الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة أخبار ريال مدريد الأسباني (( الملكي ))

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 121)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #62341

    فان نيستلروي يمطر مرمى أوساسونا برباعية

    تألق المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي وقاد فريقه ريال مدريد إلى فوز ثمين على مضيفه أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف بتسجيله الأهداف الأربعة (سوبر هاتريك) لفريقه ورفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم ولحق بالمالي فريديريك كانوتيه (اشبيليه) والأرجنتيني دييغو ميليتو (سرقسطة) إلى صدارة لائحة الهدافين. وكان أوساسونا صاحب الأفضلية في الدقائق العشر الأولى وبحث بشكل جدي عن افتتاح التسجيل لكن دون نتيجة بل فوجئ بهدف مبكر في الدقيقة 12 للضيوف عبر فان نيستلروي الذي استغل كرة مرتدة من الحارس ريكاردو إثر تسديدة قوية للبرازيلي روبينيو فتابعها بيسراه في الزاوية اليمنى للمرمى. وحاول أوساسونا تدارك الموقف لكن فان نيستلروي عمق جراحه بهدف ثان في الدقيقة 27 من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من روبينيو، وتابع الهولندي تألقه وأضاف الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 43 عندما انفرد بالحارس ريكاردو وسدد الكرة بيسراه في الزاوية اليسرى للمرمى. ونزل أوساسونا بكل ثقله في الشوط الثاني بحثا عن تقليص الفارق واستغل تراجع أداء ريال مدريد ونجح في تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 64 عبر فالدو بضربة رأسية اثر ركلة ركنية لعبها فرانشيسكو بونال. وعاد فان نيستلروي ليختم المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 84 عندما تلقى كرة بينية من البرازيلي إيمرسون فسددها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس ريكاردو. وعوض ريال مدريد خسارته أمام سلتا فيغو 1-2 في مدريد في المرحلة الماضية وصعد إلى المركز الثالث برصيد 20 نقطة

    ………………………………………………………………………………………………………………………………………………

    كالديرون يعد بالمزيد من النجوم في يناير

    قال خوان كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني في حديث للصحافة يوم الأحد أنه يعد جماهير النادي الملكي بالتعاقد مع نجوم جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل. وقال كالديرون في تصريحات صحفية يوم الأحد “أعد جماهير الفريق بالتعاقد من نجوم من طراز مميز في شهر يناير المقبل, فنحن نبحث حاليا عن نجوم صغار في السن يستطيعون قيادة الفريق للبطولات في عدة سنوات مقبلة.” وكان فريق ريال مدريد قد تعاقد مع عدد من النجوم المتألقة في فترة الصيف الماضي من أبرزهم الهولندي نيستلروي والإيطالي كانافارو والمالي مامادو ديارا.

    ……………………………………………………………………………………………………………………………

    رسميا .. مارسيللو مدريدي .. و الإعلان في الساعات القادمة

    كشف نادي فلومينينسي البرازيلي في موقعه الرسمي عبر شبكة الإنترنت عن إتمام ريال مدريد للمسات الأخيرة للتعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيللو ( 18 عام ) .. هذا و سيرجع البرازيلي إلى البرازيل في نهاية هذا الأسبوع ليلعب المباريات الأخيرة للبطولة البرازيلية .. و ذلك بعد أن يجري الفحوصات الطبية في مدريد و تقرير التفاصيل النهائية لإغلاق العقد .

    ………………………………………………………………………………………………………………………………..

    نفاذ تذاكر مباراة ريال مدريد و الراسينغ سانتاندير

    اكد المسؤولون عن بيع التذاكر في البرنابيو ان جميع التذاكر الخاصه بمباراة الفريق امام نادي راسينغ سانتاندير قد نفذت ولقد تسابق الجمهور من اجل الحصول على التذاكر للدخول الى الملعب ومشاهدة الفريق ويأتي هذا الازدحام بسبب تألق النادي في مباراة اوساسونا يوم الاحد عندما سحقهم على ارضهم ب4 اهداف ولقد صرح المسؤولون بأن اخر فرصه لدخول للحصول على التذاكر هي يوم المباراه 18 نوفمبر وستكون للذين لايحملون التذاكر الموسميه وسيكون ذلك في تمام الساعه 11 صباحا

    …………………………………………………………………………………………………………………………………

    #736574
    (( تيتو ))
    مشارك

    شكرا اخى ابو الجهووور على الموضوع الجميل والاخبار الجميله

    عن عشقى الفريق الملكى الريال

    اخوكم تيتو

    #738710

    ريال مدريد يفوز على راسينج سانتاندير 3-1

    لحق ريال مدريد مؤقتاً ببرشلونة في صدارة بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه على راسينغ سانتاندر3-1 في افتتاح المرحلة الحادية عشرة, ورفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة. وبادر ريال مدريد بالتسجيل عبر مدافعه سيرجيو راموس في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف أنطونيو رييس الهدف الثاني في الدقيقة 58، والمالي مامادو ديارا الهدف الثالث في الدقيقة 71، ورد راسينغ بهدف الشرف بواسطة إيزيكيال غاراي في الدقيقة 76.

    #738712

    مياتوفيتش ( ” كنا صارمين في المباراة واهدي الفوز لبوشكاش”. )

    تحدث بيدجا مياتوفيش بعد مباراة ريال مدريد براسينج والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية وذكر ( لقد لعبنا مباراة جديه وحصلنا على ثلاثة نقاط مهمة , هذا الفوز مهدى الى بوشكاش احد اهم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد الذي حمل الكثير من الشخصيات الهامة وكان بوشكاش احدها فهو لاعب عظيم وهذا أقل ما يستحق , نحن كنا نتمنى الربح ونعرف انها ليست مباراة سهله فـ في السنة السابقه حضر فريق راسينغ هنا وكان بشكل جيد جداً , في الوقت الحاضر نحن نتصدر الدوري حتى المباراة المتأخره بين اشبيلية وفالنسيا , الآن من الضروري نسيان الليغا قليلاً والتفكير في دوري الابطال ويجب أن نلعب كـ مجموعة واحده لنربح بالرغم من ان المنافس اولمبيك ليون منافس معقد جداً ) ..

    #738714

    الرود فان نستلروي أفضل هداف في أوروبا

    الرود فان نستلروي سجل هذا الموسم لحد الآن 13 هدفا في 15 مباراة أي بمعدل 0.86 هدفا في كل مباراة متفوقا على أقرب منافسيه مهاجم تشيلسي ديديه دروغبا و الذي سجل 14 هدفا في 17 مباراة أي بمعدل 0.82 هدفا في كل مباراة . الداهية فابيو كابيللو عبر عن سعادته الكبرى بأداء القناص / نيستلروي / و قال : ” أعرف أنه هداف كبير لكن علي أن أعترف بأنني لم أتوقع أن يتأقلم و يسجل الأهداف بهذه السرعة ” .

    #738719

    تصريحات لاعبيين ريال مدريد ( ايكر كاسياس + سالقادو )

    بعد مباراة الفري الملكي أمام ريسنج سانتدر مساء اليوم و التي انتصر فيها على ارضية البرنابيو بثلاثية مقابل هدف وحيد ، اجرى الموقع الرسمي للريال مقابلة سريعة مع حارس عرين النادي أيكر كاسياس ، الذي علق قائلا عن المباراة :
    ( كانت مشكلتنا هي لاعب راسينج زيجتش ، أنه سلاح خطير مع طوله الذي يتعدى المترين سبب بعض المشاكل لنا . ولكن دفاع الفريق قدم مستوى جيد ، لقد حصلنا على النقاط الثلاث بعد جهد و الفوز كان مستحق لنا ، و نحن نتقدم للقمة شيء فشيء ، و نطمح للصدارة . مهمتنا التالية أمام ليون ، يجب علينا أولا تصدر المجموعة ، و محي الخساراة التي منينا بها في الجولة الأولى من دوري الأبطال مع ليون ، الصدارة مهمة بهذه البطولة لأنها ستمنحك الأمان نوعا ما . موت بوشكاش صدمني ، فهو لاعب يستحق التقدير على ما قدمه للنادي ، و سيبقى أسطورة خالدة في أذهان الرياضيين و تارخ كرة القدم .)
    وانتهت قبل قليل مباراة ريال مدريد مع فريق راسينغ سانتاندير في السنتياغو برنابيو وانتصر من خلالها فريق ريال مدريد بنتيجة (3-1) تحدث المدافع الاسباني ميشيل سلقادو وذكر ( نحن رجعنا ولعبنا بحماس كلاعب عمرة 18 سنة , هدفهم قلل من وضعنا ثم طرد غوتي عقد الامور قليلاً , انا كنت اتدرب لاسبوع وانا احتاج لالعب المباريات والأهم انني عدت مع الفريق وانا اشكر الجمهور على تصفيقهم لي وهذا هو الموسم الثامن لي هنا , بالنسبة لطرد جوتي كلنا نعرف اهمية هذا اللاعب وسنفقده وخاصة باننا لدينا مباراة هامه امام فالينسيا الاسبوع القادم ) ..

    #738721

    كالديرون يؤكد فوز كانافارو

    أكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني أن مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية اختارت فابيو كانافارو قائد المنتخب الإيطالي كأحسن لاعب في أوروبا هذا العام. وقال كالديرون للصحافيين: “الفرحة بفوز كانافارو بجائزة الكرة الذهبية طغت على الأخبار السيئة الخاصة بوفاة فيرنك بوشكاش”. وانضم كانافارو (33 عاما) الذي يشغل مركز قلب الدفاع والذي قاد إيطاليا للفوز بكأس العالم بألمانيا العام الحالي إلى ريال مدريد من يوفنتوس الإيطالي مع لاعب خط الوسط البرازيلي إيمرسون في تموز /يوليو الماضي. ولن تعلن مجلة “فرانس فوتبول” رسميا اسم الفائز بالجائزة التي تعتمد على استفتاء لآراء الصحافيين الرياضيين في أوروبا قبل يوم 27 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري. وسيصبح كانافارو الذي سيخلف البرازيلي رونالدينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني الفائز بالجائزة العام الماضي، واحدا من المدافعين القلائل الذين يفوزون بهذه الجائزة المرموقة.

    #738950

    أشكرك أخي الكريم،،،

    على الأخبار القيّمة.

    #739151

    ريال مدريد هو احد اكبر الاندية بالعالم

    قام نادي ريال مدريد بتكريس وقته مع الصحافه المحلية والعالمية و الممثلين الرئيسيين لبعض أهم المجلات الرياضية في العالم تحدثوا الى الرئيس مساء يوم الجمعة قبل العشاء ، وفي يوم السبت زاروا المدينة الرياضية وملعب السنتياجو برنابيو ثم تبادلوا الحديث .

    وفي هذا الصدد قالت صحيفة Le Equipe : ” ريال مدريد هو أول النوادي الكبرى ، وقام باعطاء جماهيره العديد من الانتصارات الاوروبية المتتالية ” وقالت ايضا : ” أكبر نجوم الكرة دائما يلعبون لريال مدريد ، رونالدو و فيجو و زيدان و روبرتو كارلوس هم بعض اللاعبين الذين يلعبون و لعبوا لريال مدريد، وهذا يجعل منه فريق رائع ” .

    صحيفة La Gazzeta delo Sport الإيطالية : “منذ عدة سنوات ، لقد طلبنا من قراؤنا ان يقولوا من هو الفريق الذي يجب أن يغطي أعمالنا اليومية ، أول ثلاثه كانوا ميلان واليوفنتوس والانتر ميلان ، وأتا بعدهم ريال مدريد وهذا يدل على أن محبين كرة القدم مولعين بريال مدريد ” .

    وقد تحدث صاحب صحيفة France Football الفرنسية : ” ريال مدريد هو نادي شبابي ، و جدتي كان لديها تلفاز و أول صورة لاعب كرة قدم رأيتها كانت لدي ستيفانو و كوبا ، كوبا كان فرنسي و دي ستيفانو كان أفضل لاعب بالعالم ، هناك العديد من المشجعين لريال مدريد في اسبانيا وهناك المزيد والمزيد من الفرنسيين الذين ينضمون كل عام، ريال مدريد هو عنصر هام جدا في تاريخ كرة قدم ” .

    صحيفة Kicker الألمانية : ” ريال مدريد هو أحد أفضل الأندية بالعالم ، وكان أفضل نادي في القرن العشرين ، وهم أكثر نادي حاز على البطولات و الإنجازات وهذا نقدره كثيرا في المانيا ، كما أن لدينا علاقة جيده جدًا مع ريال مدريد ، وهم نادي مهم جدا ” .

    صحيفة As الاسبانية : ” ريال مدريد تعمل على نطاق واسع ، وفي الوقت الحاضر النادي مهتم باظهار صورته الجيدة ، وهي تظهر بصماتها في العديد من الأماكن الجديدة ، وفي هذه الأيام ريال مدريد ينمو بفضل وسائل الإعلام و الشبكات الخاصة به ” .

    #739152

    تم إلغاء هذا الموضوع بواسطة mobi

    #739155

    هيغيان يرفض عرض الميلان ويؤكد رغبته بالذهاب للريال

    من الواضح ان ريال مدريد لم يبدأ اي محادثات رسمية مع ادارة نادي ريفر بليت ومن جانب اخر غضب رئيس نادي الريفر بسبب ارتداء لاعب هيغيان قميص النادي الملكي وهذا الامر اكد ذهابه للريال ولكن ينفي رئيس الريفر اي محادثات مع اللاعب . رئيس نادي ريفر بليت السيد جويس ماريا اجويلير قـال : ” هيغيان يؤكد نيته ورغبته القوية اللعب بين صفوف لبلانكو ويرفض الميلان . و الميلان قدم اكبر عرض لضم اللاعب الان . لكن بعد هذا كله اليوم كان اكثر تأكيدا لصفقة مدريد” ولكن رئيس النادي الارجنتيني يؤكد ان اللاعب سيبقى في يناير القادم لآن الفريق محتاج له

    #739157

    كابيلو :انا لم اقتنع بالمستوى حتى الان

    صرح المدري الفني لريال مدريد فابيو كابيلو انه حتى الان ليس راضي على مستوى الفريق وقال لقد لعبنا عدة مباريات والتفاهم يرتفع يوما بعد يوم ولكن تحصل هفوات في كل مباراه ,,في مباراة سانتاندير قدمنا اداء جماعي ولكن كانت هناك بعض الاخطاء من اللاعبين وكادوا ان يسجلوا علينا اهدافا في اكثر من مره ولكن التوفيق ويقظة كاسياس كانا في الموعد لقد عمل المدافعون على ايقاف زيفيتش بشكل كبير الى انه كاد يسجل هدفا عندما سدد كره رأسيه اصطدمت في روبيتو كارلوس واخرى سددها بقدمه بعد هفوه دفاعيه ولكن كاسياس كان ف الموعد وسوف نقوم بمراجعة هذه الامور في التدريبات القادمه

    #739477

    روبيرتو كارلوس وغوتي يجددان عقودهما مع ريال مدريد

    نادي ريال مدريد يؤكد بأنه توصل إلى إتفاق مع الظهير الأيسر البرازيلي روبيرتو كارلوس دا سيلفا ولاعب خط الوسط الإسباني خوزيه ماريا غوتيريز الملقب بـ “غوتي” وذلك بتجديد عقودهما مع النادي الملكي. لاعب خط الوسط غوتي جدد عقده حتى عام 2011. ومن جانب آخر فقد مدد روبيرتو كارلوس عقده حتى الـ 30 من يونيو من عام 2008 مع خيار التمديد أكثر, وفي هذا الأسبوع بعد مباراة أولمبيك ليون سيمر كلا اللاعبان في المراحل الختامية لتجديد عقودهما مع النادي الملكي في منصة السنتياغو برنابيو. وعلق مياتوفيتش على ذلك وقال: “لقد توصلنا إلى إتفاق بين النادي وكلا اللاعبين ليستمرا معنا في النادي ونحن سعداء, لأن أولا لأنهم سوف يستمرون لسنوات أكثر معنا, وثانيا لأنهم يلعبون بشكل جيد وفي مستوى جيد أيضا وبالطبع هذا جيد للكل, وعلى كل حال نحن لن نتكلم عن الأرقام الآن, ولكن أؤكد أن الأرقام التي أعلنت في الأخبار الشائعة كلها غير مؤكدة, والرئيس وفى بكلامه الذي أعطاه للاعبين والجميع قانع حتى هذه اللحظة.

    #739478

    ديارا: “سنلعب للانتقام ,, وعيننا على الفوز”[مقابلة]

    مبارة أولمبيك ليون يوم الثلاثاء ستكون مبارة خاصة للاعب خط وسط المدريديستا محمد ديارا حيث سيلعب ضد فريقه السابق للمرة الثانية لكن هذه المرة في بيته الجديد ” السنتياغو برنابيو ” , المواطن المالي يريد الإنتقام حيث قال بأن الفريق مستعد للمحاربة وبأن الإنتصارات لا تأتي بالمجان .

    ستواجه فريقك السابق للمرة الثانية خلال شهرين بعد الخسارة في ليـون .
    اللعب ضد أولمبيك ليون للمرة الثانية هو شيء مفرح لي , نحن لم نقدم مبارة كبيرة في المرة الأولى حين لعبنا على أرضهم لكن الأمور تغيرت في الوقت الحالي وسوف نلعب المبارة على أرضنا , نحن حالياً نلعب بشكل جيد وثابت ونريد أن نثبت ذلك أمام ليـون .

    كيف تجد ريال مدريد والتكيف في إسبانيا ؟
    سريع جداً حقاً لم تكن بالأمر الصعب . أنا سعيد جداً للتواجد هنا وغير نادم بالمرة على ترك ليـون , سيكون لدي بعض المشاكل في تعلم اللغة الإسبانية لأني لا أملك الوقت للدراسة . إن الأتحاد الإسباني مختلف عن الإتحاد الفرنسي لكني أعمل بشكل جيد .

    هل ستلعب ريال مدريد هذه المبارة للإنتقام ؟
    بالطبع نريد الإنتقام فنحن لا نحب أن نخسر مبارتين متتالييت من الأولمبيك حيث لا يستطيع فريق جيد أن يخسر من نفس الفريق مرتين .

    كيف تكيّفت مع أسلوب كابيلو في المباريات ؟
    انا كنت ألعب أقرب للدفاع في ليون , الان لست تماماً في نفس الموقع الذي كنت ألعب به في ليون لكني لا أواجه أي مشكلة نحن يجب أن نتكيف لأي شيء . أنا سعيد جداً بما فيه الان .

    هل سألك كابيللو حول أي معلومات سرية حول أولمبيك ليون ؟
    حتى اذا فعل ذلك , انا لا أستيطع القول خلال المؤتمر الصحفي فهو أمر يحصل بيني وبينه .

    هل تكلمت مع لاعبي فريقك السابق ؟
    لقد أتصلت حوال مع 90% من لاعبي الأولمبيك , هم ليسوا مجرد أعضاء فريق بل أيضاً أصدقاء لي فنحن نتكلم تقريباً يومياً وبالطبع نبقى على اتصال .

    لاعبو مـالي متألقون في إسبانيا , كانوتيه أحرز هدفاً رائعاً يوم السبت ؟
    هو أخ لي وعضو في المنتخب الوطني لكني لا أستيطع أن أسجل أهدافاً بمقدار ما يسجل وفي الحقيقية تكلمنا امس مع بعضنا البعض , إنه لأمر رائع أن أملك صديقاً يمر بفترة جيدة جداً .

    ما هو ليـون بالنسبة للأندية الإسبانية ؟ هل هو فريق كبير أم فريق صغير ؟
    كلنا نعرف أن أولمبيك ليون أحد أفضل عشر نوادي في أوروبا ففوزه بخمس بطولات فرنسية متتالية يدل على أنه فريق ممتـاز , أعتقد بأنه جيد بالنسبة للأندية الإسبـانية بشكل عام .

    هل أنت قلق بأن تتاح لهم الفرص للتسجيل في البرنابيو ؟
    هذه كرة القدم ومن الممكن أن تسير بطرق مختلفة , كل شخص عنده الطريقة الخاصة في تحليل المباريات

    من الممكن أن يكون جوتي خارج التشكيلة , هل يجب على مدريد ايقاف جونينهو ؟
    ايقافه لن يكون سهلاً , لكن علينا أن لا نقلق فقط من جونينهو فالأولمبيكو فريق كامل وكبير علينا أن نراقب جميع لاعبيهم حتى لاعبي احتياطاتهم , نحن مستعدون للمحاربة فالإنتصارات لا تأتي بالمجان .

    #739481

    فابيو كابيللو: انها مباراة , لن نلعب للانتقام و الثأر (-مقابلة-)

    المدرب فابيو كابيلو لم يعطي الكثير من الاهتمام للمباراة التي تعد في عين الكثير انتقاما للنتيجة الاخيرة عندما فاز ليون 2-0 في اطار التصفيات الاولى لدوري الابطال والتي تخص المجموعه اي ولكنه اكتفى بكونها بالنسبة له احد مباريات الفريق في جدوله والتي يجب عليه الفوز بها مؤكدا ان اكثر ما يهمه ان يبين الفرق بين الفريق الموجود حاليا وذاك الذي لعب المباراة في فرنسا ..

    حدثنا اللاعب ديارا عن الانتقام وانه من غير الممكن ان نخسر مباراتان متتاليتان من نفس الخصم ..؟
    اعلم اننا قدمنا شوطا اول سيئا في تلك المباراة الا ان الشوط الثاني كان جيدا وكانت لدينا عدة فرص للتسجيل .. مدريد اليوم تختلف كثيرا عن السابقة … نحن الان افضل بكثير وسندخل المباراة فقط للفوز ..

    هو اختبار مهم جدا ..؟
    الشيء الأكثر أهمية هو تأهلنا للدور الثاني .. الفوز في الغد يعتبر مهما ولكنه ليس حتميا و لن يؤثر على تأهلنا .. اهمية ان تكون الأول على المجموعة يتمثل في اننا سنلعب المباراة الاولى على ارض الخصم والثانية على ارضنا .. ويمكنك ان تجعل ذلك يؤثر على فكرك .. يجب على الفريق ان يرتقي درجة كل يوم و لا يقل عنها ..

    جوتي و كانافارو يعانون من اصابات فهل ستعبث بتشكيلتك لتستخدم لاعبين غيرهم ؟
    جوتي شارك اليوم في كافة التمارين بشكل طبيعي اما بالنسبة لكانافارو فسنرى حتى الغد كيف سيكون .. وانا لن اشركه ان لم يكن سليما بنسبة 100% ..

    ماهو اعتقادك عن الاضطرابات الحاصلة في التجديد مع جوتي ؟
    قرأت القليل عنه اليوم في الجرائد .اعلم كيف تدور الاحداث .. النادي سيوقع مع جوتي ولا شيء يمكنه ايقاف ذلك .. وليس هناك اية مشاكل .. اللاعبين الذين عرفتهم حين وصلت هنا كانوا جوتي .. راؤول .. و روبيرتو كارلوس .. حينها طلبت التجديد لجوتي حيث سمعت أخبار عن احتمالية خروجه في الصيف ..لقد كان بعتقادي دائما انه لاعب مهم ..علمت ولازلت اعلم ما في استطاعة اللاعب .. وظيفته لم تكن عظيمه كما كان من الممكن ان تكون .. ولكنه لديه قدرة لا يمتلكا الا القليل جدا من اللاعبين في اسبانيا ..لا افهم لماذا لعب مباريات قليلة فقط مع المنتخب الاسباني لا اتكلم عن الان فقط ولكن عمره الكلي مع لعبة كرة القدم ..

    هل تعتقد ان مشاكله مع النادي على التجديد كانت احد الضغوط التي ادت الى طرده يوم السبت الماضي ؟
    لقد اخرج لتسببه بخطأ متعمد قبل دقائق من نهاية المباراة .. الحكم كان لديه الحق باخراجه .. ولكني لا اعتقد ان للنادي والتجديد دخل في ذلك .. انا واثق من ذلك .

    هل ترى اوليمبيك ليون الفريق الاقوى حاليا ؟
    هم دائما يقدمون الافضل ويحصلون على الامتياز في مباريات دوري الابطال .. انا واثق انهم سيكون متيقظين جدا .. كل فريق يلعب في البرنابيو يريد ان يقدم مباراة جيدة ..

    كان هناك بعض الانتقادات حول تعليقك على كاسياس في دوره امام الراسينج ؟
    اذا اردت ان تتابع تلك الاقوال والنتقادات .. فتفضل لك الحرية .. لقد تصدى لكرتين رائعتين بالنسبة لي الاولى كانت لتؤدي الى التعادل 1-1 .. والثانية كانت ستجعل النتيجة 3-2 ولازال امامنا 6 دقائق من اللعب .. الامر الذي سيوقعنا تحت الضغط .. لذا فأعتبره تصدى لكرتين مدهشتين ..

    من اللاعبين الجدد هل كان سيرجيو راموس اكثر من فاجأك ؟
    سيرجيو راموس لاعب يمكنه الحصول على دور وظيفي غير عادي .. لديه القدره .. عمره مناسب .. يملك القلب .. ويرغب في اللعب بقوة ..ويستطيع ان يجني اشياء عظيمة .. هو لاعب عاطفي .. دائما الاخير في ترك ساحة التدريب و يحب ان يطور من نفسه ..

    كيف تظن ان ديارا قد تكيف مع اللعب في اسبانيا ؟
    ديارا لازال يحتاج ليتأقلم مع بلاد جديدة و فريق جديد ووضع جديد .. لقد عانا كبار اللاعبين من ذلك ومنهم زيدان و بلاتيني في ايامهم .. اللاعب الجيد تظهر قدرته بعد ذلك التأقلم وهو سيثبت ذلك ..

    حسنا .. هل انت تعني انه ليس مهما ان تكون الاول على المجموعة ؟
    دائما ما نريد ان نعلوا كلما صعدنا درجة فنحن ننظر للأخرى .. ولكنها ليست النهاية ان لم نصبح الاول فنحن الثاني .. نحن لن نلعب مباراة في التشامبيونز لتكون تحصيل حاصل او اضاعة وقت ..

    هل هناك اي مشاعر انتقام كما تشير اليه الأجواء ؟
    انها ليست للانتقام انها مباراة نريد فقط الفوز بها ونحن الان افضل بكثير مما كنا عليه في مباراتنا الاولى امامهم .

مشاهدة 15 مشاركة - 1 إلى 15 (من مجموع 121)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد