الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة بيكهام يؤكد انه سعيد مع الريال

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #62956
    عماد قيسي
    مشارك

    أعرب نجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام عن سعادته بوجوده ضمن صفوف ريال مدريد الاسباني حتى الان مؤكدا خطأ الشائعات التي تتردد عن اقتراب رحيله من الفريق للعب في الولايات المتحدة.

    وأدلى بيكهام بهذه التعليقات خلال مقابلة تنشرها مجلة “دي تي” الاسبانية في عددها لشهر كانون أول/ديسمبر 2006 والذي يصدر اليوم الجمعة.

    وقال بيكهام الذي يجلس على مقاعد البدلاء في ريال مدريد منذ بداية الموسم “أشعر بالسعادة حتى الان لوجودي في ريال مدريد. أما الانتقال للعب في الولايات المتحدة فيبدو أمرا مطروحا للمستقبل.”

    وأوضح بيكهام /31 عاما/ قائد المنتخب الانجليزي سابقا أنه ليس مقتنعا بمجريات الامور في ريال مدريد الاسباني.

    وقال بيكهام “في نهاية اليوم أفكر فقط في خوض المباريات. كرة القدم هي عشقي. وجميع اللاعبين يريدون اللعب ولكن يجب أن يتحلى كل منهم بالصبر والانتظار حتى تأتي اللحظة المناسبة. وعلى أي حال فإنني أشعر بالسعادة في أسبانيا.

    وأكد بيكهام إنه ما زال يرغب في الفوز بالبطولات مع ريال مدريد.

    وقال بيكهام “أريد النجاح للفريق ولكنني أرغب أيضا في مشاركته هذا النجاح. ولا أريد أن يمر علي موسم آخر دون الفوز بأي بطولات. أريد أن أفوز بشيء مع ريال مدريد.”

    وينتهي عقد بيكهام مع ريال مدريد في حزيران/يونيو المقبل. وعلى الرغم من عدم الدفع به في التشكيل الاساسي للفريق في المباريات المحلية والاوروبية أوصى كابيلو بتمديد العقد مع بيكهام.

    ويرى رامون كالديرون رئيس النادي أن مسألة التجديد مضمونة وإن لم تتأكد بعد.

    وأعرب بيكهام عن اعتقاده بأن ريال مدريد أحد المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

    وقال بيكهام “أتمنى ذلك. ويجب أن نؤمن بقدرتنا على إحراز الالقاب. ستكون المهمة صعبة للغاية بسبب وجود فرق متميزة في أوروبا ولكن ريال مدريد يظل دائما أحد المرشحين للفوز باللقب. لدينا فريق رائع وطموحات عديدة.”

    ورغم ذلك أشاد بيكهام أيضا ببرشلونة المنافس العنيد لفريقه وحامل لقب الدوري الاسباني في الموسمين الماضيين وحامل لقب دوري أبطال أوروبا مشيرا إلى فرصته الكبيرة أيضا في إحراز اللقب في البطولتين.

    وقال بيكهام “برشلونة لديه كل شيء. مدافعون جيدون ولاعبو خط وسط متميزون ومهاجمون رائعون. إنه أحد المرشحين بقوة للفوز بالدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا. وكان الفريق هو الافضل في الموسم الماضي ولذلك فاز باللقبين.”

    وتحدث بيكهام أيضا عن غيابه في الفترة الحالية عن المنتخب الانجليزي واعترف برغبته في العودة لصفوف الفريق.

    وقال بيكهام “أنظر إلى مسيرتي الكروية ولا أستطيع أن أطلب أكثر مما حققته فيها. لقد كنت ضمن صفوف المنتخب الانجليزي على مدار 11 عاما وقضيت ستة أعوام منها قائدا للفريق ولعبت مع الفريق 94 مباراة دولية. وهو شرف كبير لي. ولكنني أطلب المزيد لانني دائما أريد المزيد.”

    #741705

    هلا

    شكرا على الموضوع
    بارك الله فيك

    تحياتي طير الغرام

    #741756

    شكراً (( عماد قيسي)) على الخبر ….
    وهنا المزيد من الأخبار حول ديفد بيكهام وبقاءه في الريال :

    بيكهام : أنها أسوأ لحظاتي الكروية[

    قال الانجليزي ديفيد بيكهام لاعب نادي ريال مدريد الأسباني بأن وضعه في هذه الأيام مع ريال مدريد ليس سهلاً وقال ” أنا لا ألعب كثيراً وهذا أمر صعب لي أنا وفابيو كابيلو يعلم بأنني لست سعيداً على مقاعد البدلاء في هذه الأيام مع ريال مدريد أنها أسوأ لحظاتي الكروية ” من ناحيه أخرى اوضح ديفيد بيكهام الأنجليزي لا يرى نفسة خارج نادي ريال مدريد الأبيض وقد نفى جميع الأشاعات التي تربط وتقول بأنه سيخرج من نادي ريال مدريد الأسباني وقال ” يجب علي أن أعمل بجد لأقناع كابيلو ولكي يأخذ الثقه وأنا أعرف بأن من الصعب أن أعيش على هذا الحال لكني لا أتمنى الخروج من ريال مدريد في شهر يناير القادم

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد