الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء تعلمي كيف تخفين عيوبك عن زوجك دون الاحتياج لذكاء

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #63446


    ——————————————————————————–

    هذه هي فرصتك للتخلص من عيوبك بطريقة قد لا يستطيع ان يكشفك فيها اي كان ، بحيث ان هذه الأساليب المطروحة هي اساليب عملية ولا تحتاج الى ذكاء خارق ، استفيدي منها ولا حاجة للقلق بعد الان …

    1- فإذا كنت مثلا لا تحسنين الطهي، علمي نفسك ذلك عن طريق كتب الطبخ وبرامج التلفزيون المتاحة بالعشرات أمامك، واحرصي ألا تذكري أمام زوجك مصادر وصفاتك.

    2- إن كنت ممن يرتبكن في توضيب المنزل أو إعداد الطعام وترتيب السفرة قبل وصول زوجك، لا تشعريه بذلك أبداً، بل اجعلي حجتك انك كنت منهمكة طوال النهار في أمور أخرى، وحاولي جهدك ان تقسمي وقتك، كأن تخصصي صباحك للطهي أولا ثم ترتيب المنزل، ويمكنك الاستفادة من خبرة والدتك أو إحدى صديقاتك، ولا بأس أن تطلبي من إحداهن المساعدة قليلا لكي تعتادي على القيام بكل هذه الأعمال بمفردك لاحقا .

    3 – إذا كنت من المسرفات في التعامل مع المال، فاطلبي من زوجك أن يهتم بمصاريف المنزل والتسوق، وخذي منه فقط حاجتك اليومية من المصروف، وركزي على احتياجات المنزل إن كان لا بد لك أن تهتمي بذلك.

    4 -إذا كنت امرأة عصبية وتعرضت لموقف معين أمام زوجك أثار غضبك، سيطري على أعصابك قدر المستطاع وأفرغي طاقتك العصبية في مكان آخر بعيدا عنه من دون أن تشعريه بشيء حتى تهدأي وتزول أي آثار على وجهك تشير إلى عصبيتك.

    5 – إذا كنت ممن يغرن على أزواجهن من أي إنسانة أخرى، احرصي ألا تظهري هذه الغيرة أمام زوجك، فلا تتحدثي كثيرا عن الموضوع الذي أثار غيرتك أو أن تذمي المرأة التي تشعرين بالغيرة تجاهها، بل تجاهلي الأمر واشعري زوجك أنك واثقة كثيرا بنفسك.

    6 – إذا كنت امرأة كسولة فإياك أن تشعري زوجك بذلك، بل على العكس أشعريه دائما أنك نشيطة تحب الحركة حتى لو كنت غير ذلك، فاحرصي مثلا ألا يدخل المنزل وأنت نائمة في الفراش، بل اجعليه يراك منهمكة في أعمال المنزل أو المطبخ.

    7 – تجنبي أن تكوني زوجة مهملة بنفسها، خصوصاً أمام زوجك حتى لو كنت من النساء اللواتي لا يعتبرن أن هناك أي ضرورة للاهتمام بهذا الأمر بعد الزواج، بل على العكس، عليك أن تهتمي بنظافتك وأناقتك وإياك أن تستقبلي زوجك بعد عودته من العمل بثياب المطبخ.

    8 – إذا كان صوتك مرتفعا بطبيعته فاحرصي على ألا يكون كذلك أمام زوجك، لأن الرجل لا يحب المرأة ذات الصوت المرتفع، وبإمكانك السيطرة على ذلك عن طريق التأني أثناء الحديث والتفكير بما ستقولينه، واشعري نفسك دائما ان هناك من يسمعك وأنت تتحدثين وينزعج من صوتك العالي.

    9 – إذا كنت من النساء اللواتي يحببن الثرثرة، فتجنبي ذلك أمام زوجك، فمن المؤكد أنه لا يحب المرأة الثرثارة، فلا تحاولي النقاش أو الجدال في مواضيع الآخرين وحاولي ان تختصري دائما في أحاديثك أمامه، واتركي رغبتك تلك للوقت الذي تلتقين فيه بصديقاتك.

    10 – إذا كنت امرأة تحب السيطرة فاعلمي أن الزوج أكثر إنسان يكره سيطرة المرأة، لأن ذلك يشعره بعدم أنوثتها، لذا أشعري زوجك أنه صاحب الأمر والنهي وهو المسيطر الوحيد في البيت وأنك امرأة مسالمة تأخذ بآراء الآخرين ولا تتمسك فقط برأيها.

    ——————————————————————————–

    #744696
    @@ اميره @@
    مشارك

    نصائح حلوة ومفيده بنفس الوقت

    مشكورة عزيزتي اشواك ناعمه

    #744733
    noor_888
    مشارك

    نصائح حلوه اشواك

    تعرفي إذا كانت البنت تتصف ببعض هذه الصفات وتريد تزيلهن عنها يفضل إنها تبدأ قبل الزواج يعني مو معقول تقدري تغيري من نفسك في يوم وليله ثانيا بغض النظر إذا كنتي بترتبطي او لا البنت بطبيعت حالها انثى وديع مو حلوه إنها ترفع صوتها او او تسيطر او تكون ثرثاره

    تسلمي اشواك والله يعطيك العافية يا رب

    #744792
    احلى غرام
    مشارك

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أشواك ناعمة

    نصائح جدآ قيمة ومفيدة لبناء البيت الزوجي السعيد

    مع تمنياتي لك بالتوفيق الدائم والسعادة والهناء

    لا تحرمينا من مشاركاتك القادمة

    دمت بود وحب

    #744822

    ا

    تعجز الكلمات عن وصف سعادتى

    من تزين الغاليات على القلب صفحاتى

    لا تدرين كم اكون سعيدة حين ارى تعليقاتكن على مواضيعى يا الغاليات

    انهار شكر خاص لك على تثبيت موضوعى

    لان حبي لك فوق مستوى الكلام … قررت ان اسكت والسلام

    ياريت قلبي شفاف واللي بداخله ينشاف..عشان تشوف كيف احبك وكيف عليك اخاف

    ا

    #744905

    اشكرك اميرة على دعمك موضوعى

    #744907

    تسلمى نور

    على دعمك موضوعى

    #747629

    مشكوووووووووووووووووووووورة عزيزتي على الموضوع الرائع

    تحياتي:بنت الواعدة

    #747648

    تحياتى لك بنت واعدة

    على المرور انا فى غاية السعادة

    الحب هو اللعبة الوحيــدة في العالم التي يكسبها الطرفان ..

    أو يخسرها الطرفان .

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد