الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة * زيدان في ملعب جزائري لأول مرة *

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #64116

    * زيدان في ملعب جزائري لأول مرة *

    دخل نجم كرة القدم السابق زين الدين زيدان الخميس للمرة الأولى في حياته ملعبا جزائريا وسدد ضربة البداية لمباراة اتحاد العاصمة وشبيبة بالدوري الجزائري لكرة القدم.

    ونزل زيدان متأخرا بنحو ساعة عن الموعد المقرر وبرفقة وزير الشباب والرياضة الجزائري يحيى قيدوم ورئيس اتحاد الكرة حميد حداج إلى ملعب الخامس من يوليو أكبر ملعب بالجزائر ليصافح لاعبي الفريقين وحكام المباراة ويأخذ الصور التذكارية معهم قبل أن يسدد ضربة البداية وسط تصفيق جميع الحاضرين بالملعب الذي لم يكتظ بالمشجعين على عكس ما تمنى زيدان بسبب الأمطار الغزيرة.

    ** استقبال حافل في بجاية **

    استقبل آلاف الأشخاص نجم كرة القدم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان بحفاوة الخميس لدى زيارته بجاية مسقط رأس عائلته حيث عرج على أحد المستشفيات هناك .

    وانتظر آلاف الشبان المتحمسين وصول قائد فرنسا السابق الجزائري الأصل، ورفعت لافتات مرحبة به على طول طرقات المنطقة المعروفة باحتضانها لأهم المعامل الصناعية والنفطية .

    وتسلق البعض الشجر لرؤية أفضل لاعب في العالم سابقا حيث هتفوا بحياته والجزائر على طريقة تشجيعهم التقليدية للمنتخب الوطني الجزائري .

    وقام زيدان بجولة على أقسام الطوارئ في مستشفى خليل عمران قبل أن ينتقل إلى مستشفى فرانز فانو حيث زار قسم غسيل الكلى .

    ويزور زيدان بلده الأصلي الجزائر منذ الاثنين الماضي بدعوة من الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة .

    #751286

    هلا اخي

    شكرا على الموضوع
    بارك الله فيك

    ارجو المزيد

    تحياتي طير الغرام

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد