الرئيسية منتديات مجلس عـالـم حــواء الملابس الضيقة بالمنزل قد تسبب العقم

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #61669

    الملابالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إن سعي الشابات والفتيات وراء آخر صيحات الموضة يمكن أن يسبب لهن الضرر والمشاكل الصحية, دون أن يعلموا بأن هذه الموضة سبب في وقوعهن بحالات صحية هم في غنى عنها.

    وهذا ما يحدث بالضبط عند ارتداء الملابس الضيقة فى المنزل فقط طبعاً وخاصة في فترات المراهقة , التي تسبب حدوث التهابات في بطانة الرحم, وهذه حالة مؤلمة قد تسبب العقم, ونقص الخصوبة عند السيدات.

    لأن الضغط الناتج عن ارتداء الملابس الضيقة يؤدي إلى تجمع وتراكم الخلايا من بطانة الرحم إلى منطقة أخرى في الجسم مسبباً الالتهاب, حيث أن تغييرات الضغط المتسبب عن ارتداء الملابس الضيقة تكسب هذه الخلايا الدفع وتسمح لها بالخروج من الرحم وتجمعها في مكان آخر.

    وحتى عند خلع الملابس فإن هذا الضغط الكبير يبقى حول الرحم وقنوات فالوب القريبة من المبيض, ويتركز بشكل خاص في جدران الرحم السميكة وينخفض قليلاً حول قنوات فالوب, ولكن النتيجة ستكون توجه الخلايا إلى خارج الرحم لتصل إلى المبايض.

    ويكون أثر هذا الضغط الرجعي الناتج عن تكرار هذه العملية لعدة سنوات بعد البلوغ, هو تراكم الخلايا وتجمعها وبالتالي حدوث الالتهاب.

    لهذا يجب أن تتجنب جميع السيدات والفتيات الشابات ارتداء الملابس الضيقة وخاصة أثناء الدورة الشهرية, لأن ارتدائها لفترات زمنية طويلة هو السبب الرئيسي في ارتفاع معدلات الإصابة بالالتهاب, الذي يؤدي بدوره إلى حدوث مشاكل يمكن أن تغير من مجرى حياة أي امرأةس الضيقة بالمنزل قد تسبب العقم

    copy

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد