مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #66939
    نيرووو
    مشارك

    [polloption=شوفوا التخلف ياعرب]

    قال مواطن سعودي في الخمسينيات من عمره إنه تزوج بأربعين زوجة جميعهن من خارج السعودية منذ أن كان في الحادي والعشرين من العمر.

    وقال المواطن الذى رمزت له صحيفة (الوطن) السعودية ب م. السعد إن جميع الزيجات التي أتمها كانت سرية وكانت لثلاثة من تركيا و36 من دول متفرقة في شرق آسيا وواحدة من ألمانيا.

    وأوضح أنه كان يشترط على أهل الزوجة والزوجة نفسها عدم الإنجاب،لافتا إلى أن أكثر زوجة مكثت على ذمته هي من أب يمني وأم هولندية حيث قضى معها قرابة خمس سنوات.

    وقال السعد إن أكثر مبلغ دفعه هو 300 ألف ريال (حوالي 80 ألف دولار) لزوجة إندونيسية من أصل حضرمي، حيث اشترط عليه والدها شراء منزل لها وتأمين مؤخر صداق في حالة الطلاق.

    ومن أطرف المواقف التي مرت على السعد خلال كل هذه الزيجات زواجه من فلبينية عن طريق والدها في الفلبين وبعد انفصاله عنها تعرف على أخيها الذي يقيم بعيدا عن الاسرة وعرض عليه الزواج من أخته واتصل الصديق الفلبيني بأخته طالبا منها الحضور لمشاهدة الزوج وإذا بها زوجته التي انفصل عنها.

    وقال السعد إنه في آخر المطاف لم يجد أفضل من بنت البلد والاستقرار بعيداً عن السفر والمطارات.
    حسبي الله ونعم الوكيل والله ياعرب لو فضلنا نجري ورا شهوتنا
    ليزبحنا أعدائنا واحد واحد كالبهائم وحسبي الله ونعم الوكيل

    #772402

    نيروووووو

    شكرا موضوع جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ومن أطرف المواقف التي مرت على السعد خلال كل هذه الزيجات زواجه من فلبينية عن طريق والدها في الفلبين وبعد انفصاله عنها تعرف على أخيها الذي يقيم بعيدا عن الاسرة وعرض عليه الزواج من أخته واتصل الصديق الفلبيني بأخته طالبا منها الحضور لمشاهدة الزوج وإذا بها زوجته التي انفصل عنها. هههههههههههههه

    #772435
    ورد صور
    مشارك

    نيروووووووووووووووووو

    أنا أمس قريت الموضع .. في أحد المواقع.. وجلست أفكر ..شو بيقول الشباب لما بيقروء الخبر… أكيد بيضربوا المثل فية ..بعد ما كانوا دايم يعتبروا الحج متولي مثال في تعدد الزوجات.

    الحين عمنا السعد طرح نموذج جديد في الزواج…

    والله يعين…………………..

    #774596
    النمير
    مشارك

    يعجبك

    #774650
    fatma2007
    مشارك

    والله شئ مؤسف والمفروض انه يخجل من نفسه مش يطلع في جريدة الوطن. من المفروض علي الجريدة تعرض هذا الرجل انه كاذب وحيوان غريزي مش تصوروا بطل ويحكي لنا عن مغامراته العاطفيه والنوادار الخاصة به لا المفروض القانون يعقبه علي استغلاله لشرع الله فهذا الرجل ليس بطل. الرجال تعتبره قدوه لهم والكثير من الرجال اكيد هيقولوا يابخته والله رجل محظوظ .

    حسبنا الله ونعم الوكيل

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد