مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #66779
    king of pop
    مشارك

    1- أعطيت موزة لشخص لم يأكل الموز في حياته من قبل ثم سئل عن طعمها فقال: لذيذة ولكن نواتها كبيرة.

    2- خلال مأدبة عشاء شاهد الضيف مضيفه الغبي يأكل الأرز بملعقة طويلة جدا فسأله عن السبب فقال: الطبيب نصحني بالابتعاد قدر الامكان عن الأرز!

    3- رأى احد الأغبياء طائرة في السماء فقال لصديقه: الملك يستقل تلك الطائرة.قال الأخر: هل أنت غبي!! هل ترى أي دراجة نارية بصحبة الطائرة.

    4- الام لابنها: ماذا تفعل اذا داس احدهم على قدمك… ثم اعتذر لك؟ الابن: اسامحه يا امي. الام: و اذا أعطاك هدية ليؤكد اعتذاره؟ الابن: اطلب منه ان يدوس على قدمي الأخرى.

    5- المسطول يقول للغبي: هل ترى تلك النملة على قمة الجبل؟ أجاب الغبي: هل تقصد ذات العيون الزرقاء ام الخضراء!

    6- الزوجة لزوجها: يا حبيبي مضت أيام وأنت تقرأ في عقد الزواج، ما الأمر؟ الزوج: العقد يحتوي على كافة المعلومات عدى تاريخ انتهاء الصلاحية.

    7- طالب غبي يسأل صديقه: هل أديس أبابا مذكر أم مؤنث؟ الصديق: مذكـر طبعا. الطالب الغبي: وكيف عرفت؟ الصديق المسطول: لو كانت مؤنث لأسموها أديس أمـامـا.

    8- مر سارقين بمحل مجوهرات فسال أحدهما الأخر: كم ثمن هده القطعة في رأيك؟ أجاب الأول بكل ثقة: 5 سنوات سجن تقريبا.

    9- اشترى احد الأغبياء ثلاجة فبدأ يفتحها ويغلقها عدة مرات فسألته زوجته مستغربة عن السبب. قال: “كل ما أود ان اعرفه هو من الذي يطفئ الضوء بداخلها.

    10- ادعى احد المعروفين بالكذب انه أكل 99 برتقالة. فقال له احد الأصدقاء: كان يجب ان تأكل البرتقالة رقم 100لتدخل موسوعة غينس للأرقام القياسية. رد الأول: هل جننت أتريد ان أموت من كثرة الأكل.

    11- المعلم: كيف لنا ان نعد قطيعا من الأغنام؟ طالب محشش: أعد أرجلها وأقسمها على أربع.

    12- سأل الأستاذ اثنين من الطلبة عن سبب تأخرهم عن المدرسة ؟ فأجاب الأول: لقد حلمت أني مسافر، اما زميله فقال: وأنا قمت بوداعة.

    13- إحدى الفتيات تسأل والدها:” كيف لي ان احدد السكير من غيره” فرد عليها “تلك الشجرتين يراهما شجرة واحدة” فقالت له “لكنهم أربع شجرات يا ابي”.

    14- الام تقول لابنها الصغير بعد قراءة قصة الخراف السبعة والذئب: هل ترى كيف أن الخروف الذي لا يسمع كلمة أمه يأكله الذئب؟ الطفل: والخروف الذي سمع كلمة أمه أكلناه نحن!

    15- سيدة تقول لسائق تكسي محشش: أريد الذهاب الي السوق المركزي. رد عليها بغضب قائلاً: اذهبي لكن لا تتأخري.

    16- الزوجة تقول لزوجها: لقد أمضيت أكثر من ساعتين وأنت تقرأ عقد زواجنا، هل تبحث عن شيء؟ رد الزوج مغتاظا: نعم …على تاريخ انتهاء صلاحية العقد.

    17- ثلاثة وجدوا بنت صغيرة، فقاموا بتربيتها والاعتناء بها…بالنهاية اكتشفوا إنها أمهم!؟!؟!؟!……..فيلم هندي.

    18- طلب من احد المتشائمين تعريف كلمة (الزوجة)، فقال “غلطة ورطة وطول العمر ربطة يا تصيب يا تخيب يا تجيب جلطة”.

    19- قام مهندس كمبيوتر بعمل تحليل دم، فاكتشف ان فصيلته هيHP.

    20- مسطول يقول لصديقة: هاتفي الجوال لا يرى بالعين المجردة. فلم يجاوبه صديقه وإنما بدء بالاهتزاز. فسأله الأول عن السبب. فرد عليه بأنه قد استقبل فاكس حاليا.

    21- أكل احد الأغبياء فاكهة الجوافة لأول مرة في حياته، فسئل عن طعمها؟ أجاب: لذيذة جدا بالرغم من أن الأرز الذي بداخلها لم ينضج بعد.

    22- جاءت فتاة إلى صاحب مكتبة وسألته: هل لديك بطاقة بريدية مكتوب عليها “إلى حبيبي الوحيد” فأجابها: نعم فقالت له: إذن أعطيني 14بطاقة!!

    23- قالت زوجة لزوجها ماذا تفضل من النساء المرأه الذكية ام الجميلة؟ رد الزوج لا هذه ولا تلك، أنا احبك أنت فقط!!!

    24- قال الطبيب للمجنون: لمن تكتب هذه الرسالة؟ أجاب المجنون: لنفسي. فقال له الطبيب: وماذا فيها؟ أجاب المجنون بكل استغراب: الرسالة لم تصلني بعد!!!

    25- في إحدى المسابقات الثقافية سئل احد الحشاشين عن طائر يبدأ اسمه بحرف الكاف (ك)، فأجاب الحشاش مسرعا: كنتاكي.

    26- كتب مدرس اللغة العربية على السبورة عبارة “سرق اللص البنك” وسأل تلاميذه أين الفاعل في هذه الجملة؟ أجابه احد التلاميذ في السجن يا أستاذ.

    27- سئلت فتاة مدللة جدا عن معنى بيت العزاء؟ قالت انها “party” حزينة يوزعون خلالها قهوة دايت.

    28- الزوجة تسأل زوجها الغبي جدا: هل ترى حبيبي ما أجمل القمر الليلة؟رد عليها مسرعا…وهل تعتقدين أنني أعمى.

    29- ذهب احد الحشاشين الى طبيب العين لفحص قوة نظره. فعاد حزيناً بالرغم من ان نظره 6 على 6. وعندما سئل عن السبب قال: لولا ان الطبيب تلاعب بالنتيجة لكانت نتيجتي أفضل.

    30- اتفق احد الأغبياء مع زوجته ان يلعبا لعبة الاختباء….اكتشفت مكانه بعد عشر سنوات.

    31- سأل المعلم: لماذا لا يزرعون “التين” في الأرجنتين ؟ الطالب المسطول يجيب: لأنها من الدول اللا- تينية.

    32- دخل احد الحشاشين الى مطعم… فطلب واحد مشوي… وواحد عصير… وواحد أرز….بالإضافة الى واحد يدفع الحساب.

    33- الكذاب يقول لصديقة: رأيت شخصا يقع من فوق عمارة عالية، استغرقت عملية وصلوه الى الأرض ثلاثة ايام. الأخر: وهل مات؟ رد الكذاب قائلا: ماذا تعتقد ثلاثة ايام بدون طعام او شراب…أليس من المنطقي ان يموت.

    34- حشاش يفكر بالإقلاع عن التدخين فيقول لصديقه: الامتناع عن التدخين قرار صعب يحتاج إلى تفكير وتركيز وفنجان قهوة و سيجاره.

    35- مر أحدهم بأحد الحشاشين ليخبره: ألا تعلم بأن شقيقتك تخرج مع سمير الكهربائي. رد مستغربا: ولكن متى كان سمير يفهم بالكهرباء.

    36- أستاذ فلسفة يسأل الطلبه عن الصدفة مع طرح مثال عليها. الطالب المسطول: زواج والدي ووالدتي في نفس اليوم.

    37- المعلم في أي فصل يسقط المطر؟ الطالب في الفصل الذي لا سقف له يا أستاذ.

    38- ألام لابنتها: إياك ان تظهري لخطيبك ان نظرك ضعيف. أجابت الابنة: حاضر يا بابا !!!

    39- أشتري أحد الحمقى طائره خاصة ومعها كتاب “كيف تتعلم الطيران”. إتبع الرجل التعليمات حرفيا حتى أصبح في الجو، ليفاجئ بعدها بجمله “البقية تأتيكم فى العدد القادم”.

    40- قامت مجموعة من الحشاشين بابتكار حافلة تسير “بالعرض”…لماذا؟ لكي يجلس جميعهم في المقعد الأول.

    41- صديق يسأل صديقه: ما هي أسعد أوقاتك ؟ الثاني: ما بين الثالثة والسادسة مساء. رد الصديق الأول متسائلا عن السبب قائلا: هل لأنك تنام في هذا الوقت مثلا ؟ الثاني وبكل سرور: كلا… زوجتي هي التي تنام !!

    42- لماذا يدعو احد الأغبياء عائلته للاستحمام الجماعي؟ …لان الشامبو المستخدم عندهم حجم عائلي.

    43- الابن: ماذا تفعل يا أبي؟ الاب: أكتب رسالة لعمك. الابن مستغربا: ولكن أنت لا تعرف الكتابة!.الاب وبكل بساطة: هل عمك الذي يعرف القراءة إذن.

    44- المراة لزوجها: يجب أن تطرد السائق، لقد حاول قتلي مرتين. الزوج: هوني عليك يا عزيزتي وحاولي إعطاءه فرصة ثالثة.

    45- احد المارة ينادي على حشاش في الطابق العاشر ويقول: يا سعد أهلك ماتوا في حادث. الحشاش لم يتحمل الموقف ورمى بنفسه من الشرفة. الطريف في الأمر انه حتى وصل الطابق الأرضي كان قد تذكر انه ليس يتم وانه وحيد والديه، كما ان اسمه بالأصل وليد وليس سعد.

    46- الأستاذ يسأل احد الطلبة الأغبياء: على ماذا نحصل إذا جمعنا أول أكسيد الكربون مع ثاني أكسيد الكربون؟ الطالب بثقة: ثالث أكسيد الكربون!!

    47- طلب احد الأساتذة من طالب غبي ان يكتب رقم 11. فقام الطالب بكتابة رقم 1 فقط. فسأل الأستاذ عن سبب توقفه؟ أجاب الطالب: اني أفكر فقط اين اكتب الواحد الثاني على اليمين أم على اليسار؟

    48- مدرس الأحياء يسأل عن أهم الأسباب المؤدية الى تصبب العرق عند الإنسان؟ الطالب المسطول: كثيرة يا أستاذ ولكن أولها أسئلتك.

    49- حشاش يقول لصديقه البخيل جدا: أنا محرج جدا وعسى ان لا تفضحني بين الآخرين. البخيل: ولكن ما الأمر. الحشاش: أنا بحاجة الى 100 يورو حتى نهاية الشهر. رد البخيل متهربا من الموقف: لا عليك وكأن الحديث بيننا لم يتم أصلا.

    50- احدى الفتيات تسأل صديقها الغبي جدا عن طائر البغبغاء الذي أهدته إياه قبل أسبوعين، قال: جيد، مع ان مذاقه لا يختلف عن الدجاج كثيراً.

    #771519
    إيتو 90
    مشارك

    هههههههههههههههههههههههههههههههه فكاهات جميلة جدا شكرا جزيلا لك

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد