الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة المدافع الايطالي المخضرم باولو مالديني

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #62797
    عماد قيسي
    مشارك

    ذكرت صحيفة ” لا جازيتا ديللو سبورت” الايطالية الرياضية اليوم الاربعاء أن المدافع الايطالي المخضرم باولو مالديني يفكر في إنهاء مسيرته الكروية الحافلة مع فريق ميلان الايطالي نهاية الموسم الحالي.
    وأكد مالديني نجم المنتخب الايطالي سابقا بعد الاداء المتميز الذي قدمه خلال مباراة فريقه مع آيك أثينا اليوناني أمس الثلاثاء على الرغم من الهزيمة صفر/1 في دوري أبطال أوروبا صحة الشائعات التي ترددت خلال الاسابيع الماضية بشأن اعتزاله.
    وتسببت الهزيمة في صدمة كبيرة لميلان على الرغم من ضمان التأهل للدور الثاني في البطولة قبل المباراة.
    وقال مالديني ” أعتقد الان أنني سأعتزل في حزيران/يونيو المقبل.. أقترب من خط النهاية في مسيرتي الكروية بعدما بلغت الثامنة والثلاثين من عمري أكثر من تفكيري في تجديد التعاقد. إنه ليس قرار النادي وإنما قراري الشخصي وينبع من الموقف الذي أعيشه حاليا ومن المشاكل التي عانيت منها سابقا في الركبة.”
    وأضاف مالديني أنه من المنتظر أن يعتزل المدافعان أليساندرو كوستاكورتا /40 عاما/ والبرازيلي ماركوس كافو /36 عاما/ أيضا نهاية الموسم.
    وقال مالديني ” ولكن ميلان يضم العديد من اللاعبين الشبان وهم مجموعة قوية وصلدة من اللاعبين ولذلك لا يمكن أن يتصور أحد أننا في نهاية عصر”.
    وكانت أول مشاركة لمالديني مع ميلان في الدوري الايطالي في كانون ثان/يناير 1985 عندما كان في السابعة عشرة من عمرة وخاض مع الفريق منذ ذلك الحين 830 مباراة منها 99 لقاء في دوري أبطال أوروبا ليكون أكثر اللاعبين مشاركة مع ميلان في تاريخ النادي.
    وقاد مالديني فريق ميلان الملقب ” الشياطين الحمر” للفوز بلقب الدوري الايطالي سبع مرات وبأربعة من ستة ألقاب فاز بها الفريق في دوري أبطال أوروبا.

    #740871

    مرحبااااا

    شكرا على الموضوع
    بارك الله فيك
    اتمنا المزيد

    تحياتي طير الغرام

    #740922

    خسارة كبيرة اعتزال هذا اللاعب الموهوب الخبير وذو الاخلاق العالية والروح القتالية التى تعودناها منه دائما

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد