الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة بايرن ميونيخ الالماني يصر: أوين هارجريفز ليس للبيع

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #65061

    ——————————————————————————–

    أوين هارجريفز – هدف نادي مانشستر يونايتد
    أصر نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم اليوم الجمعة على أن لاعب خط وسطه الانجليزي أوين هارجريفز ليس للبيع برغم الرغبة الشديدة التي يبديها نادي مانشستر يونايتد متصدر ترتيب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم في شراء اللاعب.

    وقال أولي هونيس مدير عام بايرن خلال معسكر تدريبه الشتوي بدبي “جعلنا الامر جليا: إن أوين ليس للبيع في الوقت الراهن لذلك لا داع للخوض في هذا الحديث”.

    وأوضح هونيس أن مانشستر لم يتقدم حتى الان بعرض رسمي لضم اللاعب إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية كانون ثان/يناير الجاري.

    وذكرت وسائل الاعلام الانجليزية أن مانشستر مستعد لدفع 30 مليون يورو (4ر39 مليون دولار) لضم هارجريفز الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ في 2010 والذي عاود الانضمام إلى تدريبات فريقه بعد شفائه من الاصابة بكسر في العظمة الخلفية للساق.

    وكان أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد حاول جاهدا ضم هارجريفز لصفوف فريقه الصيف الماضي كما يسعى هارجريفز /25 عاما/ نفسه إلى الانتقال لاحد فرق الدوري الانجليزي الممتاز حتى يتمكن من تأمين مكان أساسي لنفسه بخط وسط منتخب إنجلترا.

    وفي الوقت الذي وصف فيه هونيس الثمن الذي تردد لشراء هارجريفز بأنه مجرد “شائعات” أكد فرانز بيكنباور رئيس بايرن ميونيخ أنه يتعين على ناديه التفكير جيدا في الامر إذا تلقى هذا العرض بالفعل.

    وقال بيكنباور في مقاله الذي تنشره صحيفة “بيلد” اليومية في عددها الاسبوعي اليوم الجمعة “إذا تحول هذا العرض الذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو إلى حقيقة، يجب أن تفكر جيدا في الامر. حيث أنك تستطيع فعل الكثير في سوق الانتقالات بمثل هذا المبلغ”.

    ولكن بيكنباور أضاف إنه “ليس من الصائب أن تدع لاعبا يرحل لان نادي آخر عرض أموالا أكثر “.

    تحياتي طير الغرام

    #757672

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أللهم صلي على محمد وعلى آل محمد

    اهلاـ وسهلاـ

    مشكور اخي العزيز طير

    بارك الله فيك

    نتمنا منك الى الامام احسن ان شاء الله

    تحياتي اليك

    #757696
    طرواده
    مشارك

    أخى الفاضل / طير الغرام

    أنت أنسان رائع ومحترم ولابد أن تكون كتابتك مثلك

    فالى الامام اخى العزيز طير الغرام

    #757702

    مرحبااا حبايب قلبي

    شكرا على المرور الطيبه اخي اسد وطرواده

    اشكركم من كل قلبي

    ارجو المزيد

    تحياتي طير الغرام

مشاهدة 4 مشاركات - 1 إلى 4 (من مجموع 4)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد