الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الارسنال يستعرض علي ليفربول بسته اهداف

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #65299
    (( تيتو ))
    مشارك

    الارسنال يستعرض علي ليفربول بسته اهداف

    فاز فريق ارسنال على ليفربول بستة اهداف مقابل ثلاثة في إطار مباريات الربع النهائي بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2006/2007.

    بدأ الشوط الأول بحذر من قبل الفريقين إلا أن كان هناك استحواذ من قبل ليفربول خلال الدقائق الأول حاول اللاعبين استغلالها وإيجاد ثغرة بدفاع الأرسنال فقد حاول جونزالز الاختراق من جهة اليسار لكن الدفاع المستميت من لاعبي المدفعية قد أودي بإصابته وتغيره باللاعب لويس جارسيا .

    قام وارنوك لاعب فريق ليفربول بشن هجمة في الدقيقة 15 من الشوط الأول من تمريره داخل منطقة الجزاء تألق المونيا حارس مرمي الارسنال من الإمساك بها، كما حاول جيرارد أن يحرز هدف السبق بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 18 امسكها مونيا في ثبات.

    تمكن حبيب كلو توريه مدافع الارسنال من انقاذ فريقه من هجمة شنها اللاعب بيلامي في الدقيقة 26 من الشوط الأول كاد من خلالها فاولر ان يحرز هدف السبق.

    رد لاعبي الارسنال على هجمة ليفربول السابقة بهجمة تمكن خلالها اللاعب اليه اديه من الانفراد بالحارس دودك وإحراز هدف التقدم على مرتين في الدقيقة 27 من الشوط الأول .

    زاد هدف اللاعب اليه أديه من حدة المباراة فلم يمر سوي 4 دقائق إلا وكان فاولر قد أحرز هدف التعادل لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بكعبه على طريقة الكبار عجز الحارس مونيا من التصدي لها.

    شهد الشوط الأول إنذار وحيد كان من نصيب اللاعب الكساندر سونج لاعب فريق ارسنال في الدقيقة 34 نتيجة الخشونة باللعب .

    حاول جيرارد إحراز هدف التقدم عن طريق تسديدة بطريقة فنيه في الزاوية الضيقة من داخل منطقة الجزاء تمكن حارس الارسنال مونيا من التصدي لها وتحويلها لركنية في الدقيقة 38 من الشوط الأول .

    تمكن جوليو بابتستا لاعب ارسنال من احراز هدف التقدم لفريقه بتسديدة صاروخيه من ضربه حرة مباشرة مرت من فوق الحائط وسكنت الشباك دون ادني حركة من الحارس دودك في الدقيقة 40 من الشوط الأول .

    وجاء اليكساندر سونج في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول محرزا هدف التعزيز لفريقه من الركنية التي قام بها دينلسون عجز دودك من التصدي لها .

    كاد اولريو لاعب ليفربول أن يحرز هدف التقليص لفريقه من تمريره بيلامي في الدقيقة ال3 من الوقت بدل الضائع لولا تالق الحارس المونيا في التصدي لها.

    تمكن بابتستا لاعب الارسنال من إحراز الهدف الرابع لفريقه والثاني له من تمريره اليادير في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ليصعب الأمر على فريق ليفربول.

    أطلق حكم المباراة صافره نهاية الشوط الأول بعد احتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع معلنا تقدم المدفعحية على ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.

    بدأ الشوط الثاني بهجمات متتالية من قبل الفريقين كان الارسنال هو الأخطر فقد تمكن أليه اديه من استقطاب ضربه جزاء في الدقيقة 7 من الشوط الأول تمكن دودك من التصدي لها من تسديدة بابتستا .

    تمكن بابتستا من إحراز الهدف الخامس لفريقه والثالث له”هاترك” بتسديدة غاية في الروعة من خارج منطقة الجزاء يعجز دودك من التصدي لها في الدقيقة 15 من الشوط الثاني ليعوض ضربه الجزاء التي صدها حارس ليفربول.

    لم تحبط نتيجة المباراة لاعبي فريق ليفربول فقد كانت هجماتهم غاية في القوة فقد كان يكمن سر العزيمة في الاغاني التي كان يتلوها جماهيره رغم الهزيمة والتي تمكن عقبها جيرارد من اقتناص احدي الهجمات محرزا هدف التقليص في الدقيقة 23 من الشوط الثاني بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عجز مونيا حارس ارسنال من التصدي لها.

    عاني فريق ليفربول من تعدد الإصابات والتي اودت بالتغييرات الاضطرارية فقد خرج جونزلز في بداية الشوط الأول نتيجة الإصابة ونزل لويس جارسيا الذي خرج هو الأخر نتيجة الإصابة خلال الشوط الثاني ونزل بديلا عنه اللاعب كاراجر.

    كاد أليه اديه أن يحرز الهدف السادس نتيجة خطأ المدافع سامي هفية في الدقيقة 32 لكن تسديدته مرت بحوار القائم لتخرج ضربه مرمي في سلام.

    تصدي القائم لتسديدة جيرارد من ضربه حرة جوار خط ال18 ليحولها المونيا في النهاية لضربه ركنية ليضيع هدف اكيد لليفربول.

    تمكن سامي هفيه مدافع ليفربول من إحراز الهدف الثالث ليفربول بتسديدة راسية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 35 من الشوط الثاني .

    وتتوالي الأهداف الرائعة من كلا الفريقين فقد تمكن بابتستا من إحراز الهدف السادس لفريقه من تمريره اليه ادية في الدقيقة 38 من الشوط الثاني علي يسار دودك حارس ليفربول.

    تمكن مونيا من إحباط هدف أكيد من تسديدة كار اجر لاعب ليفربول في الدقيقة 43 من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الارسنال على ليفربول بستة أهداف مقابل ثلاثة.

    #760883

    اهلا تيتو

    مشكور والله

    #761341
    (( تيتو ))
    مشارك

    شكرا اخى اسد على المرورو الطيب

    هلا بيك

    تيتو

    #768678
    moaath otoom
    مشارك

    الارسنال …
    الارسنال…
    ولا اشي الا الارسنال………………ز

    #768858

    هلا

    شكرا على الموضوع
    بارك الله فيك

    تحياتي طير الغرام

    #768859

    هلا

    شكرا على الموضوع
    بارك الله فيك

    تحياتي طير الغرام

مشاهدة 6 مشاركات - 1 إلى 6 (من مجموع 6)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد