الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة الى مشجعي البرازيل

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #62518
    عماد قيسي
    مشارك

    عبر مهاجم المنتخب البرازيلي روبينيو عن سعادته بالطريقة التي يلعب بها المنتخب من بعد كاس العالم ، وأن المنتخب يواصل العودة للمسار الصحيح منذ الخروج من البطولة الاكبر في العالم.
    جاء ذلك في تصريحات عقب فوز المنتخب أمس الأول على سويسرا وديا 2/1 في مدينة بازل السويسرية ، وهذا الفوز هو الخامس للبرازيل على التوالي ، وواصل مدرب المنتخب دونغا على سجله دون هزيمة في ست مباريات ، وقال روبينيو :
    ” كأس العالم كا ذكرى مزعجة بالنسبة لنا ، لم نستطع أن نلعب كرة القدم التي نعرفها ، ولكن في هذا العصر الجديد لدينا إرادة أفضل بكثير ، فزنا بخمس مباريات متتالية “.
    وواصل مهاجم نادي ريال مدريد قائلا :
    ” نحن سعداء جدا بهذا الفوز ونتمنى أن نستمر بهذا المستوى أثناء العام المقبل”.
    وأبدى مدافع المنتخب لويزاو سعادته الكبيرة بأن تمنح له فرصة اللعب بدلا عن لوشيو المصاب على الرغم من أن لاعب نادي بنفيكا البرتغالي لا يتوقع أ يستمر في اللعب أساسيا حيث قال :
    “أنا سعيد جدا باللعب للفريق الوطني ، خوان ولوشيو يلعبان بصورة جيدة في الدفاع سواء في المنتخب أو مع أنديتهما ، أعتقد أن الاولوية لهما في اللعب ، المباراة كانت صعبة وسويسرا منتخب قوي وهم لعبوا مباراة جيدة على أرضهم ولكن الأكثر أهمية أننا حصلا على الفوز وبنتيجة جيدة في مباراتنا الأخيرة لهذا العام “.

    #740874

    مرحباااا
    شكرا على الموضوع الجميل
    ارجو المزيد
    بارك الله فيك

    تحياتي طير الغرام

مشاهدة مشاركاتين - 1 إلى 2 (من مجموع 2)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد