الرئيسية منتديات مجلس الفقه والإيمان فضل لاحول ولا قوة الا بالله

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #61501
    k.azeddine
    مشارك

    -1- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ألا أدلكم على كلمة من تحت العرش من كنز الجنة ? تقول لاحول ولا قوة الا بالله . فيقول الله أسلم عبدي و استسلم)
    -2- قال النبي صلى الله عليه وسلم (( لاحول ولا قوة الا بالله دواء من تسعة وتسعين داء أيسرهم الهم ))
    -3- قال النبي صلى الله عليه وسلم (( استكثروا من الباقيات الصالحات التسبيح و التهليل و التحميد و التكبير و لاحول ولا قوة الا بالله))

    يتبع @

    #732375


    مشكور أخى الفاضل

    بارك الله فيك و جعله فى ميزان حسناتك

    – عن أبي موسى رضي الله عنه : أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : قل : لا حول ولا قوة إلا بالله فإنها كنز من كنوز الجنة . رواه البخاري ، ومسلم .

    الرد على :


    يتبع @


    ننتظر البقية

    تحياتى

    #733131
    k.azeddine
    مشارك

    قال الله تعالى ( تسبح له السماوات السبع و الأرض و من فيهن و ان من شيء الا يسبح بحمده ولكن لا تفقهون تسبيحهم انه كان حليما غفورا ) (44) سورة السراء

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الى الرحمن (سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم))

    قال صلى الله عليه وسلم (التسبيح نصف الميزان و الحمد لله تملأ الميزان ولا اله الا الله ليس لها دون الله حجاب حتى تخلص اليه)

    عفوا
    يتبع @

    و قال صلى الله عليه وسلم ( أحب الكلام الى الله تعالى أربع سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله أكبر لايضرك بأيهن بدأت)

مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد