيبي / حبيبتي .. نستخدم هذه الكلمات لنستغل من حولنا .. من يحس بأنهم الأقرب لنا .. لكننا نبغضهم من داخلنا .. نشعرهم بأنه لا أحد غيرنا لهم .. ولا أحد غيرهم لنا .. نُلبس أنفسنا قناعا من حديد صلب .. لا يعرف معنىً للإنسانية أو حتى للشفقة .. التي وهبنا الله اياها .. ولكنا لا نعترف بها ..آه ..آه على هذه الدنيا .. ألم يسبقه ألأم .. حزن يتبعه حزن .. أيام ..ليالي ..ساعات..دقائق..ثوان..لحظات نعيشها ولا نعرف نهايتهـــا..
    بعد ذلك نتمنى لو أننا لسنا هنا .. أو تنشق الأض وتبلعنا ..

    .. عكـــــــــس قأإأإأإنــــوؤوؤونـــه ..

    #775106
    outakhchi
    مشارك

    بالطبع الحياة طريق مجهول. كما ان الانسان لا يستغل الحياة كما هي بل يفعل اشياء اخرى لكنه لمل يكبر ويقرب الاجل يندم .والحب ايضا كلمة توارتتها الاجيال و حبتها القلوب .
    وشكرا اخي على الموضوع

    #776267
    emr
    مشارك

    شكرا اخى على الموضوع ولكن لماذا لا تحاول ان تنظر للحياة بنظرة

    جديدة جرب مرة اخرى……………..واكيد سترى اشياء اخرى

    عندما تتكلم مع احد اجعل نيتك لله وتقرب ممن يحبونك فى الله ليس

    لمصلحة ما فابعد عن المنافقين فقديؤدون بك الى طريق مسدود

    انظر للحياة بنظرة تفائلية

    مع تحياتى ايمان

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد