الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الدوري العماني الدرجة الثانية الشباب / الرستاق

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #63972

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الشباب ينتزع التعادل من الرستاق

    انتزع الشباب نقطة ثمينة من الرستاق بعد ان استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة التي جمعتهما على ملعب الرستاق ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وانتهى شوطها الاول بتقدم الرستاق بهدف وحيد.
    وجاءت المباراة متوسطة المستوى الفني، كان الرستاق هو الفريق الافضل واهدر مجموعة من الفرص الثمينة في حين لم يظهر الشباب بمستواه الطبيعي وتراجع امام افضلية الرستاق ولم يتحرك بشكل فعال الا في الدقائق العشر الاخيرة التي استطاع من خلالها تسجيل هدف التعادل.
    منذ البداية هاجم الرستاق مرمى الشباب ناشدا التهديف ولم يتأخر ذلك كثيرا فبعد اربع دقائق سجل سامي سالم الهدف الاول في المباراة لمصلحة الرستاق الذي منحه الهدف عزما وتصميما كبيرين وتابع أفضليته وأتيحت له عدة فرص لم يتم استثمارها بالشكل الصحيح حتى انتهاء الشوط الاول والرستاق متقدما بهدف.
    في الشوط الثاني اهدر طلال مبارك فرصة ثمينة لتعزيز تقدم الرستاق عندما اهدر الانفراد المباشر بمرمى الشباب واستمر الاداء لمصلحة الرستاق حتى الدقائق العشر الاخيرة عندما تحرك الشباب وتقدم نحو المواقع الهجومية وفي الدقيقة الاخيرة استطاع جمعة فايل ادراك التعادل للشباب مانحا فريقه نقطة ثمينة.
    أدار اللقاء الحكم خالد المخزومي وساعده غانم البلوشي وعبدالله المغيزوي والحكم الدولي عبدالله الحراصي رابعا وراقبه سليمان علي.
    منقووووووووووووووول
    للجميع

    #748501

    هلا

    شكرا على الموضوع
    بارك الله فيك

    ارجو المزيد من التقدم

    تحياتي طير الغرام

    #748521

    شكرااااااااا اخي طير الغرام على المرور

    سأكون عند حسن ظنكم وشكرااااااااا

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد