الرئيسية منتديات مجلس عالم الرياضة سرقة نجوم الدوري الإنجليزي ظاهرة تبحث عن حل

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #61290

    أصبحت ظاهرة تعرض نجوم الدوري الإنجليزي للسرقة، خاصة لاعبي المنتخب الأول لكرة القدم تبحث عن حل داخل بريطانيا.

    وجاء الدور علي جون تيري نجم فريق تشيلسي اللندني الحاصل علي بطولة الدوري الإنجليزي لموسمين علي التوالي، وقائد المنتخب، حيث تعرض حذاؤه للسرقة من داخل غرفة الملابس بملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق اللندني.

    وتم سرقة حذاء قائد تشيلسي جون تيري بعد خوضه لمباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني والتي انتهت بفوز تشيلسي بهدف للاشيء ضمن دوري أبطال أوروبا.

    واستطاعت الشرطة البريطانية القبض علي شابين في العشرين من عمرهما تم ضبط حذاء قائد المنتخب الإنجليزي بحوزتهما.

    ولكن الشرطة أطلقت سراح السارقين بعد دفع كفالة مالية ضخمة، شريطة استدعائهما مجددا لاستكمال التحقيقات.

    وكان أغلب نجوم الدوري المحلي في بريطانيا قد تعرضوا للسرقة علي رأسهم وين روني مهاجم مانشستر يونايتد، وبيتر كراوتش نجم ليفربول، والهولندي رافاييل فاندرمين نجم إيفرتون أحد أندية دوري الأضواء، والبرتغالي كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد ومنتخب البرتغال الملقب ببرازيل أوروبا.

    #734681

    هلا
    شكرا على الموضوع

    بارك الله فيك

    تحياتي طير الغرام

    #735312
    ملك6666
    مشارك

    تحياتي لك

    يا

    الوحش

    على الخبر والمعلومة

    #735676

    مشكووووووووور على الموضوع ….
    ولي هنا وقفه مع هذا الموضوع وللمزيد من المعلومات :

    بينما كان بيتر كراوتش مهاجم نادي ليفربول يحتفل مع زملائه بإحرازه هدفين في مرمى جالاتا سراي التركي ضمن دوري أبطال أوروبا ويقودهم للفوز بتيجة 3 – 2 ، كانت هناك في الوقت نفسه فرحة بمنزله بمنطقة الدرلي .
    لكنها لم تكن فرحة أهله أو أحد من أقاربه ، وإنما كانت من قبل لصوص بعدما نجحوا من سطو منزله ، وهذه الفرحة اكتشفها كراوتش عندما عاد إلى المنزل ليجد اللصوص قد سطو على الأشياء الثمينة بالمنزل وهربوا بسيارته الخاصة ، كما خرب اللصوص ممتلكاته بعمل شقوق كبيرة في أريكته الجلدية ، وتعتقد الشرطة أن هناك لصوصا يستهدفون اللاعبين وذلك بعدما تعرض كلاً من المهاجم واين روني وآندييفان مايده لاعب إيفرتون لمثل هذه السرقات في وقت سابق من هذا العام ، ومن المعروف أن هذه الموجة قد انتشرت ضد اللاعبين نتيجة للملايين الهائلة التي تدفع لهم سنويا أما لتعاقدهم أو للإعلانات التي يقومون بها مما جعلهم محل إغراء للعديد من اللصوص الذين لا يستطيعون تمالك أنفسهم ضد هذا الإغراء .

    #754347
    speed5
    مشارك

    مشكوووووووووووووووووووووووووووور

    والله اللندنيين حرامية

مشاهدة 5 مشاركات - 1 إلى 5 (من مجموع 5)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.

يستخدم موقع مجالسنا ملفات تعريف الارتباط الكوكيز لتحسين تجربتك في التصفح. سنفترض أنك موافق على هذا الإجراء، وفي حالة إنك لا ترغب في الوصول إلى تلك البيانات ، يمكنك إلغاء الاشتراك وترك الموقع فوراً . موافق إقرأ المزيد