الرئيسية منتديات مجلس تقنية المعلومات عشاق الموسيقى يتحولون إلى الانترنت بحثا عن الاغاني

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #63205
    بسمة وطن
    مشارك

    عشاق الموسيقى يتحولون إلى الانترنت بحثا عن الاغاني
    أصبحت أعداد متزايدة من عشاق الموسيقى يتجهون إلى الانترنت لتحميل أغانيهم المفضلة بالمنزل عن طريق الكمبيوتر بدلا من شرائها على اسطوانات من الاسواق.

    وأصبح هذا الاتجاه أكثر ملائمة بالنسبة لمستخدمى أجهزة أي-بود وغيرها وسائل تشغيل ملفات إم بي-3 الموسيقية.

    ويقول جورج ألبرشت المتحدث باسم شركة أبل للاليكترونيات فى ميونيخ “لقد أصبح الناس يريدون أن يحملوا معهم الموسيقى أينما ذهبوا”.

    وظلت شركة أبل تمثل على مدار الاعوام الخمسة الماضية قاطرة التطوير فى هذا المجال من خلال طرح جهاز أى بود المحمول لتشغيل الملفات الموسيقية وبرنامج أى تيونز للتعامل مع هذه الملفات على الكمبيوتر.

    وذكرت مؤسسة بيتكوم للاتصالات اللاسلكية ووسائل الاعلام الحديثة أن النصف الاول من عام 2006 شهد تحميل أكبر عدد من الملفات الموسيقية عبر الانترنت على الاطلاق حيث بلغت قيمة الملفات الموسيقية التى تم تحميلها عبر الانترنت فى تلك الفترة 2ر21 مليون يورو “3ر28 مليون دولار” فى ألمانيا وحدها.

    ويشير جيسون أرمجيتاج من منظمة أى دى سى للدراسات التسويقية ومقرها فى العاصمة البريطانية لندن إلى سهولة استخدام أنظمة تشغيل أى بود وأى تيونز.

    وتعتزم شركة ميكروسوفت اقتحام هذا المجال الذى تسيطر عليه شركة أبل عن طريق برنامج يحمل اسم “زون” ويعمل بنفس تكنولوجيا أى تيونز ويتميز بقدرات أكبر من حيث إمكانية الاتصال بمحلات الموسيقى عبر الانترنت.

    كما تخطط شركة فودافون لطرق هذا المجال سواء فى قطاع الانترنت أو الهواتف المحمولة حيث سيكون بمقدور عملاء الشركة قريبا تحميل الاغانى مباشرة على هواتفهم المحمولة والاستماع عليها أثناء سيرهم على الطريق.

    وسيظل الانترنت دائما مصدرا مجانيا لتحميل أغانى الفرق الاقل شهرة أو بعض المواد الترويجية لمشاهير الغناء. ومثل هذه الاغانى يمكن تحميلها ونسخها بدون أى مشكلة على جميع أجهزة تشغيل ملفات إم بي-3.

    #742981

    شكرا على هدة المعلومة

    اختك الملاك الوديع

    #743855
    أمل يوسف
    مشارك

    تسلم يمناك اخي
    مشكور على الموضوع
    جزاك الله كل خير
    بارك الله فيك
    احترامي
    اختك امل

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد