الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة أبناء زايد أبطال خليجي 18 : مطر يمطر بالأفراح ويتوج الإمارات

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #66557
    speed5
    مشارك

    توج منتخب الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى في تاريخه بطلا لدورة الخليج عبر نسختها الثامنة عشر اثر تغلبه اليوم في المباراة النهائية على نظيره المنتخب العماني بهدف للاشيء .

    سجل هدف المنتخب الإماراتي نجمه وهداف البطولة ونجمها اسماعيل مطر في الدقيقة 73 من اللقاء الذي أقيم في استاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي .

    وكان اللقاء سجالا بين المنتخبين ولم يستسلم الضيوف حتى الثواني الأخيرة من المباراة غير أن اسماعيل مطر كعادته في هذه البطولة قال كلمته التي أدخلت منتخب بلاده بقوة إلى سجل أبطال دورات الخليج .

    هذا وتوج صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة منتخب الإمارات بكأس البطولة والميداليات الذهبية والمنتخب العماني بالميداليات الفضية .

    كما توج سموه اللاعب اسماعيل مطر بكأس أفضل لاعب في البطولة وهدافها بعد نهاية اللقاء , بينما فاز بكأس أفضل حارس مرمى حارس المنتخب العماني علي الحبسي .

    #770044
    callous
    مشارك

    الســــــــــــــــلام عليكم ,,,

    مبارك للأبيض الأماراتي بكأس الخليج الثامنة عشرة ,,,
    وطبعا دائما الإستحقاق لأصحاب الأرض والجمهور ..

    شكرا للموضوع

    لك مني التحية
    callous

    #770429

    هلا

    الف الف مبروك

    على فكره الحبسي 3 مرات على التوالي اكثر واحد في الخليج

    تحياتي طير الغرام

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد