الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة ماتيراتزي: سامحت زيدان!

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #63891

    أكد مدافع المنتخب الإيطالي وإنتر ميلان ماركو ماتيراتزي أنه سامح نجم فرنسا المعتزل زين الدين زيدان على قيامه بنطحه في المباراة النهائية لكأس العالم الأخيرة، والتي حصد الأزوري لقبها.

    وقال ماتيراتزي في تصريح لـ “شانال 4” الإيطالية: “الموقف كان صعباً جداً، ولكني لا أحمل أي ضغينة تجاه زيدان، ومن الطبيعي أن يقوم اللاعبين باستثارة بعضهم البعض في الملعب، ولكني لم اقصد أبداً الإساءة إليه”، وأضاف: “كما اعتدت أن أقول فبيتي مفتوح لزيدان في أي وقت”.

    واختتم ماتيراتزي تصريحاته قائلاً: “لا أريد تذكر هذه الواقعة، كل ما سيبقى في ذاكرتي أني سجلت هدف النهائي، وأني من أبطال العالم، وأطالب زيدان بنسيان ما حدث، وعموماً أنا سامحته!”، يذكر أن ضجة كبيرة كانت قد أثيرت بين اللاعبين منذ نهاية كأس العالم الأخيرة، بعد قيام زيدان باتهام ماتيراتزي بتوجيه ألفاظ عنصرية إليه في الملعب، وهو ما دفعه للاعتداء على اللاعب.

    #748154

    مرحباااااااا

    شكرا على المعلومات
    بارك اله فيك
    ارجو المزيد

    تحياتي طير الغرام

    #748166
    (( تيتو ))
    مشارك

    كان يجب على اللعب الايطالى اولا انه يعتذر عن سب اللعب الخلق زيدان

    والله ما عدنا نعرف مين الصح ومين الغلط

    شكرا اخى على المشركه الجيده

    تيتو

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد