مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 56)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #67064
    speed5
    مشارك

    السلام عليكم
    هذه نشرة الاخبار

    #773479
    speed5
    مشارك

    حصل لاعب المنتخب الاماراتي لكرة القدم إسماعيل مطر على كأسى الهداف وأحسن لاعب برصيد خمسة أهداف في بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) التي استضافتها بلاده.

    وصرح مطر لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) عقب الفوز اليوم على عمان 1/صفر في المباراة النهائية وإحراز لقب البطولة قائلا: “هدفي الكبير هو فرحة الجمهور الاماراتى. وهذا الفوز مجرد بداية والبطولات قادمة إلى الامارات”.

    وعلى جانب آخر، أعلن يوسف حسين رئيس اللجنة الفنية لاتحاد الكرة الاماراتي أنه اعتزل العمل الاداري بعد هذه البطولة كما صرح من قبل.

    وأضاف حسين: “اتحاد الكرة الاماراتي تعرض لاوقات صعبة وانتقادات وتوتر عصبي وكنا على قدر المسؤولية”.

    #773481
    speed5
    مشارك

    يستضيف اليوم فريق ريفربليت الأرجنتينى غريمه التقليدى بوكا جونيورز فى لقاء الأياب من الدور نصف النهائى من بطولة كأس الليبرتادورس لكرة القدم وقياسا بلقاء الذهاب الذى جرى بملعب بوكا جونيورز والذى أنتهى بتفوقه بهدف مقابل لاشىء وشهد خروج ثلاثة لاعبين بالبطاقة الحمراء منهم أثنين لفريق ريفربليت أضافة الى التوتر والعنف طيلة الشوطين فى الملعب وفى المدرجات ..

    قياسا بذلك كله فأن الأنظار تتجه اليوم الى لقاء الفريقين وسط ترقب كبير وتخوف من رجال الأمن فالمباراة هامه للفريقين وسيكون التنافس خلالها ناريا من أجل انتزاع ورقة التأهل للمباراة النهائية ..
    يذكر ان المتأهل من الفريقين الأرجنتينين سيلاقى فريق اونس كالداس الكولمبى فى النهائى بعد انت تأهل الأخير أمس على حساب ساوباولو البرازيلى ..

    #773482
    speed5
    مشارك

    أعلن نادي ليفانتي الاسباني لكرة القدم في موقعه على الانترنت أمس الاثنين أنه عين ابيل ريسينو مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا للمدرب السابق خوان رامون لوبيز كارو.

    وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية الرياضية في نسختها الالكترونية أمس أن لوبيز كارو أقيل من منصب المدير الفني للفريق الصاعد حديثا لدوري الدرجة الاولى والمتعثر حاليا في المسابقة.

    وتولى لوبيز كارو تدريب الفريق قبل ستة شهور فقط. وكان قد درب ريال مدريد في الموسم الماضي.

    ويحتل ليفانتي المركز السابع عشر في الدوري الاسباني حاليا وخسر أمام بلنسية صفر/3 أمس الاول السبت في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة.

    #773483
    speed5
    مشارك

    أعلن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم أمس السبت أن النجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو سيعود إلى صفوف الفريق بعد غياب اربعة شهور عن الملاعب بسبب الاصابة.

    وجاء اسم إيتو ضمن قائمة اللاعبين التي وضعها المدير الفني فرانك ريكارد للمشاركة في المباراة المقررة اليوم الاحد أمام أوساسونا في الدوري الاسباني.

    وكان إيتو غائبا عن الملاعب منذ أن أصيب في ركبته اليمنى في 27 أيلول/سبتمبر الماضي خلال مشاركته مع برشلونة في المباراة أمام فيردر بريمن الالماني بدوري أبطال أوروبا.

    أما النجم البرازيلي الدولي رونالدينيو فيغيب عن قائمة الفريق بسبب المشكلات التي يعاني منها في ساقه الايسر.

    #773487
    speed5
    مشارك

    حقق فريق الاهلي فوزا مهما أمس الجمعة وتغلب علي العين 1/صفر في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية من دوري الدرجة الاولى الاماراتي لكرة القدم.

    وسجل هدف المباراة الوحيد عادل عبد العزيز في الدقيقة 32 ليرفع الاهلي رصيده إلي ثلاث نقاط ويظل العين بدون رصيد.

    وجاءت المباراة قوية ومثيرة وضغط الاهلي منذ البداية ولاحت عدة فرص لفيصل خليل والاورجوياني مارتن بارودي.

    وحاول المدرب الروماني للعين أنجل يوردانسكو تعديل النتيجة من خلال إجراء بعض التعديلات في صفوفه لكنه فشل في النهاية في تحقيق التعادل.

    وفي المباراة الثانية فاز الوصل على فريق الامارات 3/.1 وسجل للفائز خالد درويش في الدقيقة 65 ومحمد سالم العنزي في الدقيقة 86 والبرازيلي أندرسون في الوقت المحتسب بدل الضائع.

    وسجل هدف الامارات الوحيد الايراني رضا عناياتي في الدقيقة 34 . وشهدت المباراة طرد مدافع الامارات هادف سيف في الدقيقة .70

    وفي مباراة ثالثة تعادل الشارقة مع النصر سلبيا ليرفع الشارقة رصيده إلي أربع نقاط ويحافظ علي القمة بفارق الاهداف فقط عن الوصل ويرفع النصر رصيده إلي نقطتين.

    #773489
    speed5
    مشارك

    قصاصة للخبر المنشور في ال موندو ديبورتيفو
    تداولت الصحف الأسبانية الصادرة يوم امس خبر انتقال نجم المنتخب البرتغالي ولاعب مانشسر يونايتد كريستيانو رونالدو 22 عام الى نادي برشلونة في مفاوضات سيكون أحد اطرافها رجل الأعمال السعودي الشهير منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي والعضو الشرفي لفريق برشلونة الأسباني …
    رغم تعثر كل المحاولات السابقة التي قادها رئيس النادي الكاتلوني خوان لابورتا للظفر بتوقيع كريستيانو ورغم تأكيد مسؤولي النادي الإنجليزي ببقاء اللاعب … الا انه بات امر انتقال البرتغالي كريستيانو الى البيت الكاتلوني قريب جداً ..
    واستندت الصحيفة الأسبانية ( ال موندو ديبورتيفو ) على كلام مريم بوخضور وكيلة البرتغالي الآخر لويس فيغو لاعب انتر ميلان .. حيث اشارت بوخضور على لابورتا بالإستعانة برئيس نادي اتحاد جدة السعودي متى ما اراد كسب صفقة كريستيانو لصالح برشلونة …
    واستشهدت مريم بوخضور على قدرات البلوي كونه استطاع اتمام صفقة انتقال فيقو الى نادي اتحاد جدة السعودي اعتبارا من الموسم القادم ….
    الجدير بالذكر ان علاقة رئيس نادي اتحاد جدة السعودي منصور البلوي بالرئيس الكاتلوني لابورتا اخذت منحنيات تاريخية نظراً لما تمخض عنها من مشاريع ضخمة اهما انشاء اكاديمية في مدينة جدة تحت مسمى ( برشا اتي ) .

    #773554

    هلا اخي

    شكرا على المعلومات
    بارك الله فيك
    ارجو المزيد

    بس الخبر الاول احسن

    حبيب الشعب طير الغرام

    #773845
    speed5
    مشارك

    ختير ماتياس فرنانديز لاعب خط وسط منتخب تشيلي لكرة القدم أحسن لاعب في أمريكا اللاتينية في عام 2006 في استفتاء اجرته صحيفة البايس التي تصدر في اوروجواي.

    واحتل فرنانديز (20 عاما) المركز الأول في الاستفتاء بعد ادائه الرائع الذي ساعد به فريق كولو كولو على بلوغ الدور النهائي لبطولة كأس اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم للاندية والفوز ببطولة الدوري والكأس في تشيلي في موسم 2006.

    وجاء في المركز الثاني خلف فرنانديز الذي انتقل خلال الشهر الحالي الى فياريال الاسباني لاعبا بوكا جونيورز ومنتخب الارجنتين رودريجو بالاسيو وفرناندو جاجو في المركز الثالث.

    وحل روجيرو سيني قائد ساو باولو البرازيلي الذي اصبح خلال العام الحالي حارس المرمى الذي احرز أكبر عدد من الاهداف في تاريخ كرة القدم في المركز الرابع بعد قيادته فريقه للفوز بلقب الدوري البرازيلي.

    واختير كلاوديو بورجي مدرب كولو كولو أفضل مدرب هذا العام وتلاه الفيو باسيلي الذي ترك بوكا جونيورز لتولي مهمة تدريب المنتخب الارجنتيني في سبتمبر أيلول الماضي وابيل براجا مدرب انترناسيونال البرازيلي الذي فاز بكأس ليبرتادوريس وكأس العالم للاندية.

    وبدأت فكرة منح هذه جائزة احسن لاعب في امريكا اللاتينية التي تعد ارفع جائزة في المنطقة منذ 1986 وتعتمد على استفتاء يشارك فيه 400 صحفي.

    #773846
    speed5
    مشارك

    ذكرت محطة تليفزيون “أزتيكا” المكسيكية اليوم الخميس أن نجم كرة القدم المكسيكية السابق هوجو سانشيز /48 عاما/ تولى اليوم منصب المدير الفني للمنتخب المكسيكي.

    وصوت ملاك الاندية الكبرى بالدوري المكسيكي لصالح تعيين سانشيز مدربا للمنتخب.

    وسيبدأ سانشيز نجم فريق ريال مدريد الاسباني سابقا مهامه مع المنتخب المكسيكي ابتداء من كانون ثان/يناير المقبل. ويتولى سانشيز تدريب فريق نيكاكسا المنافس في الدوري المكسيكي حاليا.

    ويتولى سانشيز مسئولية المنتخب المكسيكي خلفا للمدرب الارجنتيني ريكاردو لا فولبي الذي لم يتجدد عقده مع الاتحاد عقب إخفاق الفريق وخروجه المبكر من نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا في حزيران/بونيو الماضي.

    واتصل المنتخب أيضا بكل من يورجن كلينسمان المدير الفني السابق للمنتخب الالماني والايطالي مارشيللو ليبي. وفي النهاية كان الارجنتيني أميريكو جاليجو هو المرشح المتبقي مع سانشيز لتولي المهمة.

    #773847
    speed5
    مشارك

    حقق المنتخب التركي فوزا متأخرا على نظيره المالطي 2/صفر مساء أمس الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 بسويسرا والنمسا والتي شهدت أيضا هزيمة المنتخب البوسني 1/3 أمام ضيفه المجري.

    وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يسجل نيهات قهوجي وتومير ماتين هدفي تركيا في الدقيقتين 66 و76 ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في رصيده بالمجموعة نظرا لانها المباراة الاولى للفريق التركي في التصفيات بينما ظل الفريق المالطي في المركز الاخير بالمجموعة بدون رصيد بعد أن مني بهزيمته الثانية على التوالي.

    واحتل الفريق التركي المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب النرويجي الذي حقق الفوز الثاني له على التوالي بالتغلب على مولدوفا 2/صفر في وقت سابق أمس.

    وفي المباراة الثالثة بالمجموعة خسر المنتخب البوسني جهود لاعبه أمير صفاهيتش في الدقيقة 39 للطرد ثم خسر المباراة أمام ضيفه المجري 1/.3

    وتقدم المنتخب المجري بالاهداف الثلاثة أولا قبل أن يحرز المنتخب البوسني هدفه الوحيد ليحتل المنتخب المجري المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط بفارق الاهداف خلف البوسنة واليونان.

    #773907
    speed5
    مشارك

    جانب من لقاء شالكة مع فيردر بريمن
    يحتاج فيردر بريمن لاستعادة توازنه سريعا عقب هزيمته من منافسه شالكه في الاسبوع الماضي من منافسات مسابقة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم إذا كان حريصا على عدم التأخر أكثر من ذلك عن المتصدر الجديد لترتيب المسابقة.

    وكان شالكه قد تغلب على فيردر بريمن 2/صفر في مباراتهما السابقة يوم الاحد الماضي لينفرد تماما بصدارة ترتيب الدوري الالماني لهذا الموسم بفارق ثلاث نقاط بعدما ظل الفريقان يتقاسمان الصدارة لاسابيع.

    وقد يتضاعف هذا الفارق إلى ست نقاط عندما يستضيف شالكه فريق هرتا برلين بعد غد السبت في إطار منافسات الاسبوع 21 من المسابقة الالمانية في الوقت الذي سيلتقي فيه فيردر بريمن خارج أرضه بفريق شتوتجارت الصعب صاحب المركز الثالث بترتيب البطولة.

    لم يخسر بريمن أي مباراة في شتوتجارت منذ خمسة أعوام. ولكن هذه المرة سيكون أصحاب الارض هم المرشحون الاقوى لتحقيق الفوز خاصة وأن شتوتجارت فاز بالفعل في مباراة الذهاب بين الفريقين التي جرت في النصف الاول من الموسم ببريمن.

    وقال روبرتو هيلبرت مدافع شتوتجارت “إن الاجواء رائعة داخل الفريق. الجميع لديه الطموح والحافز القوي لتحقيق النجاح”.

    وسيلعب مهاجم شتوتجارت ماريو جوميز مباراة السبت بثقة عالية بعدما سجل هدفه الاول مع منتخب ألمانيا في أول مباراة دولية يلعبها مع منتخب بلاده خلال اللقاء الودي الذي جمع بين ألمانيا وسويسرا مساء أمس الاربعاء وانتهى بفوز ألمانيا 3/.1

    ولم يشارك ميروسلاف كلوزه نجم هجوم فيردر بريمن في تلك المباراة بسبب إصابته في إصبع الابهام.

    كما يحتمل غياب كلوزه عن مباراة السبت. كما هو الحال مع صانع ألعاب بريمن دييجو الذي يمر بظروف عائلية عصيبة عقب اعتقال والده في البرازيل هذا الاسبوع للاشتباه في ارتكابه جريمة الشروع في قتل.

    وقال دييجو “بعدما تحدثت إلى والدي عرفت أن الموقف في أيدي أمينة مع محامييه. إنها مشكلة بالنسبة لعائلتي في البرازيل. ولكنني واثق من أنها لن يكون لها تأثير سلبي علي”.

    من ناحية أخرى يسعى شالكه لتأكيد صدارته أمام هرتا برلين من جهة وتمديد سلسلة المباريات التي لم يخسر فيها بالدوري المحلي إلى 12 مباراة متتالية من جهة أخرى.

    وأكد مدير الكرة في شالكه أندرياس مولر أن فريقه يركز حاليا على مباراة هرتا برلين صاحب المركز الخامس بترتيب الدوري المحلي وحسب.

    بينما أكد جيرالد أسامواه مهاجم الفريق أن الفرصة أصبحت سانحة الان أمام شالكه لاحراز اللقب الذي ضاع من بين يديه عام 2001 لصالح بايرن ميونيخ.

    وقال أسامواه “كانت المشكلة في عقولنا. فقد كنا سعداء لمجرد أننا متصدرين (في 2001). ولكننا الان نريد اللقب”.

    من جانبه مازال بايرن ميونيخ ينتظر ثمار عودة مدربه السابق أوتمار هيتزفيلد لتدريبه خلفا لفيليكس ماجات بعدما خسر الفريق مباراته الاولى تحت قيادة هيتزفيلد صفر/3 من نورنبيرج في بداية الاسبوع.

    ويحتل بايرن حاليا المركز الرابع بترتيب الدوري الالماني بفارق 11 نقطة عن المتصدر شالكه ولا يسعه التعرض لخسارة جديدة عندما يستضيف أرمينيا بيليفيلد يوم الاحد المقبل.

    وقال أوليفر كان حارس مرمى الفريق وقائده “إن هدفنا الان هو التقدم للمركز الثالث (الذي يضمن لصاحبه التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا). لا يمكننا أن نخسر مجددا. ويجب أن نبدأ سلسلة انتصارات”.

    وينطبق الامر نفسه على فريق هامبورج صاحب المركز الاخير بترتيب البطولة الذي سيلتقي ببوروسيا دورتموند بعد غد.

    وفي بقية منافسات الاسبوع 21 بمسابقة دوري الدرجة الاولى الالماني يستضيف هانوفر فريق فولفسبورج غدا الجمعة.

    بينما يلتقي بوروسيا مونشينجلادباخ مع ألمانيا آخن وماينتس مع إنيرجي كوتبوس وباير ليفركوزن مع آينتراخت فرانكفورت بعد غد السبت. ويلتقي بوخوم مع نورنبيرج يوم الاحد المقبل.

    #773909
    speed5
    مشارك

    أصدر قاضي محكمة مدينة روساريو بالارجنتين أمس الثلاثاء حكما ببراءة لاعب المنتخب الارجنتيني وفريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي من تهمة التورط في أعمال شغب قامت بها مجموعة من الشباب بأحد حانات المدينة في كانون ثان/يناير الماضي لعدم وجود أدلة كافية.

    وقال القاضي إن عدم كفاية الادلة حال دون استكمال الاجراءات القانونية اللازمة للفصل في الدعوى بين أوسكار سانشيز صاحب الحانة ومجموعة من الشباب من بينهم ميسي تشاجروا داخل الحانة وتسببوا في تلفيات وخسائر مادية متعددة.

    وصرحت مديرة الحانة ثيثيليا لاكورتي للصحافة المحلية في روساريو آنذاك بأن ميسي كان موجودا ليلة الحادث وتعرض للاستفزاز من قبل شاب آخر قبل أن يبدأ شجارا عنيفا.

    والمعروف أن ميسي كان وقتها بالفعل في بلده الارجنتين إثر تعرضه لاصابة في القدم اليسرى خلال مباراة فريقه برشلونة بالدوري الاسباني أمام ريال سرقسطة في 11 تشرين أول/نوفمبر الماضي.

    #773910
    speed5
    مشارك

    غاب النجم الشاب واين روني عن التشكيل الاساسي للمنتخب الانجليزي لكرة القدم المشارك في المباراة الودية المقررة أمام منتخب أسبانيا غدا الاربعاء باستاد “أولد ترافورد” بينما سيشارك جوناثان وودجيت لتكون المباراة الدولية الاولى له منذ حوالي ثلاث سنوات.

    وحامت الشكوك حول مشاركة روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد في المباراة بسبب المشكلات التي عانى منها في الظهر خلال

    مشاركته في المباراة التي فاز فيها الفريق على توتنهام 4/صفر أمس الاول الاحد في الدوري الانجليزي.

    واستدعى ستيف ماكلارين المدير الفني للمنتخب الانجليزي كيرون داير لاعب نيوكاسل للمشاركة في الهجوم مع بيتر كراوش لاعب ليفربول كما يشارك شون رايت فيليبس لاعب تشيلسي في التشكيل الاساسي أيضا.

    وتأتي مشاركة وودجيت مع المنتخب للمرة الاولى منذ فترة طويلة بعدما حاز على إعجاب ماكلارين لتألقه مع ميدلسبروه. وسيحل وودجيت مكان جون تيري في مركز قلب الدفاع حيث أن تيري قائد المنتخب لا يزال يتعافى من الاصابة.

    وسيشارك بن فوستر حارس مرمى واتفورد في التشكيل الاساسي للمنتخب الانجليزي بينما سيكون بول روبنسون حارسا احتياطيا.

    ويلعب فيل نيفيل في مركز الظهير الايسر كما يلعب مايكل كاريك وفرانك لامبارد في خط الوسط بينما سيقود ستيفن جيرارد المنتخب في ظل غياب تيري.

    ويضم التشكيل الاساسي للممنتخب الانجليزي كل من بن فوستر وفيل نيفيل وريو فيرديناند وجوناثان وودجيت وجاري نيفيل وكاريك ولامبارد وجيرارد ورايت فيليبس وداير وكراوش.

    #774714
    speed5
    مشارك

    وسط الكبوات المتلاحقة التي تعرض لها فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم في الموسم الحالي على المستويين المحلي والاوروبي ودخول مديره الفني الايطالي فابيو كابيلو في صراع مع نجوم الفريق لم يكن غريبا أن تعرب جماهير الفريق عن أملها في رحيل كابيلو وقدوم مدرب جديد لقيادة حملة الانقاذ.

    وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة “اس” الاسبانية الرياضية الشهيرة بموقعها على الانترنت أن معظم مشجعي النادي الملكي (ريال مدريد) يرغبون في استقدام مدرب جديد لقيادة الفريق وإنهاء التعاقد مع كابيلو.

    وتصدر المدرب الالماني بيرند شوستر قائمة المدربين التي أسفرت عنها ترشيحات المشجعين من قراء الصحيفة.

    ووصل عدد المشاركين في الاستطلاع حتى أمس الجمعة أكثر من 38 ألف مشجع أجابوا على سؤال حول المدرب الذي يتمنونه لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.”

    واختار 42 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع المدرب شوستر ليحل مكان كابيلو خاصة وأن شوستر يقدم الان عروضا رائعة مع فريق خيتافي على الرغم من ضعف ميزانية فريق خيتافي مقارنة بريال مدريد والعديد من الاندية الاسبانية.

    ونال شوستر التقدير والاشادة من قبل المشجعين لتعامله البارع مع سوق انتقالات اللاعبين وكذلك لتعامله الهادئ مع وسائل الاعلام وعلى أسلوبه الرائع في التدريب والاكثر من كل ذلك على نتائجه الايجابية مع فريق خيتافي.

    ونجح خيتافي في التغلب 1/صفر على ريال مدريد في تشرين أول/أكتوبر الماضي وأفلت ريال مدريد في تلك المباراة من هزيمة أكبر أمام الاداء الرائع لخيتافي تحت إشراف المدرب شوستر.

    ورغم أن ميزانية خيتافي هي ثالث أضعف ميزانية بين أندية دوري الدرجة الاولى في أسبانيا نجح الفريق في احتلال المركز السابع حاليا في الدوري كما اقترب الفريق من التأهل للدور قبل النهائي في كأس ملك أسبانيا بعدما تغلب على أوساسونا 3/صفر في مباراة الذهاب بين الفريقين في دور الثمانية للبطولة.

    وألمح شوستر مرارا وبسخريته المألوفة إلى أنه يتمنى تدريب أحد الفرق الكبيرة في أسبانيا.

    والحقيقة أن شوستر كان الاختيار الاساسي والاول لرومان كالديرون رئيس نادي ريال مدريد لدى انتخابه لمنصب رئاسة النادي قبل سبعة شهور قبل أن ينجح بيديا مياتوفيتش مدير الكرة في إقناع كالديرون بالتعاقد مع كابيلو بدلا من شوستر.

    وينتمي شوستر لنخبة قليلة ومنتقاة من اللاعبين الذين لعبوا ضمن صفوف أكبر ثلاثة أندية في أسبانيا وهي أندية برشلونة وريال مدريد وأتليتكو مدريد.

    وانضم شوستر إلى فريق برشلونة عام 1980 وهو لا يزال في العشرين من عمره بعد مستواه الرائع في بطولة كأس الامم الاوروبية (يورو 1980) وسرعان ما أصبح محورا للاداء في خط وسط برشلونة من خلال قراءته الرائعة للملعب وتمريراته المتقنة.

    وبعد ثماني سنوات حافلة بالاحداث قضاها مع الفريق انتقل شوستر إلى ريال مدريد المنافس العنيد لبرشلونة في صفقة أثارت جدلا واسعا حيث استفاد شوستر وقتها من القواعد الجديدة للانتقالات بين الاندية.

    ورغم ذلك يتمنى الكثيرون من مشجعي برشلونة أن يتولى شوستر تدريب فريقهم يوما ما.

    وقضى شوستر عامين فقط مع ريال مدريد ثم انتقل إلى أتليتكو مدريد قبل أن يعتزل اللعب في عام 1993 . ويرى الكثيرون أنه قرر الاعتزال مبكرا.

    ويعشق شوستر وعائلته الحياة في أسبانيا كما أوضح شوستر أنه نادرا ما يفكر في العودة إلى ألمانيا.

    وبدأ شوستر مسيرته التدريبية مع أحد الفرق المغمورة بدوري الدرجة الثانية في أسبانيا وحظي بحب المشجعين واللاعبين رغم أنه فشل في الصعود لدوري الدرجة الاولى بفارق ضئيل.

    وانتقل شوستر بعدها إلى تدريب ليفانتي لكنه أقيل بعد سبعة شهور فقط من توليه المسئولية.

    وحل المدرب الاسباني الشهير فيسنتي دل بوسكي في المركز الثاني بالاستطلاع خلف شوستر وذلك برصيد 28 بالمئة فقط من الاصوات المشاركة في الاستطلاع.

    وما زال دل بوسكي يحظى بشعبية بين مشجعي ريال مدريد بعدما قاد الفريق إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عامي 2000 و2002 .

    ويتمنى العديد من المشجعين عودة دل بوسكي لقيادة الفريق حيث لم يحقق ريال مدريد أي لقب على المستويين المحلي والاوروبي منذ أن رحل دل بوسكي عن قيادة الفريق في عام 2003 .

    وجاء في المركز الثالث بين المدربين الذين أسفر عنه الاستطلاع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي وذلك بنسبة 19 بالمئة من أصوات المشاركين في الاستطلاع رغم أن أسلوبه في التدريب لا يتفق مع طبيعة ريال مدريد.

    واقتصر عدد المؤيدين لبقاء كابيلو على سبعة بالمئة فقط من المشاركين في الاستطلاع مما يؤكد أنه لا يحظى بأي شعبية بين

    مشجعي الفريق إضافة لمشاكله مع النجوم الكبار في صفوف ريال مدريد.

    وخسر ريال مدريد الذي يعاني من التفكك تحت قيادة كابيلو أربع من آخر خمس مباريات خاضها في الدوري الاسباني ولم يسجل الفريق سوى هدف واحد فقط في المباريات الخمس ليكون رقما قياسيا جديدا في تاريخ النادي.

    ويسعى كابيلو إلى بناء فريق جديد لريال مدريد يعتمد في نواته على اللاعبين الشبان مثل سيرجيو راموس وفيرناندو جاجو وجونزالو هيجوين ولكنه أثار ضده الكثير من الانتقادات بسبب معاملته السيئة والقاسية مع النجوم الكبار بالفريق مثل البرازيلي رونالدو الذي رحل بالفعل إلى ميلان الايطالي والانجليزي ديفيد بليكهام الذي سيترك الفريق في نهاية الموسم إلى لوس أنجليس جالاكسي الامريكي.

    وكان كابيلو على وشك الاقالة بعد تعادل الفريق سلبيا مع ليفانتي يوم الاحد الماضي ولكنه أفلت من سكين الاقالة بمساندة مياتوفيتش فقط حيث أقنع الاخير إدارة النادي بتجديد الثقة في كابيلو.

    وحل المدرب ميجيل جونزاليس المدير الفني لاحد فرق دوري الدرجة الثانية بأسبانيا في المركز الرابع الاخير بين المدربين الذين اختارهم المشجعون في الاستطلاع وحصل على 4 بالمئة فقط من أصوات المشاركين في الاستطلاع.

    وكان ميجيل أحد أبرز نجوم خط وسط فريق ريال مدريد في الثمانينيات من القرن الماضي. ورغم ذلك يمتلك ميجيل خبرة تدريبية محدودة ويراه المشجعون كحل مؤقت فقط لانقاذ الفريق.

    وإذا خسر الفريق مباراته مساء اليوم أمام ريال سوسييداد فيبدو أن كابيلو سيرحل عن الفريق وقد يكون ميجيل هو البديل المتاح أمام إدارة النادي لحين التعاقد مع شوستر في نهاية الموسم الحالي.

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 56)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد