الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ميلان يطلب كانافارو ومامادو و روبينيو مقابل كاكا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #67182
    عندليب 2008
    مشارك

    مدريد (ا ف ب)- كشفت صحيفة “اس” الرياضية الاسبانية في عددها الصادر الجمعة بان ميلان الايطالي بات مستعدا للتفاوض بشان انتقال لاعب وسطه البرازيلي الدولي كاكا إلى صفوف ريال مدريد بعد أن رفض هذا الأمر مرارا وتكرارا مطلع الموسم الحالي.

    وأوضحت الصحيفة بان ميلان وبعد ان تعاقد مع المهاجم البرازيلي رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية بات مستعدا للتنازل عن خدمات كاكا لريال مدريد مقابل الحصول على ثلاثي الأخير الايطالي فابيو كانافارو والمالي مامادو ديارا والبرازيلي روبينيو بالإضافة إلى مبلغ إضافي من المال لإتمام الصفقة.

    وأكدت الصحيفة بان المفاوضات بين الناديين بدأت نهاية الشهر الماضي اثر إتمام عملية انتقال رونالدو من ريال مدريد الى ميلان مشيرة الى ان ميلان يريد أيضا الظفر بصفقة انتقال البرازيل الأخر رونالدينيو نجم برشلونة.

    ورفض ميلان بشدة مطلع الموسم الحالي التخلي عن كاكا لمصلحة ريال مدريد وقد طالب بمبلغ مقداره 60 مليون يورو لإتمام اي صفقة.

    وختمت “اس” بالقول بان هدف ريال مدريد بناء فريق جديد الموسم حول كاكا ونجم مانشستر يونايتد الانجليزي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

    #775414

    شكرا عندليب على موضوعك الجميل امير

    #776792

    مرحباااا

    شكرا على الموضوع

    بارك الله فيكم

    ارجو المزيد من التقدم

    حبيب الشعب طير الغرام

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد